تشكيلة “مون بلان بوهيم”.. روح الأنوثة

“مون بلان” تعزز من تشكيلتها للمرأة بطرح طرازات “بوهيم أوتوماتيك ديت” الجديدة مع الأزرق الجذّاب ولونين مختلفين للإصدارات المحدودة من “بوهيم إكسو توربيون”

تعتبر “بوهيم” بمثابة التشكيلة الرئيسية لساعات المرأة من “مون بلان”، وهي تمتاز بتصميم مثالي للمرأة العصرية الأنيقة والواثقة التي ترغب بشغف في تحديد أسلوبها الشخصي. وتتباهى هذه الساعات بعلب راقية مع عروات منحنية وأزرار للتاج بشكل بيضاوي. وتحتوي كل ساعة على أرقام باللغة العربية، وعقارب للساعات والدقائق بشكل ورقة الشجرة، ومسار نقطي للدقائق يُحيط بقرص المينا.

“بوهيم أوتوماتيك ديت” بقياس 30 و 34 ملم – إصدارات باللون الأزرق

تأتي ساعات “بوهيم أوتوماتيك ديت” المصنوعة من الفولاذ الصلب بتدرج لوني جديد للأزرق وبقياسين مختلفين هما 30 ملم و 34 ملم.

وتأتي أقراص المينا بعرق اللؤلؤ ذي اللون الأبيض الفضي، وتزدان بنمط زخرفي لصدفة البحر، مع عقارب ومؤشرات باللون الأزرق، ومسار للدقائق بنقط زرقاء، وخيارات لإضافة ثماني ألماسات على القرص، و 72 ألماسة على الحلقة الخارجية (للطراز بقياس 34 ملم فقط). وتُظهر الساعات تفاصيل التاريخ عبر نافذة واضحة بيضاوية الشكل عند مؤشر الساعة 6.

ولإكمال الجوانب الجمالية المذهلة باللون الأزرق، تأتي ساعة “بوهيم أوتوماتيك ديت” بسوارات جديدة ملوّنة بالأزرق مع آلية مدمجة لتبديل السوار.

“بوهيم إكسو توربيون سلِم الإصدار المحدود 28

تأتي طرازات “مون بلان بوهيم إكسو توربيون سلِم بالإصدارات المحدودة 28” بلونين مميزين جديدين.

وتُصنّع الأقراص الأنيقة لساعة “مون بلان بوهيم إكسو توربيون سلِم الإصدار المحدود” من عرق اللؤلؤ البيج للإصدار بالذهب الأحمر، وبعرق اللؤلؤ الرمادي الداكن للإصدار بالذهب الأبيض. ويضم كل قرص 146 ألماسة برّاقة متراصّة في الوسط لتعكس الضوء بكل جاذبية.

وتأتي العلب المصنوعة من الذهب الأحمر أو الأبيض عيار 18 قيراط بقياس 34 ملم، وتضم 58 حبة من ألماسات “ويسيلتون” الراقية على الحلقة الخارجية، في حين يزدان التاج بألماسة “مون بلان” الحاصلة على براءة اختراع.

ومع كاليبر “مون بلان مانيوفاكشر أوتوماتيك MB 29.24″، يتضمن هذان الإصداران المحدودان آلية “إكسو توربيون” للدار والحاصلة على براءة اختراع. واستغرق “إكسو توربيون الدقيقة-الواحدة” ثلاث سنوات من الأبحاث والتطوير ليدخل حيز الإنتاج، ويأتي بآلية سريعة لإيقاف الثواني وموتور صغير تم تطويرهما كلياً داخل الشركة. ويبلغ قياس البنية الكلية حوالي 4.5 ملم من حيث السماكة، وهو إنجاز بحد ذاته لكاليبر بهذه الخصائص. وقد تم تزيين الحركة وفق معايير صناعة الساعات الراقية مع زخارف “كوت دو جينيف أون فانتايل” بشرائط مخططة على الجسور والموتور الصغير، وصقل عاكس على جسر التوربيون الجديد بالشكل شبه السداسي، والطلاء اللامع على اللوح الرئيسي، وطلاء شعاعي على اللوح أسفل الموتور الصغير.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

ولإكمال التصميم الكلي، تأتي طرازات “بوهيم إكسو توربيون سلِم بالإصدارات المحدودة 28” مجهّزة بسوار مناسب من جلد التمساح الأميركي باللون البيج للإصدار بالذهب الأحمر، وسوار من جلد التمساح الأميركي باللون الرمادي الداكن للإصدار بالذهب الأبيض. ويحتوي كلاهما على دبوس للقفل بمشبك من الذهب عيار 18 قيراط، مع ألماسة يُحيط بها نقش لشعار “مون بلان”.

تم اختبار واعتماد طرازات “مون بلان بوهيم إكسو توربيون سلِم بالإصدارات المحدودة 28” حسب اختبار “مون بلان المخبري 500″، مما يضمن أقصى مستوى من الأداء والموثوقية.

نبذة عن مون بلان

اقتداءً بالروح الريادية منذ العام 1906، أحدثت “مون بلان” تحوّلاً جذرياً في ثقافة الكتابة مع ابتكارات مميزة لا مثيل لها. واليوم، تستمر الدار في تخطي الحدود، وتطوير مفهوم الحرفية الراقية عبر كل قطعة من فئات منتجاتها: أدوات الكتابة الفاخرة، والساعات، والمنتجات الجلدية، والأكسسوارات، والعطور، والنظارات الشمسية. ومع كل إبداع، تقدم “مون بلان” وظائف عملية جديدة وتصاميم مميزة للغاية، تتشبّع بتراث الدار العريق والراقي، والذي يعكس في جوهره أعلى المعايير عبر مهارات وبراعة الحرفيين لديها في كل منشأة من مصانعها. وتجسيداً لمهمتها المتواصلة لإلهام العالم بمنتجات راقية ترافقهم مدى الحياة، أصبح شعار “مون بلان” الذي أبصر النور من أكثر الأفكار ريادةً، بمثابة ختم موثوق للأداء والابتكار والجودة، والأسلوب المعبّر. ومع جذورها المتأصلة في ثقافة الكتابة اليدوية، أرست “مون بلان” معياراً دولياً للالتزام الثقافي، مع إطلاق مجموعة واسعة من المبادرات التي تهدف إلى الترويج للفنون والثقافة في كافة أنماطها، وفي الوقت نفسه تكريم الرعاة المعاصرين الذين يدعمون بلا كلل تطوّر الفنون وازدهارها.

يمكن الاطلاع على كافة المعلومات والصور، وتنزيلها عبر ردهة “مون بلان” الإعلامية، على الموقع الإلكتروني: https://press.montblanc.com

تابعونا على:

 

شارك اصدقائك في :