فندق شاطىء الراحة يضيف مزايا جديدة إلى مقهى بلاك بيرل

عازف ساكسوفون ومنسق أغاني وراقصة شرقية يلهمون الحضور طوال أيام الأسبوع

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (17 سبتمبر 2018) – أعلن فندق شاطئ الراحة، الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم الذي يوفر إطلالة بانورامية على كورنيش الراحة في أبو ظبي، عن إدخال مزايا جديدة وممتعة لمقهى “بلاك بيرل” الكائن فيه، وذلك بهدف جذب الضيوف المحليين والأجانب الباحثين عن أجواء هادئة وساكنة في قلب المدينة.

إلى جانب إطلالة المقهى الساحرة على مسبح الحديقة والخليج العربي وموقعه المميز الداعي للراحة والإسترخاء في فترات ما قبل أو بعد العشاء، أصبح بإمكان ضيوف بلاك بيرل مشاهدة وسماع معزوفات الفرق الموسيقية الحية التي يفضلونها من عازفة الساكسوفون “آنا” إلى منسقة الأغاني “تانيا في”، وصولاً إلى الرقص الشرقي بحضور الراقصة “داريا”.

وستختار عازفة الساكسوفون “آنا”، بعض معزوفات الجاز الحماسية والمؤثرة، وذلك كل مساء من الأحد إلى الخميس، فيما يتطلع الضيوف إلى سماع أجدد الأغاني من اختيار منسقة الأغاني “تانيا في” مساء كل سبت، لتقدم للجمهور مزيجاً فريداً من موسيقى الميكس والتكنو والهيب هوب وآر أند بي.

أما الراقصة الشرقية داريا، فستقدم أجمل إيقاعات الرقص الشرقي على أنغام الموسيقى العربية الأصيلة وذلك كل ليلة من الأحد إلى الجمعة عند الساعة العاشرة مساءً.

ويتميز مقهى بلاك بيرل بتصميم داخلي رائع لسطح البار المصنوع من زجاج مزود بإضاءة مخفية، وأجوائه الهادئة والراقية المثالية للإحتفال مع الأصدقاء والعائلة، أو لإجراء محادثة هادئة مع شخص مميز.

يركز مقهى بلاك بيرل على تقديم موضوعات فريدة وعروض مبهرة لضيوفه لإثراء تجربة الضيوف والمسافرين. للمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على الرقم: +971 2 508 0555 أو إرسال بريد إلكتروني إلى fbsecretary.alraha@danathotels.com أو زيارة  الموقع الإلكتروني www.alraha.danathotels.com

نبذة حول فندق شاطئ الراحة:

يتم إدارة فندق شاطئ الراحة من قبل مجموعة فنادق ومنتجعات الدانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق. ويُطل على شواطئ الخليج العربي، ويعتبر فندق شاطئ الراحة ذو الخمس نجوم لؤلؤة نادرة من الضيافة في الإمارة حيث تجتمع فيه الحداثة والأناقة مع الفخامة بلمسة عربية أصيلة. تمتع بالمأكولات الحائزة على الجوائز وعِش تجربة طعام فريدة من نوعها وشهية واطلالات خضراء غَنّاءه مع خدمة متخصصة ذات طابع شخصي في هذا الفندق الشاطئي.

ويمثل الفندق مثالاً مذهلاً للمزيج الساحر من الديكور العربي المعاصر مع الدفء التقليدي للضيافة العربية حيث يضم 278 غرفة وجناحا وفيلا مجهزة تجهيزا جيدا، ويعدّ موقعا مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء بفضل قربه من المطار الدولي وسهولة الوصول منه إلى المدينة، مما يوفر إمكانية الوصول بدون عناء إلى أفضل الأماكن في أبوظبي.