صدق أو لا تصدق! عالم العجائب قادم إلى وافي

اكتشف ما لا يصدق للمرة الأولى في الشرق الأوسط

في سبتمبر القادم، سيصل كل ما هو غريب وعجيب إلى وافي. وإذا لم تكن قد عرفت بالفعل، فإنه ريبليز بيليف ايت اور نوت!  تزامناً مع مهرجان “العودة إلى المدارس” الذي تدعمه دائرة السياحة والتسويق التجاري (DTCM)، سيفتح وافي أبوابه لاستقبال هذا المعرض الفريد من نوعه والذي سينتشر في كافة أنحاء المول.

سيتمكن الزوار من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المعروضات الغريبة والرائعة من كل الأحجام وعدد من العناصر التفاعلية حتى نوفمبر.

تعد معارض ريبليز المتنقلة تجارباً تفاعلية وقابلة للنقل وفريدة من نوعها. وبناء على 100 عام من التاريخ والتحف الفنية التي أبدعها الانسان والملكية الفكرية والإعلام، تبتكر شركة ريبليز تجارباً تقوم على العلم، والفن والنحت، والتاريخ الأمريكي، وغرائب الإنسان والحيوان، والخرافات، والتعليم، ومغامرات الأطفال واستكشافاتهم.

قالت كاثرين ريفيت مديرة التسويق المركزي بوافي: «نحن متحمسون جداً لإحضار معرض ريبليز إلى المنطقة للمرة الأولى، ونعتقد أنها فرصة رائعة لنقيم شراكة مع العلامة التجارية الشهيرة المحبوبة خاصة وأنها تحتفل بعيدها المئوي هذا العام. ونحن نتطلع إلى إقامة فعالية فريدة لمهرجان “العودة إلى المدارس”، الذي يمتلئ بالمرح والمتعة لكل من الصغار والكبار. ومعرض ريبليز ليس مجرد معرض ترفيهي، بل إنه شكل رائع وملهم من التعليم أيضاً. وستكون هذه الفعالية غير عادية، ومثيرة للإهتمام ومفاجأة شاملة، يستطيع الأهل وابنائهم الاستمتاع بها معاً. فهي تروج لفن المرح والتعليم في العصر الرقمي الحالي ويمكننا بالفعل أن نرى ريبليز يجمع الاسرة معاً في وافي.»

يحمل ريبليز معه أيضاً عنصراً رابحاً للزوار محبي الاستكشاف الذين يملؤهم الفضول، حيث يمكنهم الحصول على إجازة مرور لجمع الأختام أثناء مرورهم بكل موقع من مواقع المعروضات. ويمكن لمن يجمعون كل الأختام وضع جواز المرور الخاص بهم في صندوق السحب ليحظوا بفرصة للفوز بجوائز كل أسبوع بالإضافة إلى الجائزة الكبرى في نهاية المعرض.

سيكون ريبليز بيليف ايت اور نوت! مفتوحاً للمشاهدة اعتباراً من شهر سبتمبر وسيتمكن الزوار من مشاهدة المعرض مجاناً خلال ساعات عمل المول. تفضل بزيارة وافي لاكتشاف ما لا يصدق للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

شارك اصدقائك في :