عشاق المجوهرات الإيطالية على موعد مع الأناقة في معرض دبي الدولي للمجوهرات

معرض دبي الدولي للمجوهرات يجتذب صانعي المجوهرات الإيطاليين

  • بعثة التجاربة الإيطالية تنظم جناح بمساحة 300 م2 لعرض المجوهرات النادرة من تصاميم 28 صانع مجوهرات
  • سوق المجوهرات الإماراتي ثاني أهم سوق لقطاع المجوهرات الإيطالية بصادرات بلغت 873 مليون يورو تقريبا في 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة 13 فبراير 2018: سيكون عشاق المجوهرات على موعد مع أرقى المجوهرات الإيطالية في الجناح الإيطالي في معرض دبي الدولي للمجوهرات المقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 14 و 17 نوفمبر الحالي.

SUP121016-JB-GIANPAOLO – Gianpaolo Bruno, Italian Trade Commissioner to the UAE, Oman and Pakistan, Italian Trade Commission, Trade Promotion Office of the Italian Embassy at Dubai Internet city on Wednesday 12, October 2016. Photo by Juidin Bernarrd

وقد نظمت وكالة التجارة الإيطالية الجناح لعرض أكثر التصاميم الإيطالية ندرة وجمالاً من ابتكار 28 علامة تجارية إيطالية في مجال المجوهرات، وتعتبر المنصة بمساحتها البالغة 300 متراً مربعاً أحد أكبر منصات العرض للدول المشاركة في المعرض الدولي، حيث تم اختيار أرقى وأجمل المجوهرات الإيطالية من أحجار كريمة وذهب وفضة وبلاتينيوم للمشاركة في المعرض.

وتعليقاُ على انطلاق المعرض العالمي قال السيد جيانباولو برونو، المفوض التجاري الإيطالي:

” يتزايد الطلب على المجوهرات الإيطالية في الإمارات حيث وصلت قيمة الصادرات الإيطالية من المجوهرات إلى الإمارات 873 مليون يورو في العام الماضي، وتتركز صناعة المجوهرات الإيطالية في مناطق فالينزا وآريزو وفيشنزا وكامبانيا، ومعظمها لشركات صغيرة إلى متوسطة الحجم تنتج تصاميم فريدة مخصصة لزبائن يقدرون قيمة المجوهرات الحقيقية العريقة، ولا شك أن المجوهرات الراقية هي لازمة من لوازم الثقافة العربية وطالما اقترنت المجوهرات الراقية والنفسية عند العرب بالعلامات التجارية الإيطالية، وهذا المعرض يوفر الفرصة لأصحاب العلامات التجارية الإيطالية للالتقاء بالزبائن والمشترين من الإمارات وعرض مجوهراتهم وتصاميمهم الفريدة المصنوعة في الغالب يدوياً”.

ويمكن لزوار الجناح الإيطالي الاختيار من بين تشكيلة واسعة من العقود والخواتم الماسية والأساور والقطع النفيسة والقطع الفنية والتصاميم الفاخرة من الذهب الأصفر أو الأبيض مع الأحجار الكريمة وشبه الكريمة بألوان مختلفة.

وأضاف برونو:

” مر قطاع المجوهرات العالمي بتحديات جمة في السنتين الماضيتين بسبب الاضطرابات السياسية والاقتصادية إلا أن صانعي المجوهرات الإيطالية تأقلموا مع الوضع جيداً وتمكنوا بفضل خبرتهم وعراقتهم التي تمتد إلى مئات السنين من ابتكار تصاميم جديدة وتوظيف تقنيات جديدة”.

تعتبر بعثة التجاربة الإيطالية من الشركاء الاستراتيجيين لمعرض دبي الدولي للمجوهرات 2018، وسيتم افتتاح الجناح الإيطالي بحضور السفير الإيطالي والقنصل الإيطالي في دبي والمفوض التجاري لوكالة التجارة الإيطالية في 14 نوفمبر.

يجمع معرض دبي الدولي للمجوهرات أكثر من 500 علامة تجارية من 27 دولة، وبإمكان المهتمين زيارة الجناح الإيطالي في قاعة الشيخ سعيد 1 في منصات العرض R131-W136 في مركز دبي التجاري العالمي.

شارك اصدقائك في :