سوت سبلاي تقدم باقة من الخيارات التي تفيض بالدفء والراحة والأناقة العصرية هذا الشتاء

كشفت ’سوت سبلاي‘، علامة الأزياء الرجالية الأوروبية المرموقة، عن إطلاق تشكيلاتها من الملابس الأنيقة الخاصة بموسم الشتاء، لتضمن لعملائها إثراء خياراتهم بصورةٍ عصرية تكفل لهم التألق بإطلالةٍ تفيض بالرقي بغض النظر عن درجات الحرارة المنخفضة.

حيث تتألق تشكيلة ’يورت‘ بمعطف ’براون كوت‘ المصنوع من الصوف البريطاني غير المصبوغ بنسبة 100%، والذي يمتاز بملمسه الناعم وشكله الجذاب، مما يرتقي بالإطلالات الشتوية إلى مستويات أخرى من الأناقة والجمال.

كما يمكن للراغبين بالارتقاء بإطلالتهم بشكلٍ عملي وأنيق في آنٍ معاً اختيار معطف ’أرلينجتون‘ الطويل باللون الرمادي الفاتح والمصنوع من الصوف الخالص، والذي يتميز بقصة مزدوجة وصفين من الأزرار عند منطقة الصدر. في حين ينفرد معطف ’ريد لافيلو‘ بالقماش الاستثنائي الذي يجمع ما بين الصوف والقطن ما سيجعله الإضافة المثالية لإطلالة شتوية لافتة.

كما تقدم العلامة لعملائها تشكيلة ’كاشمير‘ الجديدة والأنيقة، التي تتألق بأزياء ومعاطف مصنوعة من الكشمير الفاخر لإحساس يفيض بالدفء والنعومة الاستثنائية ومظهر مميز مفعم بالفخامة.

للاطلاع على المزيد من الخيارات الخاصة بأزياء الشتاء، يمكن زيارة متجر ’سوت سبلاي‘ أو إلقاء لمحة على القطع من المنزل عبر موقعه الإلكتروني.

للحصول على صور المنتجات بدقة عالية، يرجى الضغط على الرابط هنا

يمكن الاطلاع على صور مجموعة ’يورت‘ لخريف/شتاء 2018 هنا.

لا تترددوا بالاتصال بنا للاستفسار عن تفاصيل استئجار القطع أو التعرّف على مميزاتها والاطلاع على صور المنتجات والعروض.

شارك اصدقائك في :