سوت سبلاي تطرح تشكيلتها الجديدة لموسم خريف وشتاء 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة –– 27 نوفمبر 2018: كشفت ’سوت سبلاي‘، علامة الأزياء الرجالية الأوروبية المرموقة، عن تشكيلتها الجديدة ’جنتل مان سباي‘ لموسم خريف وشتاء 2018، بالتعاون مع الصحفي الشهير وأحد وجوه العلامة يورت كيلدر.

وتستقي التشكيلة وحيها من العملاء السريين الذين لم يشتهروا فقط بلياقتهم البدنية وإتقانهم للفنون القتالية فحسب، وإنما كذلك بالذكاء والحنكة والثقافة والسعي لتحقيق أهداف نبيلة، حيث لطالما ألهبت مغامراتهم المشوقة ونمط حياتهم المزدوج الذي كان عنوانه التفرد والأناقة خيال الناس، وأوحت لابتكار أفلام الشخصية الشهيرة جيمس بوند.

وتنطوي ’جنتل مان سباي‘ على مجموعة من الإطلالات المستوحاة من هذا العالم الذي يلفه الغموض والإثارة، حيث تزدان القطع بقماش التويد والنقوش المربعة التي كانت تزين بدلات العملاء المزدوجين من مجموعة ’كامبردج فايف‘. فضلاً عن البدلات المصنّعة من صوف صغير الألبكة الأبيض لمقاومة صقيع سيبيريا تحت معاطف الصوف السميكة المزودة بياقة يمكن تركيبها من فرو حمل الأستراخان. وبما أن ملابس العملاء مصممة لتتيح لهم التخفي بإطلالات مختلفة، تأتي البدلات بوجهين أحدهما من الكشمير والآخر من القماش المقاوم للماء.

وتقديراً للمكانة التي تحظى بها هذه المهنة، تولي التشكيلة اهتماماً خاصاً لملابس السهرات، حيث تقدم قمصاناً أنيقة من القطن الممتاز من الجزر البحرية، وربطات عنق واسعة على شكل الفراشة وربطات العنق التقليدية السوداء من ألياف الصوف عالي الجودة بسماكة 150 ميكرون، ورداء فاخر من المخمل الأسود المزدان بخطوط حريرية حمراء.

وتأتي التشكيلة الجديدة كثمرة تعاون يورت مع ’سوت سبلاي‘ للعام الخامس على التوالي لتقديم تشكيلات مستوحاة من أفكار هادفة تجسد أصالة تقاليد الخياطة وجودة الأقمشة الفاخرة والتفاصيل المتقنة ومفردات الأناقة. ولطالما قدم هذا التعاون تصاميم مختلفة تشترك جميعها بجودة الأقمشة الممتازة وقصات الأكتاف النابولية التقليدية وفتحات الأزرار المغطاة والإضافات الجانبية لتعديل القياس والأزرار المتقاربة على الأكمام.

ويُشار إلى أن تشكيلة ’جنتل مان سباي‘ لموسم خريف وشتاء 2018 تتوافر عبر الموقع الإلكتروني للعلامة وفي متاجرها في مختلف أنحاء العالم. للمزيد حول التشكيلة، يمكن زيارة متجر ’سوت سبلاي‘ في ’سيتي ووك‘ بدبي.

شارك اصدقائك في :