فيتنام تعزز العلاقات التجارية مع الشرق الأوسط

دبي هي عالم من الفرص وتتوسع باستمرار وتتطور. إنها توفر إمكانات هائلة لجميع قطاعات الأعمال لترسيخ نفسها والازدهار في المنطقة.

هكذا عبر فان تي، المدير التنفيذي لشركة VANTT للاستشارات، ومنظم الجلسة التفاعلية لجلب مجتمع الأعمال عبر الشرق الأوسط وفيتنام خلال حديثه لأحد المتحدثين الرئيسيين في الدورة الرابعة من “بوابة إلى دبي 2018″ التي أقيمت في فندق روز ريحان بدبي.

وأضاف”على مدى السنوات الأربع الماضية، وبدعم من بوابة دبي، رأينا الشركات الفيتنامية تبدأ في إحداث تأثير كبير في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة ونريد أن نرى استمرار ذلك”.

وأضاف:”تقوم “بوابة دبي” بتنظيم اجتماعات نصف سنوية وتدعو أصحاب الأعمال الفيتناميين الرئيسيين والرؤساء التنفيذيين والخبراء في مجالات تخصصهم إلى حدث يستمر لمدة ثلاثة أيام لتقديمهم إلى الخبراء ذوي التفكير المتشابه في دبي الذين يمكنهم مساعدتهم في إنشاء الشركة ، وتقديم المشورة القانونية ، الاستثمار والمشورة والدعم العامين في إنشاء وتنمية الأعمال التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن الحدث الذي يستمر لثلاثة أيام هو تفاعلي ويقدم لكل مندوب فرصة تقديم العلاقات والشبكات وبناء العلاقات وطرح الأسئلة واستكشاف مدينة دبي الرائعة.

وأضاف فان تي:” توجد فجوة كبيرة بين دبي ومجتمع الأعمال الفيتنامي ومن خلال عدد من المبادرات نسعى إلى سد هذه الفجوة ، إن دبي توفر مركزًا فريدًا للفرص التجارية مع مجتمع متعددة الثقافات من أنحاء العالم الذين يعيشون في وئام بأسلوب حياة فريد وفاخر. نعمل الآن على سد الفجوة بين الشركات الفيتنامية والمحلية لتعزيز قطاعات مختلفة مثل التجارة والسياحة والصحة والضيافة وغيرها الكثير “.

كما ذكر فان تي أن فريق إكسبو 2020 حضر آخر حدث له وقدم عرضًا تفصيليًا يوضح الفرص المتاحة لعام 2020 وقدم الدعم أيضًا لهذه المبادرة.

وأضاف أنه من خلال الأحداث السابقة ، فإن رجال الأعمال يفهمون ما نقوم به ، ومن خلال الدعم الموسع من الهيئات الحكومية المحلية ، فإننا نضمن أن مهمتنا ستنجح في جلب المزيد من الأعمال إلى السوق المحلية.

من جانبه ، قال تاركيجان فايبي ، الشريك الإداري في آي بي جي كونسلتينغ إن حدث بوابة دبي كان فرصة رائعة للتواصل مع العقول العظيمة ومعرفة الفرص الاستثمارية في مختلف الصناعات. وتتمثل الفرصة التي توفرها VANTT للاستشارات في تلبية الأعمال الناجحة وكيفية نجاحها في السوق المحلية “.

ووصف الحدث بأنه فرصة رائعة للتواصل على المستوى الشخصي لبناء علاقة موثوقة مع شركات أخرى لزيادة توسيع نطاق علاقاتنا.

فيما قال نجوين مينه تشاو ، مدير الأعمال في TC Distribution & Trading Co. Ltd ، إن “منطقة الشرق الأوسط تتمتع بإمكانيات هائلة للمنتجات الفيتنامية ، ونحن متفائلون بأن دبي ستكون فرصة عظيمة لنا للقيام بأعمال تجارية. نحن نبحث عن شريك محلي لجلب منتجات فيتنامية مختلفة إلى السوق المحلية”.

بدوره صرح ديفيد ديينغ ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كاليفورنيا لحلول النفايات أنه من خلال حضور حدث “بوابة إلى دبي” ، بالإضافة إلى الاجتماع مع ممثلي الشركات المحلية في مختلف المجالات ، تعلمنا الكثير أيضًا عن الثقافة المحلية والقوانين والتوظيف والترخيص بالإضافة إلى المعرفة حول القدرة على فرص عمل كبيرة. إننا نشعر بالدهشة لرؤية الانفتاح في هذا السوق، ونأمل أن نعود مرة أخرى لاستكشاف المزيد من الفرص والسعي إلى شراكة محلية لأعمالنا “.

وقال تشارلي كيو تون ، مؤسس صالون وسبا ريجال نيلز ، الولايات المتحدة الأمريكية: “نحن هنا لاستكشاف السوق المحلية والبحث عن شركاء محليين لتوسيع أعمالنا مع إنشاء الامتياز. نحن متفاجؤون لرؤية النمو الكبير في السوق المحلية. ونرغب في العثور على امتياز رئيسي لإنشاء المتاجر / الصالونات في المناطق السكنية كما نعتقد من خلال شراكة قوية يمكننا فتح 50 متجراً في دبي بسهولة. لدينا مفهوم شامل للتوسع من تصميم وحدة أعمال إلى تدريب الموظفين وتقديم أفضل للعملاء المحليين من خلال منتجاتنا “.

وقد تم تنظيم المؤتمر من قبل VANTT للاستشارات بالتعاون مع Entrepreneur UAE وبدعم من Vietnam Tourism و World Green Citizen كشريك استثماري مستدام ، Pocko Entities Ltd. و Synapse Consulting كشركاء استراتيجيين و PHO Bolsa TV كشريك إعلامي.

شارك اصدقائك في :