الأحد. أغسطس 25th, 2019

فريق الايقاعات الأرجنتيني يؤجج الأجواء في القرية العالمية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • فريق مؤلف من ٨ مؤدين وعازفي إيقاع
  • حققوا حضوراً قوياً في برنامج مواهب أمريكا

دبي  – ٢٥ديسمبر ٢٠١٨ – يستضيف المسرح الرئيسي في القرية العالمية، العرض الأرجنتيني الشيق والحماسي الذي يقدمه فريق ماليفو، والمكون من مجموعة من المؤدين وعازفي الإيقاعات على الطبول الأرجنتينية التقليدية، والذين حققوا نجاحاً استثنائياً خلال الموسم ١١ من برنامج المواهب الأمريكي. ويمكن لضيوف القرية العالمية، واحدة من أضخم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، الاستمتاع بالعروض المليئة بالحركة والايقاع الحماسي، حيث يستمر العرض لـ٢٠ دقيقة، ويقدم أكثر من عرض كل مساء من أيام السبت حتى الخميس لغاية 3 يناير المقبل.

ويتشكل فريق ماليفو من ثمانية مؤديين جاءوا من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، حيث تؤدى رقصات مالامبو التقليدية عبر الطبول المصنوعة من خشب البمومبو، وهي من الطقوس الفنية الراقصة في الفلكلور الأرجنتيني والمصاحب بالغناء، حيث تعود هذه الطقوس إلى القرن السادس عشر. ويدمج العرض بشكل خلاب بين الموسيقى والايقاعات التقليدية والمعاصرة، ليشكل أجواء من الحماسة والتشويق تستقطب الآلاف من ضيوف القرية العالمية.

Advertisements

ويقول ماتيس جامي، مدير ومصمم اللوحات الراقصة وأحد أعضاء الفريق الذي تأسس في عام ٢٠١٥: “نحن نستمتع بتقديم طقوس فنون مالامبو الأرجنتينية، التي تعكس عمق وتنوع ثقافتنا. لوحاتنا الفنية تبدأ من عبق وجذور هذا الفلكلور، لكننا نبحث في عملنا الفني لنتجاوز الحدود، لنقدم عملاً فنياً معاصراً وندمجه مع طقوس فنية أخرى كالفلامنكو والايقاعات الحديثة. بينما نحرص على الالتزام بقالب الأداء الفلكلوري، نتطلع دوماً إلى تقديم لوحات فنية مبتكرة وتجمع بين الجانبين البصري والسمعي الذي تتصدره الايقاعات”.

وتابع ماتيس: “تعود علاقة أعضاء الفريق منذ أيام الطفولة التي تخللها الفقر والظروف الصعبة، وتمكنا من تشكيل قوة جماعية تحتفي بالثقافة والفلكلور الأرجنتيني وتشكيل ظاهرة في مجال الأداء الفني الراقص ونقله للجمهور المعاصر في مختلف أرجاء العالم”.

حقق فريق ماليفو شهرة كبيرة في عام 2016 عندما شاركت في برنامج المواهب الأمريكي، ومن خلاله استهل مسيرته نحو العالمية. منذ ذلك الوقت شارك فريق ماليفو في المهرجانات والبرامج التلفزيونية والعروض على كبريات المسارح في فرنسا وكندا والمكسيك ومصر وروسيا والولايات المتحدة الأمريكية. كما شارك الفريق في العام الماضي بعروض Cirque Du Soleil الشهير في لاس فيغاس ومهرجان الرقص المفتوح في موسكو. ونال الفريق في عام 2016 جائزة التمييز الأرجنتيني MARCA PAI تقديراً لمساهمته في توسيع ونشر الجذور والثقافة الأرجنتينيين في جميع أنحاء العالم.

وتواصل القرية العالمية استقبال ضيوفها خلال الموسم الـ٢٣ حتى ٦ ابريل المقبل، وذلك من الساعة الرابعة عصراً حتى منتصف الليل من السبت حتى الأربعاء ومن الرابعة عصراً حتى الواحدة بعد منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية. وتخصص أيام الإثنين للسيدات والعائلات.

الموقع الإلكتروني: www.globalvillage.ae

تويتر: GlobalVillageAE@
فايسبوك: GlobalVillageAE
إنستغرام: GlobalVillageUAE@
يوتيوب:  GlobalVillageAE
سناب شات: @GlobalVillageME

Advertisements

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي واحدة من أضخم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهم إماراتي فقط.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements