منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئي يزهو بالاحتفالات ليلة رأس السّنة ويؤمن إطلالة على الألعاب النارية على الساحل

الإمارات العربية المتحدة، رأس الخيمة، 19 ديسمبر 2018: يزهو منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئي ذو الخمس نجوم بالاحتفالات ليلة رأس السّنة هذا العام ويؤمن إطلالة رائعة على الألعاب النارية التي ستنطلق على ساحل رأس الخيمة عند إعلان السنة الجديدة.

يقدم المنتجع عشاء فاخر بأطباق عالمية على المسبح المطل على الشاطئ مع برنامج ترفيهي يبدأ برقصات شعبية من وحي التراث، ثم يستقبل فرقة الغناء الشهيرة “ذا شيك داون” يتبعها سهرة مع “الدي جي” حتى ساعات الصباح الأولى.

وتتضمن سهرة رأس السنة أيضاً عدد من العروض لرقص التنورة وعروض راقصة ترفيهية، وقد وفر الفندق خدمة رسم الحنا للراغبات بتزيين أناملهن بأشكال جميلة بهذه المناسبة. وسيصاحب إطلاق الألعاب النارية ليلة رأس السنة أضواء وموسيقى من “الدي جي” الذي سيحي الحفلة.

تتوافر غرف للحجز ليلة رأس السنة في فنادق هيلتون المختلفة مع عرض خاص في فندق هيلتون جاردن إن مع الإفطار، والذي يقع بالمقربة من منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة حيث السعر يبدأ من 450 درهم لشخصين.

أسعار تذاكر ليلة رأس السنة:

الحجز حتى يوم 20 ديسمبر – 750 درهم (تباع بفندق هيلتون جاردن إن)

الحجز بعد 20 ديسمبر: 899 درهم (تباع بمنتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئي)

التاريخ: 31 ديسمبر 2018

الوقت: 7 مساءً- 2 فجراً

اللباس: أنيق

منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئي يستقبل النجم اللبناني جو قويق لإحياء ليلة رأس السنة في مطعم المائدة التابع له

يستقبل منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة الشاطئي الفنان اللبناني جو قويق لإحياء ليلة رأس السنة في فندق المائدة التابع له. سيدندن الفنان جو الذي اشتهر ببرنامج “هيك منغني” على قناة الإم تي في، أشهر الأغاني العربية واللبنانية مع فرقته الشهيرة ضمن أجواء احتفالية وإطلالات بانورامية للمطعم على الساحل الذي ستقام عليه الألعاب النارية.

يقدم مطعم المائدة لرواده خلال سهرة رأس السنة بوفيه من أشهى المازات والأطباق الرئيسية والحلويات اللبنانية كالحمص بالفستق والمشاوي بأنواعها وتشيزكيك البسبوسة مع توافر الشيشة بنكهات مختلفة لمحبيها.

السعر: 530 درهم للشخص بالعشاء

التاريخ: 8 مساءً -1 صباحاً

اللباس: أنيق

شارك اصدقائك في :