أول عرض أزياء في بوليفارد-دبي, في مشروع “فينسيتور بوليفارد” مع نيرفين الجبان

دبي بتاريخ: 24 نوفمبر 2018:

اضطلعت شركة فينسيتورللتطويرالعقاري بالتعاون مع شركة فالورالعقاري وشركة نيرفين الجبان وبرعاية كريمة من سمو الشيخ/ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان بتنظيم الفعالية الفريدة الأولى من نوعها في دبي. كما شهدت الفعالية أيضاً حضور السيد/ فيجاي دوشي، المدير الإداري لشركة فينسيتور للتطوير العقاري والسيد/ أحمد كيلاني الشريك الإداري لشركة فالورالعقاري.

تتميز شركة “فينسيتور” دوماً بتحسين حياة الناس في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال استحداث وإنشاء مساكن عصرية ذات جودة عالية تضمن أسلوب حياة عصرية لكافة عملائها. ترتبط إستراتيجية الشركة بهذه الفعالية بإطلاق “أكاديمية نارفين العجبان” وذلك بغرض عرض استثماراتها والتزامها بالتعاون مع الشركات العاملة في مجال التصميم والأزياء لتطوير المزيد من المشاريع الإبداعية الهادفة التي تبرز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة.

اضطلعت “نيرفين الجبان”، وهي مصممة خاصة تعمل في مجال الأزياء، بالصعود إلى المنصة بمعية فريق عملها وذلك للترويج لأكاديمية التصميم الخاصة بها، وذلك في الفعالية التي تم تنظيمها في دبي في مقر “فينسيتور بوليفارد”. شهدت الفعالية حضور العديد من رجال الأعمال والعاملين في قطاع التصميم والأزياء، وكانت بمثابة منصة جيدة للتواصل مع أصحاب النفوذ في دبي.

وبحسب قول السيد/ فيجاي دوشي“، المدير الإداري للشركة”: نفتخر اليوم بالحضور والمشاركة الكريمة من قبل سمو الشيخ/ سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان في مقر شركتنا. إن الإبداع والجودة تمثل حجر الأساس لكافة المشاريع التي نضطلع بها حيث نعمل على بناء منازل عصرية بهدف توفير أسلوب حياة لعملائنا وتعتبر هذه الفعالية خطوة نحو الأمام في هذا الاتجاه.

نيرفين “ليالي التصاميم ليست مثل أي شيء تعودنا على رؤية في ماركات أخرى. تصاميمها فريدة وجريئة، مستوحاة من الحياة والألوان لتناسب كل النساء” ليالي شكل وتبرز جمالها الداخلي. كل امرأة جميلة على طريقتها الخاصة، وفي نيرفين آل الجبان، حرصنا على تحقيق ذلك في الحياة.

نبذة عن شركة فينيستور للتطوير العقاري

تأسست الشركة لتقديم الخدمات للجمهور مع شركة “كواليتي العقارية للتميز”. تتمثل نقاط قوة الشركة في تقديمها للمستخدمين النهائيين والمستثمرين عقارات ذات جودة عالية. وبهدف تحقيق ذلك، استثمرت الشركة بقوة في قسم التصميم والهندسة الخاص بها وذلك من خلال التعاقد مع وكالات خارجية تقدم واحدة من أفضل خدمات التحكم في الجودة في العالم وخدمات الأمن والسلامة لأعلى المعايير في مواقع الإنشاءات.

أطلقت شركة “فينسيتور” الشهر الماضي مجسم لشقق فاخرة بأسعار معقولة في مشروع “فينيستور بوليفارد”، وهو مشروع سكني سيتم إطلاقه في الربع الثاني من عام 2019، ويقع مقابل “حدائق المعجزة” التي تعتبر أكبر حديقة زهور عمودية في العالم في منطقة أرجان – دبي لاند. يوفر المشروع مناظر خلابة للزهور الجميلة والتميز بالشقق الرحبة التي تعرض مزيج ممتاز من الرفاهية والبراعة والشعور بالراحة.

يعتبر مشروع “فينسيتور بوليفارد” أول مشروع سكني من نوعه في الإمارة يقدم للمقيمين حياة خارجية على شكل منتجع. علاوة على ذلك، ثمة حوض سباحة ذو إطلالة رائعة على حدائق المعجزة وحدائق الفراشة، مما يوفر مساحات رحبة لملاك المنازل للاستجمام والاسترخاء.

إن مساحات السكن الخلابة للشقق المصممة هندسياً تحدد معيار جديد لارتفاع الأرضية إلى السطح بواقع (3,6) متر، وهو ما يمثل نسبة (30٪) أكثر مقارنة مع عروض مشاريع أخرى في دبي.

المشاريع السابقة المنجزة من قبل شركة فينسيتور للتطوير العقاري

قامت الشركة بتسليم مشروع “فينسيتور بالاسيو” والذي يمثل أحد المشاريع الرئيسية الفائزة بجائزة المشاريع السكنية في أرجان في ديسمبر الماضي. تفتخر الشركة بالحصول على الجوائز التالية:

  • جائزة التمويل الدولية 2017، لأسرع المنتجات العقارية جودة وذات العلامة التجارية.
  • حاصلة على جائزة ميد 2018، عن أفضل مشروع سكني خلال السنة.
  • حاصلة على جائزة التميز في الأعمال الدولية 2018، عن فئة العقارات والإنشاءات.
  • حاصلة على جائزة العقارات الخليجية 2018، بخصوص المساكن الفاخرة ومبادرة تجارب العملاء.
  • حاصلة على جائزة أسلوب الحياة الفاخرة 2017، بخصوص الشقق الفاخرة في دبي.

تهدف الشركة إلى مواصلة عمليات الإنشاءات وتزويد السوق الضخمة غير المستغلة بعقارات ذات علامات تجارية وجودة عالية في دبي بأسعار مناسبة وخطط سداد مربحة لما بعد التسليم.

للمزيد من المعلومات بشأن مشروع “فينيستور بوليفارد” وزيارة مجسم الشقق، يرجى الاتصال على الرقم (0529980001).

نبذة عن شركة فالورالعقاري

إن شركة “فالور العقاري” هي وكالة تطوير عقاري مسجلة لدى مؤسسة التنظيم العقاري ولديها قاعدة عملاء راسخة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعالمياً. تضطلع الشركة بفعالية بتسهيل مختلف المعاملات العقارية حصرياً في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. كما تقدم مجموعة من الخدمات الاستشارية تركز على كافة النواحي المتعلقة بالبيع والشراء والتأجير للعقارات على المستويين السكني والتجاري. تستمد الشركة كفاءتها من خلال مزيج من الخبرة والمعرفة بسوق العقارات المحلية.

كما تهدف الشركة دوماً إلى التفوق في توقعات العملاء من خلال تقديم دراسات جدوى مالية قابلة للتحقيق تضمن عائدات أفضل على الاستثمارات. يعمل بالشركة فريق يتميز بالمهنية والحماس والخبرة الثرة في قطاع العقارات ويتحدث أعضاء الفريق اللغتين الإنجليزية والعربية.

شارك اصدقائك في :