استعدو لموسم أعياد ساحر في محلات ذي بودي شوب هدايا رائعة مستوحاة من سحر الطبيعة

دبي اكتوبر 2018:  تعتبر شركة ذي بودي شوب واحدة من أفضل العلامات التجارية الصديقة للبيئة والتي تدعم الكثير من القضايا التى تهتم بالطبيعة وحمايتها، حيث أطلقت الشركة مؤخرا حملتها الجديدة التي تساعد على حماية الحياة البرية وتنوعها الحيوي، حيث عكست مجموعة هدايا الاعياد هذه الحملة من خلال هدايا مستوحاة من الغابات الشتوية والحياة البرية الساحرة لإشباع حواسنا بروائحها وإدخال البهجة إلينا بتصاميمها والوانها الرائعة. فمع التسارع في تطور الحياة ومتطلباتها وتوقع أن يعيش 80٪ من سكان العالم في المناطق الحضرية بحلول عام 2050 سيختفي مليون هكتار من الغابات إذا لم يتم اتخاذ أي إجراء بهذا الخصوص. حيث تكرس العلامة التجاربة ذي بودي شوب نسبة من كل عملية شراء لهدايا الأعياد وذلك لدعم برنامج حماية الغابات في جميع أنحاء العالم.

أيضا، في الجهود الرامية إلى حماية الحيوانات البرية ، تتبنى ذي بودي شوب نهج بناء الجسور الحيوية في العالم – والذي يهدف إلى حماية وإعادة توطين أكثر من 75 مليون مربع من مواطن ملائمة وجسور حيوية بحلول عام 2020. تساعد الجسور الحيوية في حماية وتجديد الممرات بين الغابات المطيرة، مما يساعد على سهولة تنقل الحيوانات بين الغابات التي تم الفصل بينها بسبب عوامل طبيعية او بشرية، ليتسنى من خلال تلك الجسور اعادة نبض الحياة الى كل المناطق المعزولة والمهددة بالإنقراض، وبذلك يسمح للحيوانات بالتكاثر مرة أخرى. ومع وضع هذه الأساليب الجادة في الاعتبار، تعتقد العلامة التجارية ذي بودي شوب أن حماية الغابات والحيوانات البرية تضمن استمرار تنوعها الحيوي وسحرها وجمالها لتتمتع بها الأجيال المستقبلية.

فيما يلي الهدايا الموجودة في مجموعة “Enchanted by Nature Christmas”:

:هدايا موسم الأعياد

هدية أوليفيا البومة ” حصالة النقود” بسعر 99 درهم إماراتي : لايمكن مقاومة هذه الهدية اللطيفة والغامضة! يمتلئ هذا المخلوق الليلي بـ6 مفاجآت حيث تتضمن منتجات الاستحمام الغنية برائحة الفراولة وجوز الهند. ستساعدك هذه المجموعة على تجديد روتين الاستحمام الخاص بك، بالإضافة إلى حماية الجلد الجاف في فصل الشتاء، ولإضافة المزيد من المرح إلى موسم الأعياد يمكن شرائها كهدية حيث أنها تتحول الى حصالة نقود لطيفة بعد استخدامها.

مجموعة من ثلاثة منتجات زبدة الجسم لموسم الأعياد بسعر 75 درهم إماراتي :لا شىء أفضل من شعور الترطيب الفائق  في موسم الاعياد، انغمسوا في سحر هذه المجموعة المذهلة والمكونة من ثلاثة أنواع من زبدة الجسم بخلاصات حلوى النعناع، البون بون ومارشاميلو الفانيليا أيضاً غنية بمستخلصات زيت بذور التوت البري ومستخلصات الفانيلا- هذا الثلاثي اللذيذ من الروائح العبقة والفاكهة والحلويات سيبقي البشرة أكثر نعومة وسلاسة طوال الموسم.

:أكياس ملونة لهدايا من اختياركم – السعر حسب الطلب

أظهر استطلاع عالمي أجرته العلامة التجارية ذي بودي شوب أن شخصًا واحدًا من كل أثنين يرغب في الحصول على هدايا شخصية على حسب الطلب! لذلك إذا كنت تريد أن تهدي أحبائك شيئًا فريدًا حقًا في موسم الأعياد هذا، فإن ـأكياس الهدايا المخصصة لهذا النوع الطبيعية 100٪ والقابلة لإعادة الاستخدام هي الخيار الأمثل لك. صنعت يدوياً من خلال برانامج التجارة العادلة بالتعاون مع منظمة ” تيدي إكسبورتس” من الهند.

ببساطة اختاروا كيس من الهدايا اللطيفة لكم ولإحبائكم، واملؤها بمستحضرات مفضلة لديكم ومن اختياركم !

:مستحضرات تقشير – سبا سكراب “عالم الاسترخاء” بسعر 269 درهم إماراتي

امنحي بشرتك شعور فائق بالنعومة والترطيب مع مقشر Ximenia Scrub الأفريقي الغني بخلاصات فاكهة الزيمينا وكريم الجسم المرطب بخلاصات زهور االكاميليا الياباني. هذا الثنائي الفاخر يريح الجسم والعقل في أي وقت من الأوقات.

مجموعة ” بينك إت أب- بسعر 89 درهم إماراتي:

استمدي قوتك  مع هذه المجموعة الوردية الثلاثية والتي تتكون من جل الاستحمام الرائع برائحة الجريب فروت الوردي مع بخاخ فيس ميست فلورال روز ديوي غلو  وسائل ملمع الشفاه اللذيذ برائحة الفراولة بون بون شاين.

مجموعة العناية بالشفاه “الفراشة”- بسعر 99 درهم إماراتي:

تحتوي الأجنحة المزيّنة من هذه الفراشة على خمسة أنواع من مرطب الشفاه الرائع، اللطيف والحيوي على طبقة جلد الشفاه الرقيقة وذلك للحفاظ على شفاه ناعمة ومرطبة ومحمية.

مع التغليف النابض بالحياة والمستوحى من الطبقات الفاتنة والحياة البرية المزدهرة في الغابة ، تحوي كل مجموعة من Deluxe و Ultimate Advent Calendars  على 25 نوعًا من مستحضرات العناية الفاخرة من ذي بودي شوب. في حين يحتوي صندوق الديلوكس على مستحضر زبدة الجسم كاملة الحجم و 4 من مستحضرات المكياج الأساسية، بينما يتميز صندوق Ultimate Advent بـ 14 نوعًا من مستحضرات العناية بالحجم الكامل، بما في ذلك ماسك العناية الليلي من Drops of Youth™ Bouncy Sleeping Mask و كريم Oils of Life ™ Revitalizing Cream. تغطي هذه المجموعات أكثر من مجرد موسم من المفاجآت والمستحضرات المفضلة للعناية ببشرتنا. بعد ذلك، تتحول هذه الصناديق الجذابة إلى لغز صور يكشف عن حيوانات أكثر جمالا تجول في هذه الغابة الساحرة.

– 24 يوماً من مجموعة المفاجآت المحببة للبشرة (البومة) –  بسعر299 درهم إماراتي- والمحتوىبقيمة 496 درهم إماراتي.

– 25 يومًا من المغامرة المغامرة الفاخرة (فوكس) – بسعر 599 درهم إماراتي والمحتوى بقيمة 1074 درهم إماراتي

– 25 يومًا من مجموعة المغامرة الفاخرة (الغزلان) –  بسعر 399 درهمًا والمحتوى هو بقيمة 621 درهم إماراتي.

تتوفر الآن مجموعة هدايا Enchanted by Nature Christmas في جميع متاجر  ذي بودي شوب في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.thebodyshop.com