“إلينغتون” تحتفل باليوم الوطني السابع والأربعين

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 ديسمبر 2018: احتفلت “إلينغتون“، شركة التطوير العقاري العصرية الراقية التي تتخذ من دبي مقراً لها، باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة على طريقتها الخاصة؛ حيث استخدمت عدداً كبيراً من المظلات لرسم شكل وألوان العلم الإماراتي بطريقة إبداعية مميزة في ساحة مشروع “بلغرافيا”. واجتمع قاطنو المشروع حول هذا العمل الفني لمشاهدته والتعبير عن آرائهم بشأنه وسط أجواء مفعمة بالروح الوطنية.

لمحة عن “إلينغتون”

تسعى شركة “إلينغتون“، التي تأسست عام 2014، إلى تطوير بيئات جميلة تتيح لقاطنيها أنماط حياة استثنائية وعالية الجودة. وتستوحي الوحدات السكنية التي تطوّرها “إلينغتون” إلهامها من عالم الفنون، كما تعكس تطلعات أصحابها، وتدمج بين الطابع الكلاسيكي والرؤى العصرية. وتشمل مشاريع الشركة الوحدات السكنية الفاخرة، والمباني الشاهقة والمجمّعات السكنية المناسبة للعائلات في “وسط مدينة دبي” و”مدينة محمد بن راشد” و”تلال الإمارات” و”نخلة جميرا”، ومشروعها الجديد في “دائرة قرية جميرا”.

للمزيد من المعلومات حول “إلينغتون” وللتعرف على مجموعة مشاريع الشركة الحالية والمستقبلية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://ellingtongroup.com/ar

شارك اصدقائك في :