الخطوط الجوية السريلانكية ترعى سباق نصف الماراثون بملبورن

اختتمت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف وان ورلد، مؤخراً، اختتمت بنجاح فعالية نصف ماراثون السريلانكية في مهرجان ماراثون ميديبنك ملبورن للعام الثاني على التوالي.

سجل الحدث الرياضي، رقماً قياسياً جديداً في تاريخ المهرجان الذي يمتد لـ 41 عاماً حيث شارك فيه 34,734 مشاركاً عبر المسافات الخمس، وهو أعلى رقم حتى الآن، بما في ذلك حدث نفُذت مبيعاته لسباق نصف ماراثون الخطوط الجوية السريلانكية.

من بين 12000 مشارك، برز المشارك الأسترالي الدولي بريت روبنسون (1:04:15) وممثلة ألعاب الكومنولث ميلاني بانايوتو (1:15:17) الفائزيْن بفئتيْ الذكور والإناث في النصف ماراثون على الترتيب.

من جانبه قال فيبولا غوناتليكا، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية السريلانكية : ” تحرص الخطوط الجوية السريلانكية على دعم الفعاليات والأحداث الهامة، ومنذ تدشين الشركة لعملياتها في ملبورن خلال أكتوبر الجاري وهي تحاول دعم مكانتها وتعزيز خدماتها”.

وقد تابع الحدث عدد هائل من المشاهدين الذين حضروا لتشجيع ودعم المشاركين وهم يمرون ببعض المعالم الشهيرة في ملبورن مثل محطة “فلندرز ستريت” وبحيرة ألبرت بارك وشاطئ سانت كيلدا وضريح ريميبرانس والحدائق النباتية الملكية وانتهاءً بلفّة MCG الأيقونية.

كان أكبر المشاركين سناَ في مهرجان هذا العام  هو أنطوني مارتن، البالغ من العمر 90 عاماً، وقد حظي بترحيب هائل عندما أتمّ ماراثون الخطوط الجوية السريلانكية ملبورن.

وستقوم الخطوط الجوية السريلانكية، الراعي الرسمي لحدث نصف الماراثون، التي تحتفل بمرور عام على تدشين خدماتها اليومية المباشرة بين ملبورن وكولومبو، ستقوم بتعميم أحدث طائرات من طراز إيرباص 330-300 على خدماتها اليومية من هذا الشهر، مما يسمح للمسافرين بوسائل راحة حديثة وأحدث مزايا الترفيه والاتصال وسط الدفء والضيافة السريلانكية الأصيلة.