الأحد. أغسطس 25th, 2019

وصلة ولايف نيشن إنترتينمنت تقدمان ألمع مواهب الموسيقى العربية البديلة في إطار مهرجان وصلة في حديقة البرج يوم 1 مارس 2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الحديقة تستعد لاستقبال عروض حيّة من الموسيقى العربية البديلة بمشاركة أبرز الفرق والفنانين في المنطقة أمثال مشروع ليلى وأيلول ومسار إجباري و47 سول، مع و6 فرق موسيقية من الإمارات العربية المتحدة سيتم الكشف عنهم قريباً

تتوفر التذاكر عبر الموقع الإلكتروني ابتداءً من يَناير ٢٠١٩: www.ticketmaster.ae

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (19 نوفمبر 2018): كشف مهرجان “وصلة” بالتعاون مع ’لايف نيشن إنترتينمنت‘ عن إبرام تعاون جديد يهدف إلى جمع الفنانين البارزين في العالم العربي والمتخصصين في الموسيقى البديلة على أرض دبي، ضمن فعالية مميزة تقدم منصةً مثاليةً لنخبة المواهب الموسيقية العربية على الساحة الفنية في الوقت الراهن. وسيتمكّن عشاق الموسيقى من الاستمتاع بعروض حية مذهلة تنطلق في ظهيرة يوم 1 مارس 2019 في حديقة البرج ضمن منطقة ’برج بارك‘، حيث يقدم النجوم المشاركون عروضهم المميزة في المساحة المفتوحة التي تتيح إطلالة مذهلة على برج خليفة، ما يعزّز من روعة الأجواء ويمنح الأنغام صدىً مميزاً يستكمل التجربة الموسيقية الفريدة.

وقد تم الإعلان عن الاحتفالية في مهرجان الموسيقى العربية البديلة ضمن جلسة وصلة لموسيقى الهيب هوب، وهو الحدث الذي جمع تحت مظلته أبزر المواهب المبدعة في هذا النوع الموسيقي على امتداد المنطقة في صالة On42 بفندق ’ميديا ون‘ يوم 13 ديسمبر الفائت. وتنطلق فعاليات المهرجان للعام الثالث على التوالي، حيث يسعى “وصلة” بالتعاون مع ’لايف نيشن إنترتينمنت‘ لاستقطاب أفضل المواهب العربية في عالم الموسيقى البديلة والتي تم انتقاؤها من المشهد الموسيقي متعدد الجوانب في المنطقة لتجتمع في مدينة دبي، وتقدم أكبر نسخة من المهرجان على الإطلاق.

وتَعِد الفعالية جمهورها بمجموعةٍ من العروض الممتعة من موسيقى الروك التي ستبدعها فرقة “مشروع ليلى” اللبنانية، التي تطرح مقاربةً فنيةً مميزةً وفق أسلوبها السردي الذي يترافق مع الأداء الموسيقي المذهل، ليقدموا للجمهور أشهر أغانيهم الهادئة والصاخبة. وستستغل الفرقة حضورها في المهرجان للمرة الثانية لإطلاق ألبومها الجديد في منطقة الخليج، ما يتيح أمام الحضور فرصةً حصريةً ليكونوا أول من يستمع إلى الأغاني الجديدة ضمن احتفالية الأول من مارس 2019.

ومن بين الأسماء المشاركة على أجندة المهرجان المليئة بالفعاليات، تبرز فرقة “مسار إجباري”، التي تُعدّ من أشهر فرق الروك في مصر، حيث تعتزم بدورها إطلاق ألبومها الجديد على مسرح “وصلة”. ومن المؤكّد أن تلهب هذه الفرقة حماس الجماهير ليتفاعلوا مع ما يقدمونه من أغانيهم الكلاسيكية التي لاقت نجاحاً كبيراً والإصدارات الجديدة والمرتقبة، خاصةً عندما يعتلي أفرادها خشبة المسرح ليقدموا مجموعة مختارة من ألمع 4 أغانٍ حازت على أهم الجوائز الموسيقية، لما تتمتع به من رؤية فنية تجمع بين الطاقة الحيوية المجرّدة والكلمات الساخرة.

وبدورها تنضمّ فرقة “السبعة وأربعين” إلى قائمة المشاركين، لتقدّم روائع إبداعاتها الموسيقية التي تمزج بين نمط الدبكة وموسيقى الشارع الفلسطينية التقليدية، وتترافق مع الإيقاعات الإلكترونية المبتكرة. وستقدم الفرقة للجمهور 5 إصدارات موسيقية معاصرة، سيكون أبرزها إحدى أغاني ألبوم ’شام ستيب‘ التي تتميز بإيقاعات فنية جديدة ترتفع معها مستويات الحماسة إلى أقصى درجة.

