الأحد. أغسطس 25th, 2019

شركة سيفن تايدز تطلق موقعها الإلكتروني الجديد بتقنية الواقع الافتراضي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • تقنية جديدة للاطلاع على العقارات السكنية عبر الصور بزاوية 360 ومقاطع الفيديو ثلاثية الأبعاد المعززة بقدرات الواقع الافتراضي

كشفت شركة سيفين تايدز إنترناشيونال المتخصصة في مجال تطوير العقارات الفاخرة والتي يقع مقرها الرئيسي في دبي، عن تقنية متطورة في مجال الواقع الافتراضي لعرض مشروعها الفخم (سيفن ريزدنسيز) في نخلة جميرا بدبي، وهي عبارة عن منصة إلكترونية ثلاثية الأبعاد لمختلف العناصر التصميمية الخارجية والداخلية، والتي تستخدم واجهة ديناميكية ومتطورة لتوفر إمكانية التجول في الشقق بأسلوب متطور للغاية.

ويمكن للمشترين والمستثمرين المحتملين بفضل هذه التقنية الاطلاع على المخططات بطريقة ثنائية أو ثلاثية الأبعاد والاطلاع على الصور المتاحة ومشاهدة مقاطع الفيديو والرسوم البيانية. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه التقنية الفرصة للمشترين لتجربة تغيير التصميم الداخلي في الشقق قبل الالتزام بشراء منزل الأحلام.

Advertisements

وبهذا الصدد قال عبدالله بن سليم، الرئيس التنفيذي لشركة “سيفين تايدز” إنترناشيونال: “تمثل هذه التقنية المتطورة التي تستخدم أحدث التقنيات طريقة مستقبلية لتفاعل المشترين مع المطورين والوكلاء العقاريين. كما تعتبر نقطة تحول في كيفية عرض العقارات للمشترين المحتملين في مدينة دبي”.

121017_Abdulla Bin Sulayem
PHOTO: OLIVER CLARKE. Dubai, UAE
www.oliverclarkephotography.com
oliver@oliverclarkephotography.com 71 (0) 56 745 01 04
for Shamal Marketing Communications FZ LLC (SMC) Dubai Media City 9

وتشير البيانات إلى أن 90٪ من الراغبين بشراء العقارات يبدئون البحث على الانترنت ويركزون بشكل كبير على القدرات الرقمية. وتتوافق هذه التقنية الجديدة المتاحة على الموقع الإلكتروني الجديد لشركة سيفن تايدز مع كافة الأجهزة ولا تتطلب أي برامج إضافية، ويمكن الاطلاع على الجولات من معظم أجهزة الواقع الافتراضي مما يساعد على خلق شعور قريب من الواقع لرؤية الشقق الفاخرة في مشروع سيفن ريزدنسيز.

وأضاف عبدالله بن سليم قائلاً: “تتكامل هذه التقنيات الحديثة مع خطط المبيعات الرقمية والتي تجمع بين أحدث التقنيات والأدوات والبرامج لتوفير تجربة سلسة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية وأجهزة الجوال. ونتوقع أن تساهم هذه التقنية بتعزيز مبيعات مشروع سيفن ريزدنسيز وتسهيل الفرصة أمام المستثمرين والمقيمين لشراء منزل الأحلام في دبي”.

ويقع مشروع سيفن ريزدنسيز النخلة في دبي (SE7EN Residences) بجوار فندق ديوكس دبي في نخلة جميرا، ويضم مجموعة من شقق الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاثة غرف نوم. وتتميز هذه الشقق السكنية الفاخرة بإطلالاتها البانورامية الرائعة على الخليج العربي.

وتبدأ أسعار الوحدات السكنية من 752,000 درهم (204,735 دولار) لشقق الاستوديو، و1.03 مليون درهم (280,422 دولار) للشقق بغرفة نوم واحدة، و1.99 مليون درهم للشقق بغرفتي نوم (541,786 دولار)، و3.55 مليون درهم (966,503 دولار) للشقق بثلاثة غرف نوم.

لمحة عن سيفن تايدز:

Advertisements

سيفن تايدز هي شركة قابضة خاصة يقع مقرها في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم تأسيسها في عام 2004. تركز الشركة حالياً على قطاعات الضيافة والعقارات، وتهدف إلى التوسع عبر العمل بروح الابتكار وخلق الشراكات الاستراتيجية والاستفادة من الفرص المتاحة من أجل تعزيز محفظتها التي تشمل العديد من الفنادق العريقة، والمباني التجارية، والأبراج السكنية، والمجمعات متعددة الاستخدامات في مدينتي لندن ودبي.

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.seventides.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements