خمس فوائد لزيت جوز الهند للرجال خلال موفمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة 2018: يعرف شهر نوفمبر بشهر الرجال أو شهر موفمبر حيث تأتي التسمية من كلمتي موستاش أي الشارب وشهر نوفمبر وذلك لنشر الوعي الاجتماعي حول المخاطر الصحيّة التي يواجهها الرجال وقلّما يتم تداولها والحديث عنها.

وفي هذه المناسبة تقدّم لكم فيتا كوكو مجموعة نصائح لها أثر كبير في الحفاظ على صحة الرجل ومظهره وجاذبيته. وتأتي هذه النصائح من خلال استخدامات زيت جوز الهند حيث يحمل معه فوائد واستخدامات عديدة للرجال بشكل خاص.

  • يساعد زيت جوز الهند في محاربة الجلد المتقشر وتهيج البشرة وتقوية الشعر وتحسين مظهره ولمعانه إضافة إلى ترطيب فروة الرأس حيث يتميّز زيت جوز الهند من فيتا كوكو بكونه طبيعي وخالٍ من المواد الكيميائية الضارة بالشعر وفروة الرأس.
  • يعتبر زيت جوز الهند من أغنى الزيوت بالفيتامينات والمعادن الرئيسية التي تدخل بدورها في عمق بصيلات الشعر لتقوي الشعر وتزيد من حيويته جاذبيته. من المعروف أنه كلما زاد ترطيب الشعر كلما زاد لمعانه وكلما أصبح بمظهر أكثر طبيعية، إضافة إلى أن ذلك سيمنع تساقط الشعر نتيجة الجفاف ويبقي فروة الرأس خالية من القشرة التي دائما ما تسبب الحرج والانزعاج.
  • إضافة إلى كونه زيت مثالي لصحة الشعر وفروة الرأس، فإن زيت جوز الهند يمكن استخدامه بمثابة كريم للحلاقة فهو يساعد شفرة الحلاقة على الانزلاق بكل نعومة ويحمي الجلد من الجراثيم والفطريات التي تؤثر على تهيّج ما بعد الحلاقة، كما يمنح اللحية عطراً جميلاً إذا ما تم مزجه مع زيت اللافندر أو الجوجوبا.
  • بعيداً عن الشعر والحلاقة، فإن زيت جوز الهند من فيتا كوكو يمكن اضافته لقهوة الصباح لمنحها مذاقاً لذيذاً لا يمكن تصوّره حتى يُجرَّب، كما يمكن استخدام زيت جوز الهند كزيت صحيّ للطهي أو حتى كمبيّض للأسنان.

طريقة استخدام زيت جوز الهند بسيطة حيث يختلف الاستخدام مع اختلاف درجة حرارة حفظه، حيث يتميّز بسرعة تأثره بالحرارة وبرودته بعد استخدامه كسائل حيث يساعد ذلك في الحفاظ على خصائصه لفترة أطول من الوقت. كل ما يجب فعله هو إضافة القليل من الماء الدافئ ثم تطبيقه سواءً على اللحية أو فروة الرأس أو حتى للاستخدامات الأخرى المذكورة آنفاً.

يتوفر زيت جوز الهند ’ فيتا كوكو‘بعبوتين سعة 250 مل و750 مل لدى متاجر ’سبينس‘ و’ويتروس‘ في الإمارات العربية المتحدة.

ملاحظات:

يتوفر ماء جوز الهند Vita Coco Coconut Water في عبوات قابلة لإعادة الغلق بثلاثة أحجام مختلفة:  330 مل لاصطحابها خارج المنزل، و500 مل وهي العبوة المثالية للرياضة، و1 لتر لاستخدامها داخل المنزل. يوفر مشروب Vita Coco البديل الطبيعي القاهر للعطش للمشروبات الغازية المُكربنة والسموثي والعصائر والمشروبات الرياضية؛ ليجعله المشروب المفضل لدى المشاهير والرياضيين وعاشقات الموضة ومحبي اللياقة البدنية وخبراء التجميل في جميع أنحاء العالم.   بالإضافة إلى ماء جوز الهند الطبيعي بنسبة 100%، تشتمل المجموعة المطروحة في الإمارات العربية المتحدة على مشروبين بنكهات الفواكه الشهية (تُحضر بمزيج من ماء جوز الهند الطبيعي 100% ومهروس وعصير الفواكه، مع الحفاظ على قيمتها الغذائية الطبيعية):

  • ماء جوز الهند الطبيعي Vita Coco Natural Coconut Water
  • ماء جوز الهند بنكهة الأناناس Vita Coco Coconut Water with Pineapple
  • ماء جوز الهند بنكهة الخوج والمانجو Vita Coco Coconut Water with Peach & Mango

نُبذة عن VITA COCO

أُسست علامة Vita Coco التجارية عام 2004 في مدينة نيويورك على يد مايكل كيبران وإيرا ليران اللذان تجمعهما صداقة طويلة. وتُعد Vita Coco علامة تجارية رائدة في فئة المشروبات الطبيعية المعززة لوظائف الجسم. يُباع حالياً

مشروب Vita Coco Coconut Water في أكثر من 125,000 متجر تجزئة على مستوى العالم.  وعلى المستوى المحلي، تُباع منتجات Vita Coco في متاجر التجزئة مثل سبينس وشويثرامس وكارفور والعديد من مقرات الشركات ومنافذ بيع المستلزمات الرياضية وغيرها من المراكز المستقلة الرائدة، مثل: يوغا روم ونادي انجن للصحة واللياقة  وفندق جميرا بيتش وكروس فيت أتموست.

وسائل التواصل الاجتماعي:

صفحتنا على إنستغرام: https://www.instagram.com/vitacocoae/

الفيسبوك: https://www.facebook.com/VitaCocoME/

شارك اصدقائك في :