المصممة اللبنانية نيرفين الجبان تفتتح اكاديمية للازياء في دبي

افتتحت مؤخرا في إمارة دبي احدث أكاديمية علمية لتخريج مصممات في مجال تصميم الازياء بعد تأهيلهن نظريا وعمليا وفق احدث أساليب التدريب العالمية على أيدي خبراء متخصصين من العرب والأجانب.
وتم الافتتاح في حفل أنيق أقيم تحت رعاية وبحضور سمو الشيخ سعيد بن طحنون ال نهيان وشاركت فيه الاعلامية نتالي مقبل والفنان عزيز عبدو الى جانب مؤسسة ورئيسة  الاكاديمية مصممة الازياء اللبنانية نيرفين الجبان وشريكها كمال صبيح وجمع من سيدات المجتمع ورجال الأعمال في دولة الامارات .
وتم خلال الحفل الذي اقيم بالتعاون مع شركة فالور للعقارات عرض احدث مشروع عقاري للشركة وهو مشروع فينسينور بوليفارد .
كما رافق الافتتاح عرض أزياء خريف/وشتاء 2018-2019 قدمت فيه آخر صيحات الموضة التي قامت بتصميمها نيرفين الجبان والتي نالت استحسان نجوم الفن والاعلام والمجتمع الحاضرين للحفل.
وعقب افتتاح الأكاديمية قالت المؤسسة والرئيس التنفيذي نيرفين الجبان: إن اختيار إمارة دبي لتكون مقرا لأول فرع لاكاديمتنا خارج لبنان يستند إلى ماتتمتع به الإمارة من حركة اقتصادية نشطة في كل المجالات خاصة مع إطلاق حي دبي للتصميم قبل سنوات كمنطقة جاذبة للمتخصصين في صناعة الازياء التي ستجعل من مدينة دبي عاصمة للموضة العربية.
وحول برامج الأكاديمية قالت الجبان:
أن الدراسة بالأكاديمية متاحة لمواطنات دولة الامارات وكافة الجنسيات المقيمة على أرضها وهي دراسة تقوم على علوم نظرية وتدريبات عملية توفر لكل دارسة فرصة الانطلاق في عالم الموضة كمصممة محترفة او كصاحبة مشروع منتج للازياء وفق احدث الاساليب العالمية.
واشارت الجبان الى ان الاكاديمية انشئت من اجل كل من تمتلك الشغف والموهبة لدخول عالم تصميم الازياء عن طريق العلم و المعرفة وخلاصة خبرة اساتذة في مجال الازياء وهو ماتوفره الأكاديمية للدارسات إلى جانب التدريب العملي الذي يمكن الدارسة من البدء في مشروعها الخاص كسيدة أعمال في قطاع الموضة والأزياء.

34 total views, 3 views today

شارك اصدقائك في :