فعالية «ذا باك يارد» في «سيتي سنتر معيصم» توفر للزوار مجموعة واسعة من خيارات الترفيه

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 ديسمبر 2018: تتواصل فعالية «ذا باك يارد» في «سيتي سنتر معيصم» لغاية عطلة نهاية الاسبوع، وتوفر وجهة ترفيهية متكاملة تمكّن العائلات من قضاء أجمل اللحظات والأوقات مع عائلاتهم وأصدقائهم وأحبائهم كالمشاركة في تمارين اليوغا والبيلاتس الحيوية، وتذوق أشهى الأطباق والنكهات الجديدة، أو المشاركة في جلسات إعداد المأكولات وتزيين الكيك والحلويات، في حين تتوفر للزوار أفضل المنتجات العضوية والحرفية في سوق المنتجات والحرف اليدوية الذي سينظم كل يوم ثلاثاء طوال فعالية «ذا باك يارد» التي تتواصل لغاية 15 ديسمبر 2018.

وتتحول المساحة المميزة التي تحتضن هذه الاحتفالية إلى واحة خارجية عامرة بالأجواء الترفيهية لتشكل الملتقى الأمثل للأهل والأصدقاء لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بأشهى تجارب المأكولات والتسوق، والمشاركة في ورش العمل المختلفة، والاستمتاع بأجواء الأسواق الصاخبة على وقع ضحكات الأطفال ومرحهم.

وقد تحول المكان المخصص لهذه الفعالية، والذي يمتد على مساحة 470 مترا مربعا، إلى ما يشبه المنتزه الذي تزين بالعديد من العناصر المتنوعة وأفكار خارجية لافتة كالأعشاب الاصطناعية، والطاولات الكبيرة، وأكشاك الطعام العصرية، والأعمال الفنية الكبيرة المستوحاة من مشاهد الحدائق والمنتزهات الواقعية كالدراجات والفراشات التي تزين جنبات المكان لتوفر خلفيات رائعة لالتقاط أجمل الصور واللحظات ومشاركتها مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي. وعلى مدار شهر متواصل، ستوفر «ذا باك يارد» مختلف الفعاليات والنشاطات الاحتفالية بداية من أشهى تجارب المأكولات العصرية وتزيين الحلويات، وصولاً إلى جلسات اللياقة الصحية وورش العمل الترفيهية وألعاب الأطفال. كما وتتميز الفعالية بسوق المنتجات الغذائية والحرف الذي ينظم يوم الثلاثاء من كل أسبوع. وقامت فعالية «ذا باك يارد» هذا العام بتعزيز خيارات التسوق والتجزئة أمام الزوار، من خلال التعاون مع عدد من العلامات التجارية مثل شركة الديكورات والمفروشات المنزلية الفرنسية الراقية «ميزون دو موند»، وعلامة ألعاب الأطفال الأمريكية الشهيرة «أميركان غيرل».

سوق المنتجات والحرف اليدوية أيام الثلاثاء

أعلنت «ماجد الفطيم» عن استضافة الفعالية الاجتماعية المميزة سوق المنتجات والحرف اليدوية لأول مرة ضمن فعالية «ذا باك يارد». وستقدم هذه الفعالية أجود المنتجات العضوية والمنتجات التقليدية والمعدة محلياً في الإمارات العربية المتحدة وذلك كل يوم ثلاثاء لغاية 15 ديسمبر 2018.

متعة المرح والترفيه للأطفال

زوار المركز من الصغار على موعد مع عالم من المرح والترفيه الذي سيزرع الابتسامة على وجوههم، حيث تتضمن فعالية «ذا باك يارد» ركنا خاصا للأطفال يضم أجمل ألعاب التزحلق والانزلاق وبيت المرح والمقاعد الملونة والديكورات العصرية اللافتة. ويمكن للأهالي ترك أبنائهم بين أيادي أمينة مع مشرفين متخصصين للمشاركة بواحدة من الجلسات المتنوعة التي تمزح بين المرح والتعليم والتي تنظم على مدار الشهر. وتعتبر فعالية «ذا باك يارد» الخيار الأمثل للاستمتاع بأوقات ترفيهية مرحة بعد يوم حافل في المدرسة، وذلك بما توفره من نشاطات غنية ومتنوعة كالفنون القتالية وزراعة النباتات، ودروس حول الروبوتات والقرع على الطبول، وجلسات إعداد البيتزا التي تنظمها «800 ديجري بيتزا».

