فندق ريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال يحتفي بموسم الأعياد عبر طيفٍ من التجارب المميزة

  • باقة فريدة من فعاليات الطهو تجعل من الفندق الفاخر وجهة مثالية خلال فترة الأعياد

أبوظبي،الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر، 2018 – أعلن فندق ’ريتز-كارلتون، أبوظبي، غراند كنال‘ عن إتمام استعداداته لاستقبال العام الجديد مع باقة مميزة من العروضالفريدة في مطاعمه الفاخرة، ليمنح ضيوفه من سكان الإمارات ومقيميها وزوارها تجربة لا تنسى. حيث يستحضر الفندق المميز بموقعه الفريد في أحضان الحدائق الوارفة أجواءموسم الأعياد الساحرة والمذهلة مع الديكورات والزينة المميزة والأضواء المتلألئة التي تعكس بريقها في المكان، إلى جانب خدمة الضيافة الممتازة والرفاهية التي لاتضاهى.

حيث يحتفي ’دولتشي كافيه‘، ذو الطراز الإيطالي، بموسم الأعياد بأسلوبه المميز مع إطلاق سوق ’يول لوج‘ المرتقب والذي يتيح خيارات رائعة للراغبين بشراء كعكة العيد الشهية وذلك بدءاً من 8 ديسمبر 2018. كما ينظم المقهى صفوفاً لتعليم فنونتزيين كعك الزنجبيل ’جينجربريد هاوس ديكوريتينج‘ بدءاً من 9 ديسمبر 2018. وعلاوةعلى ذلك، تتيح الوجهة الفريدة إمكانية شراء وجبات العشاء الجاهزة ’فيستيف دينر‘المكونة من أطباق شهية مع أطايب العيد المميزة. كما تدعو ردهة ’ألبا‘ الفاخرةالضيوف إلى الانغماس في تجربة تشبع الحواس، حيث بإمكانهم الاستمتاع باحتساء شاي مابعد الظهيرة ’فيستيف أفترنون تي‘ الذي يُقدّم إلى جانب توليفة مميزة من البيتيفور والحلويات الشهية وذلك انطلاقاً من 10 ديسمبر 2018.

ستتوافر عروض ليلة وعشاء العيد في أربعة مطاعم ضمن فندق ’ريتز- كارلتون، أبوظبي، غراند ‘، لتجعل من الفندق وجهةً مثاليةً لموسم احتفالي مميز. حيث يقدم مطعم ’ذا فورج‘، المتخصص بتحضير وجبات الستيك والحائز على عدة جوائز، قائمة طعام مكونة من خمس وجبات عشاء رئيسية تتضمن أنواعاً عالمية من شرائح اللحم التي تقدم حسب الطلب، وذلك في 24 و25 ديسمبر 2018. وسيعود مطعم ’جيورنوتي‘ هذا العام بأجوائه الاحتفالية الشهيرة ليقدم للضيوف تجربة مميزة من خلال عشاء ليلة العيد وبرانش العيد، حيث يتطلع الذواقة لتجربة تشكيلة مميزة من الأطباق الشهية والوجبات المحضرة في محطات الطهو المباشرة وأركان تحضير المأكولات البحرية وأطباق المحار والفطائر المحشوة بالفواكه وبالطبع كعكات العيد اللذيذة وغيرها الكثير. وسيحظى الضيوف الصغار بفرصة لقاء رجل العيد أثناء التلذذ بمذاق وجبة البرانش، فضلاً عن الاستمتاع بمشاهدة العروض السحرية المشوقة التي يؤديها فنان موهوب.

بينما سيحتفي ’ميجانا‘، المطعم العربي ذو الطابع العصري، بالأجواء الاحتفالية مع تقديم مائدة عشاء شهية من وحي العيد وسط أجواء عربية ساحرة يحلو فيها تذوق أشهى الأطباق اللبنانية والاستمتاع بأنغام العود العذبة. ويضفي مطعم ’لي جيانج‘ على احتفالات العيد لمسات مميزة مستوحاة من ثقافة جنوب شرق آسيا، وذلك مع بوفيه الطعام الحافل بقوائم الطعام الآسيوية والمحضرة حسب الطلب والتي تتنوع بين الأطايب الفييتنامية والصينية والماليزية والسنغافورية، ما يضفي على وجبتي ليلة وعشاء العيد مزيداً من التميز.

لإجراء الحجوزات وللحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالفندق ritzcarlton.com@ أو الاتصال على الرقم: 8282 818 2 971+

شارك اصدقائك في :