حملة إبسون في السعودية للترويج لطابعات نفث الحبر الصديقة للبيئة تماشياً مع رؤية السعودية 2030

 المملكة العربية السعودية، 8 نوفمبر 2018: تسعى إبسون، الشركة العالمية الرائدة في مجال الطباعة والتصوير، إلى تشجيع الشركات السعودية على التحول إلى الطابعات النافثة للحبر، باعتبارها طريقة فعالة لتوفير الطاقة وحماية البيئة، وهذا يتماشى مع رؤية السعودية 2030 والتزامها نحو البيئة.

وتقوم إبسون حالياً بحملتها الترويجية وعرض أحدث منتجاتها في جدة، والرياض والخُبر، وتتضمن هذه المنتجات:

  • طابعة WorkForce Enterprise WF-C20590 D4TWF، متعددة الوظائف وفائقة السرعة بقدرة طباعة 100 صورة في الدقيقة وبحجم A3، وكذلك سيحظى الزوار بالاطلاع على طابعات WF-C869RD3TWFC وWF-C5790 DWF و .WF-M5799
  • جهاز العرض الضوئي الليزري اللاسلكي التفاعلي EB 1470 UI عريض البث كامل النقاء بمستوى سطوع يصل إلى 4,000 لُمعة (لومن).
  • طابعة SureColor SC-T5100 لطباعة الرسومات التقنية ورسومات الكاد CAD بتفصيل يصل إلى 36″.

وعلق السيد جيسون وايلي، مدير مبيعات إبسون الشرق الأوسط بالقول:” نود تشجيع الشركات السعودية على تبني مفهوم الاستدامة والتحول إلى خيار الطابعات نافثة الحبر ، وتهدف الحملة الترويجية إلى تعزيز الوعي حول مزايا طباعة نفث الحبر وفوائدها، وهي فرصة لنا نلتقي من خلالها بشركائنا وعملائنا الحاليين والمحتملين لتعريفهم بمنتجاتنا وتقنياتنا،  فتقنية الطابعات النافثة للحبر في إبسون تتفوق على تقنية الليزر بأدائها المتميز واستهلاكها المنخفض للطاقة وتكاليف أقل، والسعودية من الأسواق المهمة لنا، ونتعزم من خلال حملتنا الوصول إلى المزيد من الشركات وتشجيعهم على تبني ممارسات الطباعة الصديقة للبيئة”.

باستخدام طابعات إبسون النافثة للحبر، ستتمكن الشركات من توفير حوالي 96%[1] من الطاقة، وكذلك صيانة وتبديل قطع غيار بشكل أقل وهذا بدوره يسهم في تقليص المخلفات بنسبة 99%[2]، وكذلك فإن التكلفة أقل بنسبة .50%[3]

نبذة عن إبسون

تعدّ إبسون إحدى الشركات الرائدة عالميًا في قطاع التقنية، وتكرَّس جهودها للربط بين الأفراد والأجهزة والمعلومات بتقنياتها الأصلية التي تمتاز بالكفاءة وصغر الحجم والدقة. ومن خلال مجموعة متنوعة من المنتجات، التي تتنوع لتشمل الطابعات النافثة للحبر وأنظمة الطباعة

الرقمية وكذلك أجهزة العرض المزوّدة بتقنية 3LCD والنظارات الذكية وأنظمة الاستشعار والروبوتات الصناعية، تركز الشركة على دفع عجلة الابتكار وتجاوز توقعات العملاء في مجال طابعات نفث الحبر، والاتصالات البصرية، والأجهزة القابلة للارتداء، والروبوتات.

تضم مجموعة إبسون، التي ترأسها شركة Seiko Epson Corporation ومقرها اليابان، أكثر من 80,000 موظف في 86 شركة حول العالم، وتفخر الشركة بإسهاماتها المقدمة للمجتمعات المحلية التي تزاول فيها أعمالها، وجهودها المستمرة لخفض التأثيرات البيئية.

www.global.epson.com

حول “إبسون” الشرق الأوسط :

تشرف “إبسون الشرق الأوسط” التي تأخذ من دبي مقراً لها على عمليات الشركة في أسواق الشرق الأوسط، وذلك بالتنسيق مع “إبسون أوروبا”. وتعمل “إيسون الشرق الأوسط” بشكل وثيق مع شبكة من الموزعين والبائعين من مختلف البلدان مثل البحرين، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان، واليمن، وذلك لضمان توفير مجموعتها الواسعة من المنتجات التكنولوجية المتنوعة للشركاء والعملاء في المنطقة. www.epson-middleeast.com .

  1. بحسب اختبار أجرته مختبرات BLI لمدة شهرين في فبراير 2017 وتضمن تشكيلة من الأجهزة المنافسة، بناء على طلب إبسون
  2. بحسب اختبار أجرته مختبرات BLI لمدة شهرين في فبراير 2017 وتضمن تشكيلة من الأجهزة المنافسة، بناء على طلب إبسون
  3. www.epson.co.uk/verticals/workforce-pro/inkjet-savings