ورش وجلسات لتعلم مهارات جديدة للكبار

يتمكن زوار المركز من قضاء أجمل الأوقات مع الأهل والأصدقاء وتعلم الكثير من المهارات الجديدة مثل فنون تزيين الحلويات مع «جوسيب كافيه آند ديسيرتس»، أو تعلم مبادئ طهي المخبوزات والحلويات الفرنسية حصرياً ضمن فعالية «ذا باك يارد» خلال هذا الشهر. كما يستضيف المركز مجموعة من النشاطات المختلفة للزوار لإضفاء المزيد من البهجة والتميز على تجربة الزيارة مثل جلسات تعلم تنسيق الأزهار وإعادة استخدام المنتجات بحيث سيتمكن المشاركون من تحويل المنتجات والمواد غير المستخدمة إلى قطع فنية وإكسسوارات متميزة صديقة للبيئة.

جلسات اللياقة والصحة المجانية

إن كنت ممن لبوا الدعوة للمشاركة في «تحدي دبي للياقة»، فبإمكانك المشاركة في الجلسات الرياضية اليومية التي تنظم خلال فعالية «ذا باك يارد» هذا الشهر. كما حرص المركز على تنظيم جلسات مميزة في تمارين اليوغا والبيلاتس التي ستمنح زوار المركز المزيد من الحيوية والطاقة وتعزز من النشاط البدني على مدار اليوم.

اختبر أشهى توجهات المأكولات الجديدة

تشكل السلطات الشهية التي تقدم بأطباق صغيرة وتصاميم رائعة من أحدث التوجهات في عالم المأكولات العصرية، وتوفر فعالية «ذا باك يارد» هذا المفهوم الجديد عبر مطعم «بوك بوك» الشهير، لتتيح للزوار فرصة رائعة لالتقاط أجمل صور المأكولات المعدة بتصاميم فريدة وعصرية ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكن إعداد طبق السلطة الصحي المستوحى من جزر هاواي الاستوائية وفق الرغبة مع خيارات كالمنتجات البروتينية مع الأرز والخضراوات، إلى جانب الوصفة الرئيسية التي تقدم مع مزيج الكمأة والمكسرات المتبلة.

كما يقدم مطعم «فريشي» قائمة شهية مميزة من السلطات، والبوريتو، واللفائف، وأطباق الأرز، والزبادي، وخيارات الإفطار الشهية لزوار فعالية «ذا باك يارد» لتوفر جرعة من الطاقة والحيوية بعد مشاركتهم في جلسات الياقة والتمارين الصحية.

ولعشاق الحلويات، ستتوفر أشهى أصناف الكيك بالحليب والزبدة لدى «جوسيب كافيه آند ديسيرتس» التي ستوفر أجمل تجارب أطباق المأكولات الأمريكية المقدمة بلمسات إماراتية أصيلة وباستخدام أجود المكونات الطبيعية والمنتجات العضوية.

تجارب تسوق جديدة

يتمكن الزوار من تسوق أفضل المنتجات العصرية من المتاجر الجديدة التي ستتواجد خلال فعاليات «ذا باك يارد» التي حرصت على تعزيز خيارات التجزئة للزوار خلال فترة الفعالية، حيث قام “سيتي سنتر معيصم” بالتعاون مع شركة الديكورات والمفروشات المنزلية الفرنسية الراقية «ميزون دو موندي» وشركة ألعاب الأطفال الأمريكية الشهيرة «أميركان غيرل» اللتين ستوفران مجموعة مختارة من أحدث منتجاتهما خلال الفعالية.

ودعا “سيتي سنتر معيصم” مرتاديه لمشاركة تجاربهم المميزة خلال هذه الفعالية مع الأهل والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ #سيتي_سنتر_معيصم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني وحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز على العناوين التالية: www.citycentremeaisem.com، وwww.instagram/citycentremeaisem، وwww.facebook.com/CityCentreMeaisem.

ملاحظة : الاسم القانوني لهذه الشركة هو “ماجد الفطيم” وينبغي عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.

تنبيه: جميع الحقائق والأرقام في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

شارك اصدقائك في :