“إتش تي سي” تطلق هاتفها الجديد U12 life بسعر في متناول الجميع

“إتش تي سي” تطلق هاتفها الجديد U12 life بسعر في متناول الجميع

يأتي الهاتف بكاميرا ثنائية وتصميم فريد من نوعه وبطارية سعة 3600 ميلي أمبير

الشرق الأوسط، 30 أغسطس 2018: كشفت شركة “إتش تي سي” اليوم عن هاتف HTC U12 life، أحدث هواتفها متوسطة السعر ضمن فئة هواتف U. ويتميز الهاتف الجديد بتصميم فريد ومواكب لأحدث ما تشتهر بها هذه العائلة من مواصفات وبسعر في متناول يد الجميع.

ويتضمن هاتف U12 life كاميرا خلفية ثنائية تضفي مزيداً من السهولة والسلاسة على التقاط الصور بتأثير “بوكيه”. ويضيف الهاتف أيضاً مستويات متقدمة لدى التقاط صور “بورتريه”، إذ يركّز بأسلوب احترافي على موضوع التصوير ويضفي لمسة من الضبابية على خلفية الصورة، ليحظى المستخدمون بصور تقارع تلك الملتقطة بالكاميرات الاحترافية باهظة الثمن.

وبحسب الشركة، سيتوفر هاتف U12 life بلونين مختلفين، الأزرق Moonlight Blue، والأرجواني Twilight Purple اعتباراً من شهر أكتوبر في الشرق الأوسط. وسيتم الإعلان عن أسعار الهاتف في الوقت المناسب. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة htc.com

sdx ويمكن للهاتف أيضاً تصوير مقاطع الفيديو بدقة فائقة 4K بوضوح، مما يجعل منه خياراً مثالياً لالتقاط مقاطع الفيديو. وتقدم الكاميرا الأمامية صوراً تراعي أدق التفاصيل مع ضوء الفلاش ونمط تحسين الصورة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة لضمان الحصول على صور سيلفي بدقة عالية.

ومن حيث التصميم، يأتي هاتف U12 life بأبعاد شاشة 18:9 مرفق بتصميمين مختلفين. حيث يخترق هيكلهما الزجاجي خطوط ناعمة وأنيقة لتعطيه مظهر جديد وفريد من نوعه، في حين يساعد هذا التصميم على مقاومة الخدوش للحفاظ على مظهره الخارجي.

ومن أبرز مواصفاته التقنية، أنه يأتي مزوداً ببطارية بسعة 3600 ميلي أمبير، ومعالج من طراز Snapdragon 636، مما يتيح للمستخدم الاستمتاع بمزايا المهام المتعددة في الهاتف دون استنفاذ البطارية.

نبذة عن HTC

تسعى HTC المسجلة في بورصة تايوان تحت الرمز (TWSE:2498) إلى إثراء الحياة بمزيد من التألق. وباعتبارها شركة عالمية لصناعة الهواتف الذكية وأجهزة الواقع الافتراضي والتكنولوجيا المتطورة، قدمت HTC منتجات حازت على الجوائز هي الأولى من نوعها في القطاع منذ تأسيسها في عام 1997، وتضم عائلة هواتف U وDesire الرائدة، واستطاعت تبوأ ريادة الواقع الافتراضي بإطلاقها محفظة VIVE. وما تزال الشركة تسعى لجعل التألق سمة لكل ما تقوم به، وإبداع أفضل التصاميم في فئة الهوائف الذكية المتحركة التي تعيد تعريف هذا المفهوم في القطاع، علاوة على إبداع تجارب الواقع الافتراضي المبتكرة لعملائها حول العالم.

شارك اصدقائك في :