الأحد. أغسطس 25th, 2019

تمتعي ببشرة خالية من العيوب مع مستحضرات “هيمالايا أعشاب”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

لطالما بحثنا وسعينا لإيجاد طرق مختلفة للتخلص من البثور والإفرازات الزيتية بالأخص في هذا الوقت من العام. لكن ليس بعد الآن، فمجموعة “هيمالايا أعشاب” أصبحت بين يديك بمكوناتها الطبيعية من النيم والكركم المعروفة بتأثيرها وفوائدها على البشرة. يحتوي غسول النيم على المزيج الطبيعي والمثالي لتنظيف البشرة والذي يعيد إليها رونقها عن طريق إزالة الشوائب منها بفضل الخصائص المضادة للجراثيم، كما يساعد قناع التنقية على تنظيم إفراز الزيت الزائد وينظف المسام المسدودة ويمنع تكرار ظهور البثور، أما المناديل فلها الدور الأمثل في المحافظة على ترطيب وتنقية الجلد من الأوساخ والمكياج أيضاً في أي مكان وأي وقت تريدينه. لقد حان الوقت لإظهار بشرتك الخالية من العيوب مع مجموعة النيم من “هيمالايا أعشاب”.

حول هيمالايا أعشاب

Advertisements

تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز العلامة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

Advertisements

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • معجون أسنان عشبي لبياض برّاق
  • معجون أسنان عشبي بانتعاش النعناع
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.himalayawellness.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements