مركز الغرير يحتفل بعيد الأضحى مع الأطفال

مبادرة أمنيتي تحقق أحلام 30 طفل

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 27 أغسطس 2018: استقبل مركز الغرير، أول مراكز التسوّق على مستوى منطقة الشرق الأوسط،30 طفل من أطفال الهلال الأحمر احتفالاً بعيد الأضحى المبارك، وذلك ضمن مبادرة”أمنيتي” الهادفة الى لتحقيق الرغبات والأحلام الإنسانية.

زار الأطفال مركز الغريرلأجل الاستمتاع بتجربة فريدة وممتعة ولاقتناء هدايا وكسوة العيد أثناء مهرجان احتفالات العيد هذا العام.وشهدت الفعالية مشاركة 30 طفل برفقة متطوعي الهلال الأحمر الإماراتي وقاموا بالتسوق في متجر رد تاغ بمركز الغرير.

وقالت زينب بدار، رئيس قسم التسويق بشركة الغرير للعقارات، بهذه المناسبة: ” القدرة على إسعاد الأطفال غمرتنا بنعمة الرضا والشكر، اذ استطعنا من خلال مبادرة “أمنيتي” أن نجسد قيم التراحم والعطاء التي هي من سمات وقيم دولة الإمارات العربية المتحدة. وإيماناً منا بالمساهمة بإسعاد مجتمعنا، ارتأينا الى إيلاء أهمية كبرى لمبادرات المسؤولية الاجتماعية لدينا وذلك لتجديد التزامنا تجاه المجتمع عاماً بعد عام.”

وقضى الأطفال لحظات عامرة بالحماس والسعادة حيث قاموا بتحقيق أمنيتهم بالحصول على ملابس جديدة للعيد. وعند زيارتهم لمركز الغرير قاموا بالتجول بين أقسام الملابس المتنوعة لتحديد اختياراتهم من الملابس الجديدة. وقد عبّر طفل (6 أعوام) عن سعادته العامرة قائلاً: “كنت ارتدي دوماً ملابس تبرع بها شخص آخر ولكن اليوم أنا اقوم باختيار ملابسي بنفسي على حسب رغبتي، شكراً لكم لجعل هذا العيد مميزاً لدي”.

وقد عبّرت طفله (12 عام) عن سعادتها قائلةً: “لقد قمت باقتناء فستان وردي شبيه بملابس الأميرات في الأفلام السينمائية، أنا سعيدة للغاية وممتنّه لكم لمساعدتي في تحقيق حلمي ولارتداء فستان الأميرات في هذا العيد”، واستمتع الأطفال بالتجول في المركز التجاري أعقبتها جولة لتناول بعض المرطبات في ردهة الطعام.

ومثلت مشاهدة النافورة داخل مركز الغرير لبعض الأطفال أسعد اللحظات من بين كل الجولات التي قضوها في المركز التجاري بالإضافة الى ذلك قام الأطفال بالركوب بالحافلة الحمراء ذات الطابقين للتجول داخل المركز وقضوا وقت ممتع في منطقة الألعاب.

لمزيد من المعلومات نرجو زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.alghuraircentre.com/ar/

شارك اصدقائك في :