إطلاق قسائم Samsung pay في الإمارات العربية المتحدة

سيستمتع مستخدمي Samsung Pay بعروضات رائعة ومزايا متعددة في مئات المرافق والتي تشمل الضيافة والعناية بالصحة والاستجمام والترفيه

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – أغسطس 29 ، 2018: أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاقها قسائم خدمة Samsung Pay، ما يتيح للعملاء فرصة الحصول على 50٪  خصومات في المطاعم وأماكن الترفيه، بالإضافة إلى أنشطة السبا والعناية بالجمال واللياقة البدنية. ويمكن استخدام Samsung Pay ، المحفظة الرقمية للشركة، في أي مكان تتوفر فيه منصة الدفع بدون تماس، مثل قارئات بطاقات الائتمان اللاسلكية المتوفرة في معظم متاجر البيع بالتجزئة. وتعتبر الإمارات االدولة الاولى عالمياً التي تقوم بإطلاق قسائم Samsung Pay في الأسواق التي تتوفر فيها هذه الخدمة.

كيفية شراء قسائم Samsung Pay

1-       اختر القسيمة التي تود شراءها
2-     تحقق من القسيمة للتأكد من صلاحيتها والمحتويات
3-     اضغط على زر الشراء
4-     سيتم تفعيل Samsung Pay  في تطبيق سامسونج لإكمال عملية الشراء
5-     تحقق من أسعار القسائم وحدد البطاقة التي تريد استخدامها لشراء القسيمة
6-      أكمل عملية الشراء عن طريق استخدام ماسح بصمات الأصابع أو ماسح قزحية العين أو رمز  PIN
7-     ستكون القسيمة متوفرة تحت زر “قسائمي” في تطبيق Samsung Pay

توسع خدمة Samsung Pay نظام الشراكة الخاص بها بشكل استراتيجي لتوفير خدمات وخيارات أكبر وأكثر مرونة للعملاء. وتتعاون الشركة العملاقة في مجال الهواتف الذكية مع VoucherSkout، وهو منصة خصم عالية القيمة مقرها الإمارات العربية المتحدة. تسمح الاتفاقية الرائدة لتطبيق Samsung Pay باستخدام خدمات VoucherSkout، لتوفير قسائم مميزة للأجهزة المزودة بتقنية الدفع بدون تماس من سامسونج في جميع أنحاء الدولة.

إعتباراً من 29 أغسطس، يمكن لمستخدمي الخدمة الذكية شراء قسائم تمنحهم خصومات بنسبة 50٪ في أكثر من 200 موقع عبر الإمارات العربية المتحدة. وتشمل المتاجر المشاركة مطعم جونز ذا جروسر، جوني روكيت، كولتشا كينغ، وغيرها من المطاعم إضافة إلى مراكز التجميل والعناية بالجمال مثل كلارينز، ريفا صالون للسيدات، سيرا بيوتي لونج ودريم ووركس سبا، والكثير من المراكز الرياضية والترفيهية التي تشمل ياس لينكس جولف كلوب، ذا تراك آت ميدان، دريم لاند آكوا بارك، ثريل زون ووادي أدفنشر. ووجبات الإفطار والغداء في مازينا بفندق العنوان مارينا، ناين سفن وان في أوبروي، والتعلم في مركز البوم للغوص، ومركز بيرلتز للغات وغيرها من المرافق المختلفة.

وتعليقاً على الاطلاق قال محمد غرايبة رئيس قسم مجموعة الأعمال – الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات : “نحن متحمسون جداً لإطلاق قسائم Samsung Pay في دولة الإمارات العربية المتحدة كقيمة مضافة لمستخدمي هذه المنصة، وتوفير الخدمات الممتعة بطريقة سهلة وآمنة وخاصة للدفع في المتاجر والتطبيقات وعبر شبكة الإنترنت. وقد شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً مذهلاً في قطاع التجارة الرقمية مدفوعاً باستخدام الإنترنت على نحو غير مسبوق، وارتفاع حجم المحادثات عبر الإنترنت. وقد شهدت خدمة الدفع الذكي إقبالاً كثيراً من قبل العملاء، ونهدف من خلال توفير قسائم الخصم الجديدة إلى تشجيع النمو المتسارع نحو مجتمع غير نقدي، بما يتماشى مع الأهداف المستدامة لحكومة الإمارات العربية المتحدة من أجل رقمنة المعاملات وإنقاذ البيئة “.

