فيلم زينوفار فاطمة المرتقب ’ذا بيرل 2‘ يحظى بإشادة كبيرة من نجم بوليوود سونو سود

دبي: الإمارات العربية المتحدة

تواصل الممثلة الهندية زينوفار فاطمة حصد الاهتمام والتقدير من الجمهور والشخصيات البارزة على حدٍ سواء في الإمارات العربية المتحدة من خلال أفلامها التوعوية القصيرة. كما حظيت المنتجة المستقلة مؤخراً بإشادة أحد أبرز مشاهير بوليوود سونو سود لمشروعها المرتقب تحت عنوان ’ذا بيرل 2‘. حيث عبر الممثل الشهير بأعماله في السينما الهندية الجنوبية، عن دعمه لمبادرة الفيلم الجديدة في لقاء جمعه بزينوفار في دبي.

وبهذا الشأن، قالت زينوفار: “حظي فيلم ’ذا بيرل‘ بإشادةٍ واسعة وترحيب استثنائي من كبار الشخصيات الحاضرة عند إطلاقه وعرضه في يوليو من العام الجاري، ما ألهمني لإيصال هذه الرسالة إلى شريحة أوسع من الجمهور. لذا قررت إخراج فيلمٍ ثانٍ تحت عنوان ’ذا بيرل 2‘ تابع لسلسلة ’إنيجما‘. ويركز الفيلم القصير المرتقب على أهمية مشاركة الأهل في الحيلولة دون إدمان أطفالهم على الإنترنت أو الألعاب الرقمية”.

وبدوره، أبدى سونو سود إعجابه بالمشروع الجديد مشيراً إلى أهمية الرسالة التي يحملها لا سيما في عالمنا المتغير الذي بات فيه الأطفال منغمسين في العالم الرقمي: “من المهم للغاية بالنسبة للآباء أن يراقبوا أطفالهم كي لا يصلوا مرحلة الإدمان على الإنترنت ويكونوا عرضة للاستغلال. وكم أفتقد تلك الحقبة التي عشنا فيها طفولتنا نلعب ونمرح في الهواء الطلق. وإنه لمن دواعي سروري أن أدلي بتعليقي حول رسالة ’ذا بيرل 2‘ وأؤكد دعمي كممثل لزينوفار في أي من مشاريعها السينمائية المقبلة”.

ويُشار إلى أن الفيلم القصير ’ذا بيرل 2‘ مدته 15 دقيقة وسيتم إطلاقه الشهر المقبل حيث تتولى زينوفار فيه دور الممثل والمنتج في آنٍ معاً.

شارك اصدقائك في :