أمّا فرقة “أيلول” المستقلة القادمة من الأردن، فستطلق أروع نتاجاتها الموسيقية الفريدة، والتي تجسّد الثقافة العربية المتأصّلة، وتمزج في رؤيتها انعكاسات سينمائية وموسيقى شرقية مع نغمات مستوحاةٍ من موسيقى الإيندي روك، في تمثيل قوي للعاطفة والدراما الشرقية. ما يتيح أمام الحضور فرصةً للاستمتاع بعرض حي ومباشر يخطف الأنفاس.

ولا تشكّل هذه الفرق إلّا نموذجاً بسيطاً عن قائمة المشاركين المميزين في المهرجان، ومن بينهم المزيد من الفنانين وأبرز الأسماء الإماراتية التي سيتم الكشف عنهم في وقت قريب.

يواصل مهرجان وصلة -منذ انطلاقه في نوفمبر عام 2016- الاحتفاء بالإرث الثقافي العريق لمنطقة الشرق الأوسط، ليأسر قلوب وعقول الآلاف من عشاق الموسيقى العربية البديلة داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة. وبعد دورتين من النجاحات المتواصلة يستعد المهرجان لإطلاق موسمه الجديد بالتعاون مع ’لايف نيشن، وذلك لتطبيق رؤيته وأهدافه الرامية إلى دعم المواهب العربية في عالم الفنون الإبداعية والأدائية في المنطقة ودعمها لتحقيق المزيد من التطور.

سيتم طرح التذاكر لحضور مهرجان وصلة للموسيقى العربية البديلة ليوم 1 مارس 2019 قريباً، وذلك عبر الموقع الإلكتروني: www.ticketmaster.ae. ويبلغ سعر التذاكر 145 درهماً إماراتياً للحجز المبكر، و195 درهماً إماراتياً للحجز العادي قبل الحفل.

للاطلاع على أحدث أخبار وصلة على صفحات التواصل الاجتماعي، تفضلوا بمتابعة @WaslaMusic على إنستاجرام وفيسبوك عبر الرابط https://www.facebook.com/waslamusic/

للاطلاع على أحدث أخبار ’لايف نيشن‘، تفضلوا بمتابعة @LiveNationME على تويتر وإنستاجرام وعلى فيسبوك عبر الرابط https://www.facebook.com/LiveNationMiddleEast/.

لمحة عن ’لايف نيشن إنترتينمنت‘

تعد ’لايف نيشن إنترتينمنت‘ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: LYV) الشركة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه، وينضوي تحت مظلتها أربعة من أهم الشركات العالمية في هذا المجال: مثل ’تيكيت ماستر‘ و’لايف نيشن كونسرتس‘ و’لايف نيشن إنترتينمنت‘ و’لايف نيشن ميديا/ سبونسرشيب‘. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع www.livenationentertainment.com.

وقد بدأت ’لايف نيشن الشرق الأوسط‘ أعمالها في المنطقة منذ عام 2008. لتقدّم مجموعةً متنوعة من الفعاليات في الشرق الأوسط، بما فيها جولة ’أولموست فيماس‘ العالمية لراسل بيترز، وأسبوع دبي للموسيقي الذي قدّم جيسون ديرولو وإيلي جولدنج وفرقة ’ثيرتي سيكندز تو مارس‘ و’دورا ذا إكسبلوررز بايرت أدفينتشر‘ وفرقة ’بلايز‘ الراقصة وعروض ’مدغشقر لايف!‘.

في حين تأسّست ’تيكيت ماستر الشرق الأوسط‘ عام 2013، لتكون اليوم شركة إصدار تذاكر الفعاليات الترفيهية الرائدة في المنطقة، حيث شاركت بتنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات الموسيقية والرياضية والعائلية في الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية.

فيسبوك: Live Nation Middle East | تويتر: LiveNationME@ | إنستاجرام: LiveNationME@

حول مهرجان وصلة

Advertisements

يقدّم مهرجان وصلة منصةً مصممة خصيصاً للنهوض بالمواهب الموسيقية العربية. وذلك عبر سلسلةٍ من الفعاليات والتجارب الي تتيح للمجتمع الموسيقي التعرّف إلى أبرز المواهب المحلية الشهيرة منها والجديدة. كما يؤمّن فرصةً هامّة للموسيقيين تسمح لهم بتقديم عروضهم على المسرح واستقطاب جمهورٍ أوسع على الصعيد المحلي والإقليمي وشقّ طريقهم نحو الشهرة.

فيسبوك: Wasla Music | إنستاجرام: WaslaMusic@ 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements