فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُطلق عرض #FollowTheSun للهروب من الروتين وقضاء نهار بين حناياه

الصورة البارزة للمقالة

دبي، أغسطس 2018 – أطلق فندق بلازو ڤيرساتشي دبي أول عرض يُتيح للمقيمين في دبي قضاء نهار بين ربوعه، للتنعّم بشمس دبي الساطعة والانتعاش في أحواض السباحة بمياهها الرقراقة.

ابتكر الفندق المصنّف من فئة الخمس نجوم عرض #FollowTheSun كي يقضي الضيوف نهاراً من الراحة والاستجمام، ويستمتعوا بالسباحة طوال النهار في الأحواض الثلاثة الموزّعة بين أرجاء الفندق، بحيث تُشرق الشمس على جهة الحوض الشرقي وتغيب على جهة الحوض الغربي.

سيشعر الضيوف وكأنّهم في جنّة استوائية أثناء تذوّق أشهى المأكولات والمشروبات المشبعة بالنكهات المتوسطية، وسط الأجواء الصيفية الساطعة. يمكنهم الاستلقاء في الأكواخ الأنيقة المحاذية لأحواض السباحة أو الغطس في المسابح المحاطة بأشجار النخيل.

تبدأ تجربة #FollowTheSun الفاخرة عند حوض السباحة الشرقي مع مشروب البطيخ والتوت العضوي، وكرواسان بنكهة المرزيبان ومشروب الفرابوتشينو البارد، قبل الانتقال إلى حوض السباحة المركزي حيث يتمّ تقديم جبنة البوراتا مع حبّات الطماطم وصلصة البستو بنكهة الحبق ولفائف الفوكاشيا المحضّرة على الطريقة المنزلية.

يمكن للضيف أن يروي عطشه مع البوظة بنكهة الموهيتو، والانتقال إلى حوض السباحة الغربي عند مغيب الشمس حيث ينتظره طبق فواكه طازجة أو طبق سوشي مطهو.

ختام هذه العطلة مسك مع مشروب كوكتيل منعش. شاركنا لحظاتك على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الهاشتاغ #FollowTheSun و#LivingPalazzoVersace واحصل على فرصة الفوز بإقامة لليلة واحدة في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي.

  • عرض #FollowTheSun لقضاء نهار عطلة
  • 300 درهم إماراتي للشخص الواحد

حوض السباحة الشرقي

  • مشروب البطيخ والتوت العضوي، وكرواسان بنكهة المرزيبان ومشروب الفرابوتشينو البارد

حوض السباحة المركزي

  • جبنة البوراتا مع حبّات الطماطم وصلصة البستو بنكهة الحبق ولفائف الفوكاشيا المحضّرة على الطريقة المنزلية وبوظة بنكهة الموهيتو

حوض سباحة بورتوفينو (الحوض الغربي)

  • طبق فواكه استوائية مع كوكتيل Join the herd
  • أو طبق سوشي مطهو مع كوكتيل مطعم “أمالفي”
  • * يُشار إلى أنّ الفندق يوزّع المياه والمناشف الباردة مجاناً طوال النهار

ساعات العمل:

  • حوض السباحة الغربي: من الساعة 7:00 صباحاً لغاية الساعة 7:00 مساءً
  • حوض السباحة المركزي والشرقي: من الساعة 7:00 صباحاً لغاية الساعة 9:00 مساءً
  • خدمة المأكولات والمشروبات: من الساعة 8:00 صباحاً لغاية الساعة 6:00 مساءً

نبذة عن فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

يقع فندق ومنتجع بلازو ڤيرساتشي دبي الفاخر في خور دبي، في الإمارات العربية المتحدة. يشمل بين حناياه 215 جناحاً و169 شقّة حصرية، إلى جانب عدّة مطاعم مرموقة وسبا. تزيّنه تشكيلة راقية من تصاميم مجموعة ڤيرساتشي المنزلية، فتجعل منه وُجهة حقيقية للتنعّم بأسلوب حياة فريد من نوعه. يُشار إلى أنّ مجموعة “إنشاء” الإماراتية تعاونت مع دار ڤيرساتشي لتطوير فندق بلازو ڤيرساتشي دبي، وهو مشروع فندقي وسكني شرّع أبوابه في شهر نوفمبر 2015.

شارك اصدقائك في :