“مجموعة إعمار للضيافة” تكشف عن باقات عضوية نوادي الجولف في ثلاث من أرقى الوجهات في المدينة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 أكتوبر 2018: كشفت “مجموعة إعمار للضيافة”، شريك الفنادق والضيافة الرسمي لمعرض “إكسبو 2020 دبي” والتابعة لشركة “إعمار العقارية”، عن برنامج “عضوية الجولف” الجديد الذي يقدم مزايا استثنائية لمحبي الجولف في المدينة، حيث ستتاح لهم للمرة الأولى فرصة الاستفادة من مزايا تشمل أهم ثلاثة وجهات للجولف في المدينة: “نادي دبي هيلز للجولف” المرتقب، وملعب الجولف الفاخر في “العنوان مونتجمري”، و”نادي المرابع العربية للجولف” بأجوائه الصحراوية الفريدة.

ومن خلال برنامج “عضوية الجولف”، لا يتوجب على أعضاء أي من النوادي سوى دفع مبلغ رمزي للعب في النوادي الأخرى. ويحصل جميع الأعضاء على خصم بنسبة 10 بالمئة في متاجر الجولف في النوادي الثلاثة، وخصم إضافي بنسبة 20 بالمئة على جميع المطاعم بما في ذلك “ميزون ماتيس”. وتتضمن باقة العضوية دخولاً مفتوحاً إلى مرافق التدريب في النوادي، واستخدام ملاعب “بار 3” والحصول على قسيمة لأربعة ألعاب في الناديين الآخرين يمكن استخدامها خلال عام 2019.

بهذه المناسبة قال إيليوت غراي، مدير عام “نادي المرابع العربية للجولف”: نقدم لأعضاء البرنامج فرصة مميزة ليكونوا جزءاً من عائلة الجولف في ’مجموعة إعمار للضيافة‘. ونحن على ثقة بأن البرنامج الجديد سيوفر قيمة كبيرة للاعبين من مختلف المستويات، بالإضافة إلى محبي الاسترخاء في الأجواء الخضراء الهادئة للملاعب. وتمتاز النوادي الثلاثة بمواقعها الحيوية، والتحديات المشوقة التي تقدمها للاعبين، علاوةً على احتضان كل منها لباقة واسعة من المرافق العصرية التي تناسب احتياجات الزوار على كافة المستويات”.

ويعد “نادي دبي هيلز للجولف”، المقرر افتتاحه قريباً، من أرقى ملاعب الجولف على مستوى المنطقة ويقع في قلب “دبي هيلز استيت”، الوجهة العصرية الشاسعة التي تمتاز بأجوائها الطبيعية الهادئة. ويضم معلب بطولات الجولف في النادي 18 حفرة بار-72، مع مرافق استثنائية ونادٍ ينفرد بتصميمه المعماري الأنيق. ويقدم “نادي دبي هيلز للجولف” الذي صممته “شركة تصميم ملاعب الجولف الأوروبية European Golf Design” لزواره تحديات تناسب مختلف المستويات، ومن المتوقع أن يصبح أحد أهم وجهات الجولف على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وبدوره يعتبر “العنوان مونتجمري” اليوم واحداً من أفهم وجهات الجولف وأكثرها استقطاباً للاهتمام في الشرق الأوسط، وهو من تصميم كولين مونتجمري بالتعاون مع ديزموند مويرهيد. ويضم النادي ممرات ومناطق مرتبطة ببعضها البعض مع مساحات واسعة من الأراضي من المفتوحة التي تناسب اللاعبين من مختلف مستويات المهارة. ويمكن للأعضاء أيضاً الدخول إلى المطاعم الراقية التي يحتضنها “العنوان مونتجمري” بما في ذبك “ناينتين” و”مونتيز” و”لينكس” و”مونتي كريستوز”.

أما “نادي المرابع العربية للجولف” فيضم ملعباً مؤلفاً من 18 حفرة، بار 72، من تصميم إيان بيكر فينش بالتعاون مع “نيكلاوس ديزاين”. وتم تصميمه كملعب عشبي على الطراز الصحراوي، حيث يستمتع اللاعبون بالمسار الطبيعي لحفره المتناثرة عبر الكثبان الرملية والمشهد الصحراوي الرائع، وتصل مسافة الضربات في النادي إلى 7,658 ياردة، مما يؤهله لاستضافة البطولات العالمية. أما النادي فهو مصمم على الطراز الإسباني، وكان الأول من نوعه في المنطقة من حيث احتضانه 11 غرفة للضيوف، علاوةً على مرافق أخرى تشمل مطعم “ذا رانشز” والتراس الخارجي بإطلالات ساحرة على الحفرتين 9 و18.

ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات حول برنامج عضوية الجولف الاتصال على بـ “نادي المرابع العربية للجولف” على الرقم 4700 366 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني membership@arabianranchesgolf.com؛ و”العنوان مونتجمري” على الرقم 1268 363 4 971+ أو membership.tamdh@emaar.ae؛ و”نادي دبي هيلز للجولف” عبر البريد الإلكتروني membership@dubaihillsgolfclub.com.

حول “مجموعة إعمار للضيافة”

تتخصص “مجموعة إعمار للضيافة” شريك الفنادق والضيافة الرسمي لمعرض “إكسبو 2020 دبي” والمملوكة بالكامل من قبل “إعمار العقارية” ، في إدارة مشاريع الضيافة والترفيه في المنطقة. وحدّدت المجموعة تخصّصها في إدارة العقارات متعددة الاستخدامات؛ حيث تمتلك المجموعة اليوم وتدير محفظة متنوعة من مشاريع الضيافة بما فيها الفنادق، والشقق الفندقية، ومنتجعات الجولف، ونادي البولو والفروسية، والمطاعم العصرية، إضافة إلى نادي مرسى دبي لليخوت. وقد رسخت “مجموعة إعمار للضيافة” مكانتها في قطاع الضيافة مع إطلاقها 3 علامات فندقية لكل منها مزاياها الخاصة وهي “العنوان للفنادق والمنتجعات”، و”فيدا للفنادق والمنتجعات”، و”روڤ للفنادق”. وأضافت علامة “العنوان للفنادق والمنتجعات” من فئة الخمس نجوم مفهوماً مبتكراً لقطاع الضيافة والخدمات السياحية في دبي والمنطقة عموماً. وتوفر “العنوان للفنادق والمنتجعات” باقة من التجارب التي تتيح مزايا قيّمة للشركات والسياح داخل عقاراتها، وستتولى هذه العلامة إدارة فنادق وشقق فندقية في كل من المملكة العربية السعودية ومصر وتركيا والبحرين، هذا بخلاف حضورها الذي يتوسع باستمرار في دبي.

وبدورها تتيح علامة “فيدا للفنادق والمنتجعات” الراقية، من فئة البوتيك للفنادق والشقق الفندقية، مفهوم ضيافة مختلف يتوجه إلى الأجيال الجديدة من المديرين التنفيذيين ورواد الأعمال والسياح؛ وتوفر هذه العلامة بيئة محفزة للأجيال الشابة المهتمة بأرقى تفاصيل السفر العصري من دون تكلف، وهي تتولى إدارة فندقين في دبي إضافة إلى تشغيل فنادق وشقق فندقية في البحرين والمملكة العربية السعودية وعدد من المدن الرئيسية في المنطقة، علاوةً على حضورها الدائم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر علامة “روﭪ للفنادق” المتخصصة بالفنادق العصرية من الفئة المتوسطة مشروعاً مشتركاً بين “إعمار العقارية” و”مراس القابضة”. وانطلاقاً من تأثرها بالثقافة والبيئة المحلية في تصميمها، تحتفي “روﭪ للفنادق” بالحياة النابضة لمدينة دبي من خلال نهجها الفريد لتوفير تجارب ضيافة متميزة للمسافرين العالميين الشباب، أو الذين يتمتعون بروح المغامرة وحب الاستكشاف الذي لا يعرف حدوداً. ولدى العلامة التجارية خمسة فنادق في مواقع حيوية بدبي، وتخطط لإطلاق عقارات جديدة في رأس الخيمة إضافة إلى التوسع نحو المملكة العربية السعودية.

وتتضمن المرافق الترفيهية التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” كلاً من “نادي المرابع العربية للجولف” و”نادي دبي للبولو والفروسية” و”نادي مرسى دبي لليخوت. للمزيد من المعلومات: www.emaar.com

شارك اصدقائك في :