الأحد. أغسطس 25th, 2019

اطلاق عرض حصري لموظفي حكومة الدولة من لالوجيا وأوبتيتاليا بمناسبة عام زايد

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

وسط أجواء مفعمة بالفخامة في فندق ميدان

دبي- 2/9/2018: أقيم يوم أمس الحفل الكبير لشركتا لالوجيا ومجموعة أوبتيتاليا حيث أطلقتا مبادرة خاصة بموظفي القطاع الحكومي في دولة الامارات بمناسبة عام زايد شكرا وتقديرا لجميع موظفي الدولة لعطائهم المستمر في تسهيل أعمال المواطنين، وتهدف المبادرة إلى تسليط الضوء على مؤسس دولة الامارات المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وأعماله ومبادراته وأياديه البيضاء ليس في دولة الامارات فحسب وإنما في جميع دول العالم، وتخليد شخصية الشيخ زايد ومبادئه وقيمه عالميا كمثال لواحد من أهم الشخصيات القيادية في العالم، ومن أكثرها الهاماً في صبره وحكمته ورؤيته.

Advertisements

وحضر الاحتفالية التي أقيمت في فندق ميدان بدبي مجموعة كبيرة من نخبة أهل الفن والاعلام والمجتمع ومشاهير التواصل الاجتماعي.

وبهذه المناسبة قال السيد نادر جاسر مدير شركة لالوجيا :” احتفالا بعام زايد يشرفنا المشاركة بعرض خاص وحصري مقدم لجميع موظفي القطاع الحكومي في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك شكراً وتقديراً على ما يقدموه لدولتنا العزيزة ولإدخال البهجة والسعادة على قلوب موظفي الدولة في بلد الخير والسعادة: دولة الامارات، وتتعاون شركتا لالوجيا للعدسات اللاصقة وأوبتيتاليا جروب التي تصنع وتوزع النظارات من أكبر وأهم الماركات العالمية ومنها على سبيل المثال وليس الحصر: فندي –كاريرا- جيفينشي- بوس…، لتسهيل الأمور لأبناء الدولة الأعزاء حيث سيتم عرض مجموعة من النظارات الشمسية والطبية والعدسات اللاصقة في جميع إمارات الدولة وذلك على جدار يحمل شعار عام زايد ابتداءا ًمن تاريخ 01/09/2018 لغاية 31/12/2018 حيث يزداد الاقبال على الشراء مع رجوع الناس من اجازاتهم والعودة الى المدارس .

والعرض عبارة عن خصم خاص بنسبة 50% لموظفين الدولة الكرام ولجميع أفراد عائلاتهم لأي نظارة طبية أو شمسية على جدار عام زايد. ومع كل زوج عدسات لاصقة من لالوجيا سوف يحصلون على محلول للعدسات 250 ml مجاني”.

Advertisements

كما صرح السيد تاتسيو تاتسيني المدير العام لمجموعة أوبتيتاليا في دول مجلس التعاون الخليجي:” يسعدنا في مجموعة أوبتيتاليا أن نقدم هذا العرض الغير مسبوق الخاص بموظفي القطاع الحكومي في الامارات كشكر ورد جميل على ما يقدمه هؤلاء الموظفون في سبيل اسعاد الناس وتسهيل مصالحهم وأعمالهم”.

 

واستمتع جميع الحضور بالأجواء الجميلة وتعرفوا على العرض الفريد والحصري من لالوجيا ومجموعة أوبتيتاليا، كما وشاهدوا عن قرب أحدث وأجمل النظارات الشمسية والطبية والعدسات اللاصقة من الماركات العالمية، واختتمت الأمسية بحفل كوكتيل وسط أجواء من الرقي والسعادة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements