الأحد. أغسطس 25th, 2019

فاين الصحية القابضة تستضيف بطل التسلق العالمي الكفيف إريك واينمير

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

نحو حياة بلا عوائق

(دبي، ١٢ ديسمبر ٢٠١٨): استضافت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، مؤخراً الشخصية العالمية المرموقة والمتسلق الكفيف، إريك واينمير، وذلك في إطار سلسلة من الفعاليات التحفيزية التي حملت عنوان “بلا عوائق”، والتي نظمتها بالتماشي مع نهجها القائم على تمكين الطاقات البشرية من الموظفين والشركاء وأصحاب العلاقة المعنيين لديها، وبهدف تحفيزهم لبلوغ كامل إمكاناتهم وطاقاتهم من خلال تقديم نموذج ملهم للطموح والعمل الجاد والتميز.

Advertisements

ويعد إريك واينمير المغامر، والناشط، والرياضي، والكاتب والمتحدث التحفيزي الأميركي، أول شخص مصاب بفقدان البصر بالكامل يصل إلى قمة جبل إيفرست في شهر أيار من عام 2001، مكتسباً شهرته الكبيرة بفضل إنجازه المميز الذي حققه لما يمتلكه من سمات المثابرة والشجاعة، والذي كلله في ظهوره في نفس العام على غلاف مجلة التايم كشخصية العام. وإلى جانب قيامه بإلقاء محاضرات تحفيزية في كبرى الشركات حول العالم، فقد شارك إريك واينمير في عام 2005 في تأسيس منظمة “بلا عوائق” والتي تهدف إلى مساعدة الناس على تنوع خلفياتهم واختلاف قدراتهم، على إيجاد القوة والطاقة الكامنة لديهم لتجاوز أي عقبة تواجههم.

وكان إريك واينمير قد قدم عبر مشاركته في سلسلة فعاليات “بلا عوائق” التي نظمتها مجموعة فاين، نموذجاً لقصة نجاح تحولت معها الإعاقة لقدرة وإنجاز، وشكلت مصدر تحفيز وإلهام لأفراد عائلة “فاين” والحاضرين، حاملة في طياتها أهمية كبيرة لقدرتها على الحث وتجاوز مختلف الصعوبات التي تواجههم في حياتهم. وعلى هامش زيارته للإمارات العربية المتحدة باستضافة من “فاين”، التقى إريك واينمير مع مجموعة من الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية والمنظمات الداعمة والراعية لهم، وعلى رأسها مؤسسة نور دبي الخيرية التي اطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التي تهدف إلى مساعدة المصابين بالعمى والإعاقة البصرية حول العالم عبر تزويدهم بسبل الوقاية من الأمراض المسببة للعمى.

ويبرهن وصول إريك واينمير إلى أعلى قمم جبال القارات السبع حول العالم، أن كل شيء ممكن، فوجود الدافع والحافز إلى جانب الرغبة على مواجهة التحديات، والمخاطرة، هو ما جعل قصة إريك ممكنة وحقيقية، الأمر الشبيه بقصة مجموعة فاين الصحية القابضة التي تمكنت بفضل مبادئها من الانتقال ببداياتها المتواضعة إلى مستويات متقدمة أصبحت معها المجموعة العربية الرائدة في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران، وهو ما كان السبب وراء وقوع الاختيار على إريك واينمير كمرشح مثالي لتحفيز موظفيها وإلهامهم في رحلتهم نحو الوصول إلى الاستفادة الكاملة من إمكاناتهم وتحقيق أهداف المجموعة، هذا إلى جانب قيمه التي تتناغم مع القيم الأساسية التي ترتكز عليها مجموعة فاين.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فاين الصحية القابضة، جيمس مايكل لافيرتي: “عرفت إريك منذ وقت طويل، وقد ألهمني منذ أن قابلته. لقد أظهر إريك بأنه بإمكان كل شخص الوصول لمبتغاه وتحقيق ما لا يمكن تصوره إذا ما تخطى الحواجز التي تعيقه. نأمل أن يواصل إريك دوره الذي يؤديه بتمكين وإلهام الناس من جميع الخلفيات، وإقناعهم بأنه مهما كانت العقبات التي يواجهونها، يمكنهم الوصول لأهدافهم.” وأضاف موضحاً: “إن أولويتي الأولى ضمن مجموعة فاين تتمثل بالارتقاء بالمجموعة وتمكين الموظفين من تحقيق إنجازات عظيمة، وتنفيذنا لمثل هذه الفعاليات يمد موظفينا بالدافع والالتزام اللازمين للوصول إلى آفاق جديدة”.

ويشار إلى أن مجموعة “فاين الصحية القابضة” قد نظمت سلسلة فعاليات “بلا عوائق” مستضيفة إريك واينمير في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة الواقعة ما بين 10-11 ديسمبر الحالي 2018.

Advertisements

حول مجموعة فاين الصحية القابضة:

تخدم مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المستهلكين في أكثر من 75 دولة حول العالم مع رؤية طموحة تتمثل في أن تصبح المجموعة العربية الرائدة في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران. تحرص المجموعة على تأدية أعمالها وفقاً لعدد من الركائز، من أبرزها مبادئ الاستدامة، والتكنولوجيا المتطورة التي تقوم عليها عملياتها الإنتاجية، والريادة في برامج المسؤولية المجتمعية، والمنتجات عالية الجودة والحائزة على الجوائز. وتقدم المجموعة باقة متنوعة من المنتجات، مشتملة على مناديل الوجه المعززة بلمسة من القطن، وورق المائدة والمطبخ، وورق التواليت، وحفاضات الأطفال، وحفاضات كبار السن، والخامات الورقية للصناعات التحويلية كرولات الورق الضخمة، والحلول الصحية المتكاملة للشركات والمؤسسات.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements