كارل أف بوشرر تحتفل بافتتاح متجرها الإلكتروني على JD.COM وتطلق ساعاتها ذات الإصدار المحدود

بيجين/لوسرن، 14 سبتمبر 2018  – في حفل أقيم في فندق نيو بيكين، أعلن صانع الساعات الفاخرة السويسري كارل أف بوشرر وأكبر بائع بالتجزئة في الصين JD.com عن تعاونهما وعن إطلاق ساعات ذات الإصدار المحدود. استضاف الرئيس التنفيذي لكارل أف بوشرر ساشا موري والمدير العام لساعات JD بيلندا تشين حوالي 150 إعلامياً ومؤثراً. وحضرت الفعالية أيضاً لي بينج بينج، الممثلة الصينية الشهيرة وسفيرة العلامة. ويعتبر المتجر الإلكتروني أول دخول للعلامة إلى سوق التجارة الإلكترونية الصينية. مستقبلاً، سوف تدخل العلامة في قنوات التسوق الإلكترونية والتقليدية لتوفير تجربة تسوّق متكاملة وخدمة عملاء أوسع.

صرحّ الرئيس التنفيذي لكارل أف بوشرر ساشا موري في هذا الصدد قائلاً “يأتي متجرنا الحصري على الشبكة عبر JD.com ليكمّل توسعنا في الصين. إلى جنب افتتاح متاجر بيع بالتجزئة جديدة ارتأت كارل أف بوشرر أن تعزّز تواجدها في الصين من خلال الدخول إلى حيز التسوق الإلكتروني. وبفضل هذا التعاون، سوف تتاح مجموعة حصرية من الساعات ذات الجودة العالية بكل سهولة إلى المستهلكين الصينيين المخضرمين.”.

Beijing, China – September 14th, 2018, Carl F. Bucherer launches online boutique on JD.com. (f.l.t.r) Belinda Chen, Director of Global Fashion Division JD.com, Sascha Moeri, Carl F. Bucherer CEO, Li Bingbing, Global Brand Ambassador, Huang Yongfeng, President of Harmony Watch World Center (PPR/Wayne Zhou for Carl F. Bucherer)

من جهتها، صرحت بيلندا تشين، المدير العام لـ JD Watch “تتشرف JD.com بأن تكون المنصة المختارة من كارل أف بوشرر لأول دخول للعلامة في سوق التجارة الإلكترونية الصينية. يعتمد المستهلكون الصينيون على JD.com ويعتبروها مصدراً موثوقاً للمنتجات عالية الجودة ولا شك إن ساعات كارل أف بوشرر السويسرية العريقة خير إضافة إلى تشكيلاتنا التي لا تنفك تتسع. نتطلع إلى ترسيخ هذه الشراكة ونحن على ثقة أن عملاءنا سوف يستمتعوا بمنتجات كارل أف بوشرر الأنيقة بما في ذلك المجموعة محدودة الإصدار لساعات كارل أف بوشرر على JD.com التي نتشرف بطردها على منصتنا حصراً”.

تعتبر JD.com المنصة الرائدة في التحول الرقمي في الصين. فهي تستخدم بنية تحتية وتكنولوجيا متاحة لدى عدد من العلامات التجارية الدولية الشهيرة وتمكن الشركة من بناء شراكة قوية مع عدد من صانعي الساعات السويسرية الفاخرة فيستفيد العملاء من سهولة التسوق على مدار الساعة عبر المتجر الإلكتروني. تدخل كارل أف بوشرر سوق التجارة الإلكترونية في الصين من خلال تعاونها مع إحدى أكبر بائعي الساعات في الصين في مركز هارموني ورلد واتش المسؤول عن تشغيل وإدارة متجر كارل اف بوشرر الإلكتروني على JD.com.

طرح ساعة حصرية محدودة الإصدار

تم طرح ساعة حصرية احتفالاً بالإعلان عن التعاون مع JD.com وهي ساعة باترافي سكوبا تيك النسائية الحصرية والمتوفرة فقط على JD.com. صنعت 888 ساعة فقط وهي تتمتع بحرف سيراميك أحمر متحرك ملفت للانتباه مستوحى من ألوان شعار JD.com. وزيّن المينا ذو الخلفية الرقيقة المموجة بثلاث حبات الماس. إضافة إلى الحزام المطاطي الأبيض، يمكن الحصول على الساعة مع حزام مطاطي أحمر ويتم تعديل مقاسه مجاناَ ضمن خدمة مركز هارموني في الوقت الذي يناسب صاحبة الساعة.

صنعت ساعة باترافي سكوبا تيك للغطس وجميع أنواع النشاطات تحت سطح المياه. علبتها قوية مع لمسات من الأحمر ووظائف رياضية وبالتالي فإن ساعة باترافي سكوبا تيك هي الرفيق المثالي في أعماق البحار وعلى اليابسة. علماً أن كارل أف بوشرر تقوم، منذ سنوات، برعاية مانتا تراست وهي مؤسسة خيرية تعمل على حماية أسماك شيطان البحر المهددة بالانقراض. وبالإشارة إلى التزام الشركة هذا، تم حفر كائنين رائعي الجمال من هذه الأجناس على العلبة الخلفية لساعة باترافي سكوبا تيك. تعمل الساعة بحركة CFB 1950  الآلية المشهورة بدقتها وموثوقيتها في تحديد الوقت.

وقائع وإحصاءات: باترافي سكوبا تيك النسائية الحصرية محدودة الإصدار

  • الرقم الرجعي: 00.10634.23.27.99
  • الحركة:  حركة آلية، كاريبر CFB 1950 ، احتياطي البطارية 38 ساعة
  • الوظائف:  التاريخ والساعة والدقائق والثواني
  • العلبة: ستاينلس ستيل، ستاينلس ستيل مع حرف سيراميك، تاج مع لولب، كريستال ياقوتي مع تغليف ضد العكس على الجهتين، مقاومة للمياه على عمق 200 م (20 جو)، قطرها 36.5 مم، ارتفاعها 11.37 مم
  • الحزام: حزام مطاطي باللون الأبيض والأحمر، مشبك ستاينلس ستيل قابل للثني والتعديل
  • المينا: أبيض مع ثلاث حبات ألماس FC TW vvs و8 علامات للعقارب
  • إصدار حصري: 888 ساعة فقط

About Carl F. Bucherer

Carl F. Bucherer is an internationally renowned Swiss watch manufacturer founded in 1888 in the city of Lucerne. The independent manufacturer of watches for the luxury segment is part of the Bucherer Group and is headed by Jörg G. Bucherer, representing the third generation of the Bucherer family at the helm of the company. Sascha Moeri has been CEO of Carl F. Bucherer since 2010.

The company has a global presence in more than 25 countries, with 200 employees worldwide and branches in China, Germany, Hong Kong, Japan, Taiwan, and the United States, including a number of international distribution partners. Timepieces and watch movements are developed in the Carl F. Bucherer manufac- ture, where around 25,000 watches are produced each year. A significant milestone in the history of the com- pany was the development of a movement driven by an exterior rotor. The peripheral rotor that powers the watch revolves around the movement and provides an unhindered view of the exquisite work of horological craftsmanship, which is not concealed by a conventional winding rotor.

Carl F. Bucherer was the first manufacturer to pioneer the series production of the peripheral rotor – an- other milestone in the company’s 130-year history of excellent quality and refinement. Further information can be found at carl-f-bucherer.com

Carl F. Bucherer – Made of Lucerne

شارك اصدقائك في :