النجم الكوميدي ديف شابيل يقدم عرضاً في مركز دبي التجاري العالمي في 20 نوفمبر

اعتباراً من يوم 25 أكتوبر الساعة 12:00 ظهراً  www.ticketmaster.ae التذاكر تتوفر عبر الموقع الإلكتروني 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (24 أكتوبر 2018): أكدت شركة ’لايف نيشن الشرق الأوسط‘ وشركة ’فلاش للترفيه‘ عودة نجم هوليوود الممثل والكوميدي العالمي ديف شابيل إلى الإمارات العربية المتحدة، حيث من المقرر أن يقدم عرضاً كوميدياً ارتجالياً في مركز دبي التجاري العالمي في 20 نوفمبر المقبل يستعرض خلاله مواهبه الرائدة وحسه الفكاهي الفريد. وتتوافر تذاكر العرض المرتقب عبر الموقع الإلكتروني اعتباراً من يوم 25 أكتوبر الساعة 12:00 ظهراً.

في عام 2017، احتفل شابيل بمرور 30 عام على انطلاقته في عالم الكوميديا من خلال طرح 4 عروض كوميدية خاصة على شبكة ’نتفليكس‘ حققت نجاحاً منقطع النظير، وهي؛ ’ذا إيج أوف سبين: ديف شابيل لايف آت هوليوود بالاديوم‘ و’ديب إن ذا هارت أوف تكساس: ديف شابيل لايف آت أوستن سيتي ليمتس‘ و’إيكوانيميتي‘ و’ذا بيرد ريفيليشن‘ والتي ترافقت مع طرح ألبوم كوميدي مزدوج. وحصد خلال مشواره الفني جائزتي ’إيمي‘ وجائزة ’جرامي‘ وجائزة العام لأفضل جولة كوميدية من مجلة ’بول ستار‘.

ونجح شابيل في ترسيخ مكانته ليصبح نجم الكوميديا الارتجالية الأول وأيقونة البسمة والفكاهة لدى طيفٍ واسع من المتابعين في مختلف أنحاء العالم من خلال برنامج المقاطع الكوميدية الجريئة ’شابيلز شو‘. كما تحظى مهاراته التمثيلية بتقدير كبير في الوسط الفني، حيث ظهر في عدة أفلام هوليودية مثل ’روبن هود: مين إن تايتس‘ و’ذا نَتي بروفيسور‘ والإصدار الجديد من فيلم ’إيه ستار إز بورن‘ الذي أُطلق مؤخراً ليحطم الأرقام القياسية في شباك التذاكر.

أسعار التذاكر:

تذاكر الصف الأمامي 1,500.00 درهم إماراتي
التذاكر الماسية 995.00 درهم إماراتي
التذاكر البلاتينية 695.00 درهم إماراتي
التذاكر الذهبية 495.00 درهم إماراتي
التذاكر الفضية 395.00 درهم إماراتي
التذاكر البرونزية

295.00 درهم إماراتي

وتتوافر تذاكر العرض المرتقب عبر الموقع الإلكتروني  www.ticketmaster.ae  اعتباراً من يوم 25 أكتوبر الساعة 12:00 ظهراً.

وبهدف تقديم تجربة كوميدية حقيقية للجمهور، يمنع استخدام الهواتف المحمولة، لذا تنصح الشركة المنظمة ’لايف نيشن الشرق الأوسط‘ الجمهور بترك هواتفهم في السيارة أو المنزل. وفي حال الكشف عن حيازة أحدهم لهاتف محمول بعد التفتيش، سيُطلب منه وضعه في حقيبة مغلقة حتى نهاية العرض. وستضمن هذه الخطوات للجميع الاستمتاع بأمسية فريدة وأداء مباشر منقطع النظير لواحدٍ من أبرز المواهب الكوميدية في العالم.

سيقام عرض ديف شابيل الفريد في مركز دبي التجاري العالمي في 20 نوفمبر 2018، وسيوفر للحضور فرصة لا تعوض للاستمتاع بنكاته الطريفة وملاحظاته الفكاهية الجريئة عن كثب.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة صفحة ’لايف نيشن الشرق الأوسط‘ على مواقع فيسبوك وإنستجرام وتويتر