ورشة عمل الجمال في امواج روتانا جميرا بيتش، دبي

ورشة تجميل مخصصة مخصصة لفريق الفندق من قبل المؤثر الشهير في دبي وأيقونة الأزياء لارا تابت

دبي ، 2 أكتوبر 2018 – في إطار أسبوع من الأنشطة للاعتراف بجهود الفريق طوال العام ، أقام فندق أمواج روتانا ذو الخمس نجوم ورشة عمل حول الجمال استضافتها لارا تابت ، واحدة من أكثر الشخصيات المرموقة في عالم الموضة والترفيه.

وقد عملت لارا تابت بصفتها سفير العلامة التجارية لشركة Michael Brueggler Watches وشركة Margy’s Skincare بالإضافة إلى متحدث رسمي باسم مجلس الأزياء العربي ، حيث أن التعاون مع Lara في مقدمة الجمال والموضة كان الأكثر ملاءمة.

بدأت الورشة بمقدمة من لارا تبعتها جلسات فردية استضافتها فنانة الماكياج ، Maryana Abu Ali ، مصفف الشعر ، مازن سعيد من Dream Salon Dubai ، و Dolly Panchal ، مصممة الأزياء في دبي والتي أعطت رؤى جيدة في كل من مجالات الخبرة ذات الصلة.

وحضر الحاضرين أكثر من 30 موظفة من أعضاء الطاقم ، وتعلموا نصائح وحيلًا مختلفة عن الشعر وارتداء الملابس والمكياج ، في حين شاركوا أيضًا في سلسلة من الأسئلة المطروحة على المضيفين حول اهتماماتهم المشتركة.

الورشة هي الأولى من نوعها التي يقيمها الفندق ويمكن أن تؤدي إلى مزيد من ورش العمل حول مواضيع أخرى مختلفة كجزء من التعلم والإثراء لفريق أمواج روتانا.

عن امواج روتانا

يقع أمواج روتانا جميرا بيتش – دبي على بعد 30 إلى 40 دقيقة من مطاري دبي الدوليين ، ويتمتع بموقع ملائم على طول المطعم الشهير وقطاع التسوق المعروف باسم “الممشى”. يتكون الفندق من 301 غرفة مفروشة بذوق رفيع ، بما في ذلك Club Rotana المرموق الذي يوفر ضيافة شخصية ومركز مؤتمرات رائع ومزود بأحدث المعدات.

تقدم ستة مطاعم ، بما في ذلك أفضل المأكولات الإيطالية واليابانية والعالمية ، وهناك العديد من المراكز الترفيهية ، سواء على أراضي الفندق أو في محيطها ، مثل نادي Bodylines للصحة واللياقة البدنية ، والذي يضم صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ، وجاكوزي ، غرف البخار والساونا ومجموعة من العلاجات التي تم اختبارها.

حول روتانا

تدير روتانا حاليًا محفظة تضم أكثر من 100 منشأة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وشرق أوروبا مع خطة توسع نشطة. اختارت روتانا الاعتراف بالوقت الثمين عن طريق قضاء كل الوقت في مجموعة فنادقها “وقت الكازينو”. وهذا يعني أن روتانا قد تعهدت بفهم وتلبية الاحتياجات الفردية لجميع الضيوف. ومن خلال القيام بذلك ، قامت روتانا بتطوير علاماتها التجارية لتشمل ، فنادق ومنتجعات روتانا ، فنادق سنترو روتانا ، فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا ، أرجان للشقق الفندقية من روتانا ، وريزيدنس من روتانا. وقت عزيز. وعد روتانا لك.

يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول أي من فنادق روتانا أو علاماتها التجارية أو حجوزاتها عن طريق زيارة موقع rotana.com أو بالاتصال بأحد مكاتب المبيعات الإقليمية.