“كايرو جورميه” أحدث مطعم يفتح أبوابه في دبي

آفتتح مطعم “كايرو جورميه” أبوابه الخميس الموافق 25 من أكتوبر 2018 ليصبح مركزًا نابض بالحياة في مدينة دبي. يقدم المطعم مجموعة هائلة ومتنوعة من الأطباق والمشروبات المصرية بالإضافة إلى جانب ترفيهي ممتع.

إن فكرة “كايرو جورميه” مستوحاة من عاصمة مصر الجميلة وآثارها التاريخية الهائلة وروحها المنعشة والمتميزة، لينقل المطعم ضيوفه إلى أجواء شوارع مصر الصاخبة. لقد تم تصميم المطعم ليعرض معالم القاهرة السياحية الرئيسية وليحضر قلب القاهرة إلى دبي. فهو يحتوي على جدران هرمية ثلاثية الأبعاد، وأسقف على شكل عسل النحل، وفواصل أزهار اللوتس، وطاولات متدفقة تمثل أهمية نهر النيل في قلوب المصريين وتمسكهم به.

يقع المطعم في قلب دبي بجانب فندق “جيه دبليو ماريوت ماركيز” في منطقة الخليج التجاري، ويمكن الوصول إلى المطعم بسهولة عن طريق شارع الشيخ زايد وطريق الخيل. يشمل المطعم إطلالات مذهلة على برج خليفة وقناة دبي، ويوفر بيئة مريحة وخيارات فريدة من الأطعمة والمشروبات. وبهدف الارتقاء بمستوى الطعام المصري في دبي، يقدم “كايرو جورميه” الطعام المصري الأصيل مع لمسة عصرية أعدها فريق من الطهاة المصريين المؤهلين.

سيستمتع ضيوف “كايرو جورميه” بالأطباق المصرية التقليدية مع لمسة مختلفة، منها سلطة الحمص مع الأفوكادو والشمندر والفطير المحشو بأنواع مختلفة من الجبن لتقديم نكهة جديدة مع كل من الأطباق. كما سيستمتع الضيوف بمجموعة متنوعة من مشاوي اللحوم والدجاج التي يتم تحضيرها بمكونات الطاهي السرية، بالإضافة إلى عصائر وكوكتيلات مميزة يتم إعدادها في محطة العصير الخاصة بالمطعم، وكل ذلك سيعطيكم تجربة لا تُنسى.

“إن هدفنا هو قيادة المطبخ المصري في دبي، وتقديم أجواء فريدة من نوعها ومجموعة من الأطباق التي تمثل قلب شوارع القاهرة وتسلط الضوء على نكهات مختلفة من جميع أنحاء العالم. إن مطعم كايرو جورميه عبارة عن مفهوم محلي وعلامة تجارية محلية، ويعد الافتتاح في دبي جزءًا من خطة النمو الشاملة في الوجهات الرئيسية بالشرق الأوسط – الأول من بين العديد من الفروع،” قالت إيفانا لاكيتش، مدير مطعم كايرو جورميه.