الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

“أورينتال بيرلز” تكشف النقاب عن “تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي” الإستثنائي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • يتسم المجمع السكني بتصاميم عصرية يسودها براعة معمارية فريدة في فخامتها الخلابة.
  • يضم المجمع السكني حوالي 8,000 شقة سكنية مرموقة بنظام التملك الحر.

دبي 13 ديسمبر 2018: كشف المطور العقاري “أورينتال بيرلز”، الشركة الصينية الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، النقاب عن مشروع “تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي” الأيقوني في منطقة ميدان، والذي يبلغ مساحته 4,6 مليون قدم مربع ويضم حوالي 8,000 شقة بنظام التملك الحر.

ويأتي الإعلان عن هذا المشروع العملاق عقب توقيع اتفاقية بين أورينتال بيرلز وشركة تونينو لامبورغيني وذلك لتنفيذ مشروعات تقدر قيمتها بملايين الدولارات في وقت سابق من هذا العام. وتعد تونينو لامبورغيني شركة إيطالية شهيرة معروفة بتصميم مشاريع الضيافة الفخمة. وتنص الإتفاقية على أن المطور العقاري سوف يقوم بتجسيد فلسفة وقيم وهوية علامة تونينو لامبورغيني عبر مشاريعها العقارية في إمارة دبي.

Advertisements

هذا وقد كشف الرئيس التنفيذي لشركة “أورينتال بيرلز” ما جولونج عن خطط “تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي” وذلك في حضور الرئيس التنفيذي لشركة تونينو لامبورغيني ولفيف من الشخصيات البارزة لدى ميدان.

وقال جولونج: “يسعدنا أن نعلن أننا قد خطونا خطوة كبيرة نحو الأمام ضمن رحلة تجسيد رؤيتنا الهادفة لتوفير الوحدات السكنية التي تسودها الفخامة والرقى لعملائنا من الجيل الجديد. وتأتي شراكتنا مع تونينو لامبورغيني في إطار حرصنا على توفير مساحات للعيش الفاخر للمشترين المميزين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونشهد طلباً متنامياً على المنازل الفاخرة ذات التصميم الفريد من نوعه في إمارة دبي؛ ونحن فخورون بأن المجمع السكني الفاخر الجديد “تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي” سوف يرفد القطاع العقاري في دبي بباقة من الشقق السكنية الفاخرة.”

وقال تونينو لامبورغيني: “تجسد العلامة المشهورة لامبورغيني البراعة والفخامة الإيطالية معاً في كافة أعمالها وتفاصيلها وذلك لخلق أنماط حياة تسودها الأجواء الإيطالية المرموقة. نحن متحمسون لتوطيد أواصر التعاون مع علامة تجارية راسخة تتماشى مع رؤيتنا وفلسفتنا ونهجنا. ولقد شهد سوق العقارات في إمارة دبي تغيرات كبيرة متسارعة على مر السنين وهنالك طلب متزايد على المنازل الفاخرة التي توفر الرقي والفخامة وتقدم أسلوب حياة لا مثيل له. نحن واثقون أن هذه الشراكة سوف تخلق مجمعاً سكنياً استثنائياَ، بما يتماشى مع رؤية إمارة دبي التي تهدف إلى تعزيز القطاع العقاري والنهوض بمعدلات النمو.”

وسوف يقدم “تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي” نموذجاً جديداً في مفاهيم الحياة والتي تسودها مزيج من التكنولوجيا الذكية والتصميم المعاصر والمناظر الطبيعية الخضراء الجميلة. بالإضافة إلى ذلك، سوف يتمكن المقيمون من الاستمتاع بأتمتة المنازل المتطورة والخدمات الذكية والتحكم الكامل في الأجواء المناخية على مدار العام.

ويعتبر المشروع مستوحى من التصميم الذي تشتهر به لامبورغيني حيث الأشكال الديناميكية والتشطيبات عالية الجودة؛ كما يتوفر المشروع على مجموعة كاملة من مرافق الراحة وخدمات التجزئة، إلى جانب التكنولوجيا السلسة والتحكم المتطور في الأجواء المناخية في الأماكن العامة.

