Zippy تعتزم طرح تشكيلتها الجديدة من أزياء الأطفال لموسم خريف 2018

العلامة تهدف إلى تعزيز الروابط بين الأطفال وذويهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت، Zippy، علامة ملابس الأطفال البرتغالية الحائزة على عدد من الجوائز، عن عزمها طرح تشكيلتها الجديدة لموسم خريف 2018 خلال شهر سبتمبر المقبل ضمن جميع متاجرها في الإمارات العربية المتحدة. حيث تواصل العلامة توفير إبداعت تتميز بمفهوم مدني معاصر يتجسد من خلال تصاميم عملية ومريحة للأطفال تلائم ذوق الأهالي.

وافتتحت الشركة أول متجر لها في مارس 2004 في البرتغال، وتوسعت من ذلك الحين لتصل محفظتها اليوم إلى أكثر من 100 متجر في ما يزيد على 20 دولة حول العالم. وتتوجه العلامة إلى عشاق الأناقة الصغار من خلال أفكار ناجحة وجودة عالية مع موضة وتصاميم رائجة لتقدم خياراتٍ واسعة من الأزياء بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات ومستلزمات الحضانة للأهالي الذين يرتقبون مولوداً جديداً والأطفال حتى سن 9 سنوات لقاء أسعار تنافسية للغاية.

وستشمل تشكيلة خريف 2018 قطعاً مستوحاة من نمط أزياء طلاب المدارس وتتسم بالبساطة والكلاسيكية مع لمسة عصرية وأنيقة تلبي ذوق واحتياجات الأطفال الحالية. وتتضمن التشكيلة الجديدة 3 خطوط رئيسية للأزياء هي؛ The School Champions وHeroes وZippy Essentials.

وينفرد خط SCHOOL CHAMPIONS بطابع عملي يومي يتجسد في طيفٍ واسع من القطع غير الرسمية والملابس الرياضية التي يحتاجها جميع الأطفال. ويغلب قماش الجينز على نمط أزياء المدارس من القمصان والسراويل والتنانير، فضلاً عن الألبسة المحبوكة والسراويل الرياضية الواسعة والأحذية الرياضية والسترات القطنية ذات القلنسوة والجوارب الرياضية.

فيما يلتزم خط HEROES بالمساهمة في نمو الأطفال ونجاحهم من خلال توظيف رسائل إيجابية في تشكيلاتٍ مستوحاة من شخصيات الأبطال المحببة لديهم مثل المرأة الخارقة والرجل الخارق والرجل الوطواط. ويتمثل الهدف من وراء هذا الخط المبتكر في إطلاق العنان لخيال الأطفال وتعزيز حسهم الإبداعي وتشجيعهم ليكونوا على سجيتهم من خلال أزياء مزدانة بشعارات مثل be anything you” want” التي تعني “يمكن أن تصبح ما تريد” أو “be the hero” التي تعني “كن البطل”.

أما خط ESSENTIALS، فيقدم جميع مستلزمات الأطفال لموسم الخريف. إذ ينطوي على ملابس ملونة ومتعددة الاستخدامات وعملية، خاصةً قمصان الـ ’تي شيرت‘ والسترات ذات الأكمام الطويلة للفتيات، والسترات الصوفية والقمصان ذات الأكمام الطويلة وتلك المزدانة بالمربعات للفتيان، فضلاً عن السترات المنفوخة والتي تعكس الهوية المميزة للعلامة.

تم تصميم متاجر Zippy لتلبي اهتمامات واحتياجات الصغار من جهة وتتيح للآباء العثور على ما يناسب أطفالهم بغاية السهولة في بيئة مفعمة بعناصر الترفيه والراحة من جهة أخرى. حيث تتلخص رسالة العلامة بضمان رفاهية الأطفال وذويهم من خلال ابتكار تجارب مميزة وممتعة لجميع أفراد العائلة.

ملاحظات للمحررين:

Zippy, as part of Sonae Group, was launched in 2004 in Portugal and now has its products on sale in over 40 countries around the world, through its own stores, franchising and multi-brand channels.

The largest pure-play children’s specialist apparel retailer in Portugal acting as market leader and continues to expand its presence globally.

A global brand offering a complete range for the children world, from 0 to nine years old, always with the best prices and value for money. Following families’ growth offers a unique and stand-out style in a full line of apparel, footwear, accessories and nursery products.

Global RLI Awards, celebrates the most visionary and innovative retail and leisure concepts from across the globe. Zippy was shortlisted for three categories in The Global RLI Awards and won in the Emerging Markets Retailer, as a result of its international expansion strategy (winning against the finalist brands; Virgin Megastore, Lulu Group International and Colin’s).

متاجر العلامة:

  • دبي مول
  • دبي مارينا مول
  • مردف سيتي سنتر، دبي
  • ياس مول، أبوظبي
  • الوحدة مول، أبوظبي