أمواج روتانا يدير ورشة عمل لفن المكياج وتصفيف الشعر والملابس

خبراء في مجالات التجميل يحاضرون في الورشة لتقديم نصائح للعاملات في الفندق

أقيم في أمواج روتانا ورشة عمل لفن التجميل تحت اشراف ورعاية لارا ثابت .. المتخصصة في فنون الضيافة والمكياج وسفيرة ماركات التجميل العالمية ،، وقد تم استعراض اهم خطوط وأساليب التجميل للمرأة العاملة باشراف مجموعة من المتخصصين كلٍ في مجاله.

من المعروف ان لارا تابت من السيدات المهتمات بآخر صيحات الموضة وتعمل في مجال إدارة الضيافة كما انها سفيرة لماركات عالمية

حضر الورشة مجموعة من العاملات في فندق أمواج روتانا وقمن اغلبهن بطرح اسألتهن حول عمل الماكياج ، أساسيات المكياج وأشياء أخرى مثل  كيفية تحديد الخطوط ، والإبراز ، وما إلى ذلك أيضا نصائح الشعر والأزياء وكيفية التوافق بين كل من الملابس وتصفيفة الشعر والمكياج

من هي لارا تابت

حاصلة على  شهادة في إدارة الضيافة من سويسرا وعملت في صناعة الضيافة لعدد من السنوات، كأنت مؤخراً مدير تطوير الأعمال في G-Hospitality LLC ، والتي تدير عدداً من مفاهيم المطاعم الراقية في دولة الإمارات العربية المتحدة

لارا تابت لديها  خبرة إعلامية واسعة من خلال دورها كمقدمة ومعدة برامج تلفزيونية ، حيث استضافت أيضاً عرضها الخاص الذي قدمته سوسيتي وشركاه في البرنامج الصباحي الحي اليومي ، سيتي سيتي – وهو برنامج صباحي تم بثه على الهواء مباشرة لمدة خمسة أيام في الأسبوع. وشاركت سوسيتيه في احتفال كبار المشاهير على المستوى المحلي والعالمي ، بما في ذلك هوليوود وبوليوود والسينما العربية. حيث قامت لارا تابت بإجراء أكثر من 2000 مقابلة مع كبار المشاهير وقادة الأعمال وغيرهم من الشخصيات البارزة التي تمثل مختلف قطاعات المجتمع والصناعة والحكومة.

أيضا من ضمن اعمالها قامت لارا تابت بمقابلة مشاهير هوليوود وأيضا المشاهير الغربيين بما في ذلك السيد أوليفر ستون ، و السيد لورانس فيشبورن ، والسيد مورجان فريمان ، والسيد ريتشارد جير ، والسيد جوشوا جاكسون ، وملكة جمال شارون ستون ، والسيد جورج كلوني ، والسيد إنريك إيغليسياس ، والسيد بوب غيلدوف و أكثر من ذلك بكثير. لقد أجريت أيضًا مقابلات مع شخصيات بارزة في مجال الأعمال من دول الخليج بما في ذلك H.H Sh. أحمد بن سعيد آل مكتوم ، سعادة العقيد سعيد حارب ، السيد مشعل كانو ، السيد محمد دادهاباي ، السيد أكرم مكناس ، من بين آخرين. أخيراً ، لقد أجرت أيضاً مقابلات مع نجوم من بوليوود ورجال اعمال وناشطين عرب بما في ذلك السيد أميتاب باتشان ، والسيد ياش شوبرا ، والسيد أنوبام خير ، والسيدة أشوايرا راي ، والسيد شاروق خان ، والآنسة الهام شاهين ، والآنسة يسرا ، والآنسة هلا سرحان ، والآنسة ميرفت الأمين ، والسيد هاني سلامة ، والسيد شريف منير ، والسيد راغب علامة ، والسيدة هيفاء وهبي ، والسيد وائل كفوري ، والآنسة نوال الزغبي ، والآنسة نيكول سابا ، والسيد تامر هجرس ، والسيدة إليسا وغيرها الكثير

لارا تابت قامت بتغطية بعض أهم الأحداث في المنطقة بما في ذلك مهرجان دبي السينمائي الدولي ، وجوائز IFA ، ومعرض دبي الجوي ، وكأس دبي العالمي (سباق أغنى الخيول في العالم) ، وعروض الأزياء ، والحفلات الموسيقية ، و Rugby 7 ، وجوائز Amfar ، والعربية ترافل ماركت ، سيتي سكيب ، كريستيز ومزادات سوثبيز ، وكذلك حفلات الافتتاح والتطورات من جميع الأنواع.

خلال الأشهر الستة الماضية ، قامت بتغطية حدث سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبو ظبي وأسبوع الموضة في دبي نيابة عن قناة دبي للأزياء ، وهي قناة تلفزيونية جديدة في الإمارات العربية المتحدة.

حاليا ، لارا تابت  سفير العلامة التجارية لمايكل برويجلر المصنعة للساعات الفاخرة والتي يتم تصنيعها حسب الطلب . أيضًا سفير العلامة التجارية في شركة مارغي للعناية بالبشرة ، وهي مجموعة راقية للعناية بالبشرة للسيدات من موناكو.

أيضا تحتل منصب المتحدث الرسمي باسم مجلس الموضة العربية ، الذي يتعامل مع جميع الطلبات الإعلامية نيابة عن المجلس ، والتي تهدف إلى تطوير المواهب العربية في عالم الموضة.
أيضا  عضو مجلس إدارة في مركز راشد للأطفال وجمعية الهلال الأحمر ، وكلاهما مؤسسة خيرية رفيعة المستوى.
من هواياتها التسوق لماركات الأزياء ، والاستماع إلى الموسيقى ، ومشاهدة الأفلام واستكشاف المأكولات المختلفة.
تقول لارا تابت : أعزو شخصيتي ومجموعة واسعة من الاهتمامات إلى النمو في مكان متعدد الأوجه مثل دبي ، والذي يمثل عالماً مصغراً من أفضل ما يمكن للعالم أن يقدمه. أعتبر دبي منزلاً حقيقياً ولا أستطيع أن أشعر بنفس المستوى من الارتباط بأي مدينة أخرى في العالم.