هذا وقد تم تصميم المشروع السكني الضخم ليناسب متطلبات واحتياجات المشترين من الجيل الجديد؛ وسيكون مقصداَ جاذباً، بشكل خاص، للمهنيين الناجحين الذين يبحثون عن الترف والرفاهية والتكنولوجيا المتطورة والمواد عالية الجودة والتشطيبات التي لا تضاهى. ويشمل ذلك العملاء الذين يخططون لشراء منازل للعيش وكذلك المستثمرين في الإمارات العربية المتحدة والهند والصين والمملكة العربية السعودية.

واختتم جولونج: “يمثل “تونينو لامبورغيني ريزيدنسيز دبي” إضافة جديدة إلى سوق العقارات في دبي؛ لا سيما أنه يتسم بتصميم خاص لا مثيل لها في ظل التركيز على التفاصيل الدقيقة التي تشكل تحقة فنية. علاوة على ذلك، وبفضل موقعه الإستراتيجي في منطقة ميدان، فإننا على ثقة بأن هذا المشروع سوف يكون مجمعاً سكنياً مثالياً للمقيمين والمستثمرين الذين يسعون إلى التطور والتقدم، خاصة أنه يتوفر على بنية تحتية متطورة تواكب متطلبات العصر إلى جانب مرافق الراحة والخدمات المتقدمة الأخرى.

نبذة عن أورينتال بيرلز:

مطور عقالي محلي المنشأ يعمل على إنشاء المجمعات السكنية الفخمة والراقية. تتميز مشاريعه العقارية بأعلى المعايير على صعيد الهندسة المدنية والبناء والتشطيبات الداخلية، وكل ذلك ضمن أحد أكثر المواقع المرغوبة في قلب المدينة: قطعة أرض نادرة تبلغ مساحتها 40 هكتارًا في ند الشبا. ومن خلال التعاون مع مجموعة مختارة من الشركاء المحترمين، تجمع شركة “أورينتال بيرلز” بين البراعة الفنية التي ترسم أشكال جمالية خلابة والتنفيذ الدقيق؛ مما يخلق مفاهيم سكنية مبدعة تطلعية تعيد تعريف الحياة الفاخرة في إمارة دبي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://orientalpearls.ae

نبذة عن شركة تونينو لامبورغيني :

أنشئت في إيطاليا في العام 1981 من قبل السيد / تونينو لامبورغيني – وريث عائلة لامبورغيني، ويقع مقر الشركة اليوم في فيلا بلازو دي فيجانولا الرائعة، وهي فيلا رينسانس تقع خارج أسوار مدينة بولونيا.

وقد استمد السيد/ لامبورغيني الإلهام من تراث عائلته وخبرته الواسعة في الهندسة الميكانيكية والسيارات لتطوير العلامة التجارية وتوفير تجارب حياة رائعة تسودها الفخامة والرقي مع مجموعة من منتجات التصميم الفاخرة، بما في ذلك الساعات والنظارات والهواتف الذكية والعطور والأثاث والملابس والاكسسوارات الرياضية بالإضافة إلى منتجات المشروبات المميزة والفنادق من فئة 5 نجوم والردهات والمطاعم.

ورسخت تونينو لامبورغيني مفاهيم حياة استثنائية متأصلة في الأجواء الإيطالية الفاخرة منذ أكثر من 35 عاماً من خلال المحافظة على تقاليد وتراث عائلة لامبورغيني، إذ تسعى شركة تونينو لامبورغيني لتعزيز أنماط الحياة ونقلها إلى مستوى متقدم يسودها الفخامة والرقي الإيطالي.

وتستند قيم ومبادئ العلامة التجارية “تونينو لامبورغيني” على روح التفاني والبراعة والتصميم المستمدة من الأجواء الإيطالية إلى جانب الخبرة الغنية التي لا مثيل لها والمعروفة في جميع أنحاء العالم كمنارة للرفاهية والتفرد والذوق الإيطالي. وتتمثل رؤية الشركة بنشر شغف وروح إيطاليا إلى السوق العالمية بمنتجات فريدة ومميزة، مستوحاة من التصميم الصناعي الإيطالي والتراث الميكانيكي لعائلة لامبورغيني.

Advertisements

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.lamborghini.it


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements