الأحد. أغسطس 25th, 2019

حملة خيرية لدعم الأطفال المحرومين حول العالم

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

سكتشرز توظف المرح لغرس قيم العطاء في نفوس أطفالنا

أغسطس 2018، دبي: لا زال فصل الصيف في منتصفه، ولكن موسم العودة إلى المدرسة بات وشيكاً ما يدعونا للوقوف والتفكير قليلاً بمن هم بحاجة من الأطفال من حول العالم.

Advertisements

هل تعلم بأن حوالي 300 مليون طفل من حول العالم بحاجة ماسة لأحذية؟ عندما نقدم حذاء لطفل من هؤلاء الأطفال، فإننا بذلك نعطي الكثير من الأشياء المعنوية مثل الأمل، الكرامة والسعادة. وفي حقيقة الأمر إن منح زوج من الأحذية لطفل محتاج قد يمنح حياة مختلفة.

وكمبادرة لدعم عام زايد، تعلن العلامة التجارية سكتشرز عن تعاونها مع جمعية الهلال الأحمر ودبي مول لتقديم يد العون ومنح أحذية ملائمة لأطفال من ذوي الدول الفقيرة ليتسنى لهم الذهاب إلى مدارسهم بكرامة وسعادة.

وبدورها نصبت سكتشرز مجسم كبير على هيئة صندوق حذاء في الردهة الرئيسية لمول دبي. وتم تصميم هذا المجسم بشكل متاهة في داخله، حيث أن هناك لعبة أو تحدي مثير في كل مرحلة في المتاهة ليشترك فيه الطفل. وبدورها تمنح سكتشرز فردة حذاء واحدة عن كل طفل يدخل الصندوق ويشترك في التحدي، حيث يتم منح مجموع الأحذية لجمعية الهلال الأحمر الإمارتي والتي بدورها تعمل على توزيع هذه الأحذية لأطفال من الدول الفقيرة.

ويذكر بأن هذه الفعالية قد بدأت بالفعل وستستمر حتى تاريخ 11 سبتمبر، حيث تبدأ في تمام الساعة 10:00 صباحاً وحتى منتصف الليل من كل يوم. وتدعوكم سكتشرز إلى جلب أبنائكم الأحباء وإشراكهم في هذه الفعالية المليئة بالمرح والتي تستمر لمدة 11 يوماً قبل العودة إلى المدرسة، حيث تسعى سكتشرز لتنمية وتحفيز روح العطاء المتأصلة في النفس البشرية لدى أطفالنا الصغار.

يداً بيد نستطيع تخفيف الألم وصنع الفرق للأطفال المحرومين والقضاء على سبب امتناع الأطفال الفقراء من الذهاب للمدرسة. سكتشرز تؤمن بأن حذاء واحد يمكن أن يصنع فرقاً كبيراً.

عن سكتشرز:

مقرها شاطئ منهاتن كاليفورنيا، وهي رائدة في تصميم، تطوير وتسويق تشكيلة كبيرة من الأحذية العصرية للرجال، النساء والأطفال، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية للرجال والنساء. وتتوفر أحذية سكتشرز في الولايات المتحدة وفي أكثر من 160 دولة ومنطقة أخرى حول العالم من خلال أقسام أو متاجر متخصصة، بأكثر من 2،016 متجراً للبيع بالتجزئة، وأيضاً عبر الموقع الإلكتروني skechers.com . وتدير الشركة أعمالها العالمية من خلال شبكة من موزعين، شركاء في آسيا والشرق والأوسط، بالإضافة الشركات الفرعية المملوكة من سكتشرز في كندا، اليابان، أوروبا وأمريكيا اللاتينية. لمعلومات إضافية، يرجى زيارة skechers.com ومتابعتنا عبر صفحتنا على الفيسبوك (facebook.com/SKECHERS) وتويتر (twitter.com/SKECHERSUSA)..

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 1750 متجراً وأكثر من 75 علامة تجارية وبتعيين 12,000 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب إفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، إندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

Advertisements

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، جوسي كوتور، نوتيكا، ألدو، ناين ويست، إيروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات رئيسها العبقري والطموح السيد نيليش فيد، الذي انطلق بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.appareluae.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements