ختام ناجح للملتقى المهني لخبيرات التجميل

اختتم مؤخرا الملتقى المهني لخبيرات التجميل في قاعة البرشاء للأفراح بدبي، والملتقى هو فكرة وتنفيذ منال حسن رئيس الاتحاد العالمي الاكاديمي للتزيين (منظمة دولية فرع الخليج).

وجمع الملتقي 100 خبيرة تجميل من دول الخليج عرضن إبداعاتهن وخبراتهن أمام الجمهور من خلال ورش عمل مباشرة وسط حضور قوي من مختلف وسائل الاعلام والفنانين وناشطي وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد دعم الخبيرات زيارة الإعلامية علا الفارس والدعم التقني من خلال خبيرة التجميل معصومة وخبير التجميل والمدرب فيفو.

كما ضم الملتقى العديد من الفعاليات منها إقامة دورتين تدريبيتين للمبتدئين وثلاث دورات لرفع الكفاءة المهنية لدي الخبيرات في مجال العناية بالبشرة وتسريحات وتلوين الشعر بالإضافة إلى تقنيات وضع الماكياج علي أيدي نخبة من المدربين المعتمدين لدي الاتحاد (خبيرات العناية بالبشرة والمدربات السعوديات لطيفة فيروز وأسماء النخيفي) (وخبيرات التجميل السعوديات صالحة العلكمي وريم محمود الزغيبي ونهلة وخبيرة التجميل الاماراتية صبيحة حياة) (وخبراء الشعر فارس خليل وسفيان الزغير).

كما شهد الملتقى تنظيم أربعة عروض أزياء متميزة نظمتها شركة كات واك أنترناشيونال حيث قدمت المصممة وخبيرة المظهر صوفي حسين من “جولي” فاشن استوديو عرضا متميزا لاقى اعجاب الحضور استلمهت تصاميمه من كل ماهو جميل حولها من الفن والتاريخ والثقافة.

وقدمت المصممة لينا المنصوري من ازياء “لا لينا”مجموعة فريدة مستوحاة من فن المجسمات الورقية وجمال اوراق الورود.

فيما قدمت المصممة دونا تيريزا مجموعة جميلة باسم “زنوبيا” استوحتها من حركة الثقافات المتعددة واستخدام مختاف الالوان بأساليب وقصات جذابة.

وحظي الملتقى بمتابعة كبيرة من الجمهور والمهتمين بعالم التجميل، وكان من الرعاة الرئيسين للملتقى شركة بيوديرما ودار سارة للأزياء.

شارك اصدقائك في :