أما دافيد توبياس ، مؤسس VoucherSkout فأضاف قائلاً: “يعتبر إطلاق قسائم  Samsung Pay أول تعاون تقني من نوعه، بين المنصة التقنية الاماراتية الرائدة والشركة العالمية العملاقة لإنتاج الأجهزة المحمولة. تعتبر فرصة الحصول على قسائم Samsung Pay في الإمارات وخارجها أمر في غاية الأهمية، نظراً للاستخدام المتزايد للهواتف الذكية واتساع السوق على نحو غير مسبوق. ونحن نتطلع قدماً للإعلان عن خططنا للتوسع في الأسواق الأخرى في المستقبل القريب “.

وتتراوح أسعار قسائم Samsung Pay ما بين 5 إلى 100 درهم، ومع ذلك، قد تختلف الأسعار بحسب المبلغ الذي سيتم توفيره. توفر كل قسيمة رمز خصم خاص، يمكن استبداله بخصم 50٪ في متاجر البيع بالتجزئة أو لإنجاز المشتريات عبر الإنترنت. سيتم وضع علامات واضحة بالأسعار على القسائم وشاشات الدفع في التطبيق، إضافة إلى ذلك ، ستكون قسيمة الخصم الاولى من Samsung Pay مجانية.

ولاستخدام قسائم Samsung Pay ، ما عليك سوى اختيار القسيمة في تطبيق Samsung Pay والنقر على زر “استخدام” ثم قم بتمرير الهاتف إلى أمين الصندوق لإدخال رقم التعريف الشخصي للتاجر، والذي سيعرض رمز القسيمة، اعرض الكود على بائع التجزئة واستمتع بخصم 50٪ في عملية مريحة وبخطوة واحدة.

ويمكن لمستخدمي هواتف سامسونج الذكية دفع فواتيرهم بلمسة واحدة دون الحاجة إلى بطاقات الائتمان أو النقود. ويمكن استخدامSamsung Pay  على شاشة مقفلة ومتوافقة مع أجهزة POS المستخدمة في محلات السوبرماركت والمطاعم ذات المستوى العالي من الأمان.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تخزين أي بطاقة تقريباً على هذا التطبيق الذكي، باستخدام رمز شريطي يمكنك من إضافة بطاقات الولاء والعضوية والمكافآت بسهولة إلى جهازك. وستكون مطمئناً على معلومات الدفع الخاصة بك مع خمس طبقات من ميزات الأمان البيومترية، بما في ذلك ماسح بصمات الأصابع وماسح قزحية العين وقدرات التعرف على الوجه ورمز PIN ، ونظام الحماية الموثوقة “نوكس”.

اكتشف المزيد على موقعنا www.samsung.com

حول خدمة Samsung Pay

Samsung Pay هي خدمة الدفع بواسطة الهاتف المحمول من سامسونج للإلكترونيات، وذلك بطريقة بسيطة وآمنة وهي تعمل في كل مكان يمكنك فيه استعمال بطاقتك أو الاستفادة منها. وتعمل الخدمة الجديدة التي طورتها سامسونج مع تكنولوجيا “النقل المغناطيسي الآمن” وتكنولوجيا “التواصل قريب المدى”.  وسيكون بمقدور مستخدمي الهواتف الذكية من خلال هذه التكنولوجيا استخدام خدمة Samsung Pay في الملايين من المواقع التجارية، وتواصل سامسونج توسيع نطاق منظومة شركائها بشكل استراتيجي من أجل توفير خدمة Samsung Pay لتوفير أكبر قدر من المرونة والخيارات والامكانيات للعملاء ومنحهم تجربة دفع سهلة وآمنة. هذه الخدمة متوافقة مع بطاقات متعددة وأجهزة مختارة من سامسونج، ومزودي الخدمات اللاسلكية الرياديين. لمعرفة المزيد عن هذه الخدمة الرجاء زيارة الموقع التالي:www.samsung.com/ae/samsungpay.

شارك اصدقائك في :