متجر جولي شيك في “أيام دبي للأزياء” يعرض أحدث تصاميم الأزياء العصرية

استمتع بأرقى الأزياء والأدوات الإلكترونية في متجر جولي شيك

دبي، الإمارات العربية المتحدة،22  نوفمبر 2018: بإمكان زوار “أيام دبي للموضة” الاطلاع على أحدث الأزياء والموضة من أفضل مصممي الأزياء العصريين مثل يوبي وزنرو في متجر جولي شيك في سيتي ووك بين 21 و25 نوفمبر 2018.

وبالإضافة إلى الملابس العصرية فإن جولي شيك يعرض منتجات العناية بالجلد والمكياج والأدوات الإلكترونية الضرورية، وكل هذه المنتجات تحمل رمز استجابة سريع وفي حال رغبت في شراءها فما عليك سوى أن تفتح تطبيق جولي شيك jollychic أو ماركا في آي بي MarkaVIP ومسح الرموز، وسيتم توصيل هذه المشتريات إلى بيتك أو مكتبك عن طريق شركاء جولي شيك اللوجستيين.

وباعتبار جولي شيك الشريك التقني الوحيد لمعرض أيام دبي للموضة فإنها ستوفر الخدمة نفسها في كل المتاجر المقامة لهذا الغرض في سيتي ووك، وكل المنتجات المتوفرة تحمل رمز استجابة سريع وما عليك سوى شراء ما تريد عن طريق التطبيقين جولي شيك أوماركا في آي بي.

وتعليقاً على هذا قال السيد ديفيد دينغ، مؤسس جولي شيك الشريك ورئيسها التنفيذي:

” لقد انتقينا أفضل المنتجات وأكثرها مبيعاً لعرضها في متجرنا المقام خصيصاً لهذه المناسبة، فقد اخترنا تشكيلة من أفضل الماركات والتي نعتقد أن زبائننا سيعشقونها، ويمكن شراءها من خلال التطبيق، فهذا المتجر هو بوابتنا للتعريف بما يحتويه تطبيق جولي شيك jollychic من آلاف المنتجات الراقية في مجالات الأزياء والمكياج والأدوات الإلكترونية، وكلها لا تبعد عنك سوى ضغطة زر واحدة”.

وسيكون زوار متجر جولي شيك على موعد مع تصاميم يوبي Youppie  وزنرو Zunruo – وهما علامتان مميزتان في عالم الأزياء العصرية الراقية.

تأسست علامة يوبي المتخصصة في إنتاج الأزياء والملابس في 2013 وتركز على البساطة والاستقلالية الفردية في تصاميمها القوية والجريئة فهي تمتاز بمساحات ألوان واسعة مبالغ فيها وتصاميم غير متماثلة، أما ماركة زنرو فقد أسسها بشكل مستقل الأخوان التوأم زن (تشن دان) و رو(تشن يينغ) في عام 2009 عندما كانا طالبين جامعيين، مدفوعين بحبهما الشديد للفنون والتصميم، وطاردا أحلامهما وإلهامهما ووضعا تصميمات في غاية الأناقة والجمال.

وأضاف دينغ:

” نركز في منصة عرضنا على المصممين الشباب العصريين الذين يحملون نظرة مستقبلية تتواكب مع مقتضيات وذوق الزمن الحاضر، لذا اخترنا يوبي وزنرو، وفي الشرق الأوسط فإننا نعمل بشكل وثيق مع مبادرة “هلا بالصين” من أجل تأسيس ثقافة نشر التصاميم وتبادلها بين مصممي الأزياء في المنطقة وبلاد العالم الأخرى، وفي الأشهر المقبلة فإننا نأمل انضمام المزيد من المصممين الإقليميين إلينا”.

جولي شيك هي الشريك التجاري الشبكي الوحيد لأيام دبي للموضة، وهي أيضاً شريك استراتيجي لـ”هلا بالصين، المبادرة المشتركة بين شركتي “مِراس” و”دبي القابضة” التي أطلقت “أيام دبي للموضة” والذي يتم تنظيمه بالتعاون مع “جولي ترست”، الشركة التابعة لمنصة التجارة الإلكترونية “جولي شيك”، و”مجلس الأزياء العربي”

شارك اصدقائك في :