الأحد. أغسطس 25th, 2019

مجموعة جميرا تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي الامارات، 28 أغسطس 2018: نظمت اليوم مجموعة جميرا فعالية خاصة احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار “المرأة على نهج زايد”، وجمعت الفعالية شابات إماراتيات ملهمات من خلفيات مختلفة شاركن قصص نجاحهن مع موظفي مجموعة جميرا. وحضر الفعالية نخبة من الشخصيات التنفيذية العليا في مجموعة جميرا، من ضمنهم: إيلين دوبس دو بيلاي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية، وغيرها.

وانعقدت الفعالية في برج العرب وتخللها جلسة حوارية ملهمة بعنوان “شغف وشجاعة ونجاح”، جمعت متحدثات بارزات استعرضن التحديات والنجاحات التي واجهنها في مسيرتهن المهنية وأشدن بالدعم الذي تلقينه من عائلاتهن ومجتمعاتهن ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً، ليثمر مزيداً من الإنجاز والنجاح في مسارهن المهني وتطورهن الوظيفي.

Advertisements

تجدر الإشارة إلى أن عدد الإماراتيات العاملات في مجموعة جميرا يبلغ 178 امرأة، تتولى 36 منهن مناصب قيادية في الشركة، كما تأخذ المجموعة على عاتقها تدريب 6 إماراتيات في إطار برنامج قادة المستقبل، الذي يساهم في إعدادهن لاكتساب خبرات شاملة في إدارة الضيافة خلال فترة زمنية قصيرة ليكنّ على أهبة الاستعداد للمساهمة في ارتقاء وتطور مجموعة جميرا.

وتحدث خلال الجلسة الحوارية التي أدارتها فاطمة البنا، مديرة العلاقات العامة في مجموعة جميرا كل من سحر العوضي، الطاهية في برج العرب؛ وعبير الخجا، الرياضية في النادي الرياضي “جرافيتي كاليسثينيكس جيم”؛ والدكتورة ريم القرق، الكاتبة المتخصصة في أدب الأطفال والمصممة شذا عيسى وفاطمة الكمالي- المؤسس والمدير العام لشركة “بوردرلاين” للإنتاج.

Advertisements

حول “مجموعة جميرا

تتولى “مجموعة جميرا” الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في “دبي القابضة”، تشغيل محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفخمة من ضمنها 15 فندق في الشرق الأوسط وأبرزها “برج العرب” الفندق الشهير عالمياً، و5 فنادق في أوروبا و2 في آسيا بالإضافة إلى 18 مشروع فندقي قيد الإنشاء والتطوير حول العالم.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements