«سيتركس» تستحوذ على «سافو»

أعلنت «سيتركس سيستمز» اليوم (رمزها في ناسداك: CTXS) عن استحواذها على «سافو»، إحدى المنصات الرائدة في مجال تطوير التطبيقات المصغرة، والتي ستستخدمها لتعزيز إمكانيات العمل الموجه ضمن برنامج Citrix® Workspace™، مما سيتيح للأشخاص العمل بسرعة وذكاء وبساطة أكبر من ذي قبل.

وكانت تطبيقات «سافو» المصغرة قد ساهمت في تحسين إنتاجية الموظفين من خلال تعزيز الوصول إلى الأدوات، والأنشطة، والمهام بطريقة بسيطة وموحدة.

ومع «سافو»، يمكن للشركات القيام تلقائياً بعرض المهام المخصصة وذات الصلة من الأنظمة الحالية وتقديمها لأي جهاز، أو شبكة داخلية، أو أي أداة من أدوات التعاون. على سبيل المثال، يمكن للمستخدم الحصول على إشعارات الشركة المالية، وتقارير النفقات، وتحديثات دعم تكنولوجيا المعلومات، ومقاييس حملات التسويق في الوقت المناسب، وكل ذلك في مكان واحد، ومنظم حسب الأولوية.

ومن خلال دمج «سافو» في منصة عمل «سيتركس»، يمكن للشركات:

  • إتاحة الوصول المرن للموظفين إلى كافة التطبيقات والحصول على الرؤى التي يحتاجون إليها للعمل في أي مكان وبأي طريقة يرغبون بها، وبالتالي تحقيق الإنتاجية في مكان واحد فقط.
  • الاستفادة من التقنيات المبتكرة مثل التعلم الآلي إلى جانب تدفقات سير العمل المبسطة لتنظيم العمل وتوجيه الموظفين طوال اليوم، وتزويدهم تلقائياً بالمهام التي يتعين عليهم التركيز عليها والذكاء المطلوب لإنجازها بسرعة.
  • بناء مهارات الموظفين وإبقائهم على إطلاع مع كل جديد في مجالاتهم ذات الصلة.

توفر «سافو» كذلك مساعداً افتراضياً لا يزال في مراحله الأولى وذلك لمساعدة المستخدمين على تحديد مواقع الاستخبارات الهامة بسهولة وتقديمها في سياقها. وتعتزم «سيتركس» الاستثمار في هذه المقدرات الافتراضية المساعدة.

وفي هذا الصدد، قال تيم ميناهان، نائب الرئيس التنفيذي لاستراتيجية الأعمال والمدير التنفيذي للتسويق لدى «سيتركس»: “من خلال جمع نقاط القوة التي تتمتع بها «سيتركس» في مجال توفير التطبيقات وأمنها مع تركيز «سافو» على أتمتة العمل والإنتاجية، يمكن لـ «سايتركس» و«سافو» مساعدة الشركات على ابتكار تجربة فائقة للموظفين من شأنها أن تعيد تعريف مستقبل العمل وتقديمه اليوم”.

من جهته، قال فؤاد النجار، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى «سافو»: “تتشارك كل من «سافو» و«سيتركس» في رؤيتهما للتكنولوجيا واعتبارها أداة لتحسين تجربة الموظفين من خلال مساعدة الأشخاص على تحقيق مستويات أعلى من الإنتاجية. وتعمل تقنياتنا على إنشاء بيئة ذكية تتغلب على تحديات الإنتاجية التي تواجه الموظفين والشركات من خلال تنظيم العمل في مكان واحد، وتوجيه العمل من خلال إحضار التطبيقات المصغرة إلى بيئة العمل وأتمتة المهام لزيادة المدة الزمنية التي يحتاجها الموظفون للقيام بأعمال ذات قيمة مضافة. ومعاً، يمكننا توفير مساحة عمل ذكية فعلاً من شأنها أن تعيد تعريف طريقة عمل الأشياء وإنجازها”.

شارك اصدقائك في :