الرئيس والمدير التنفيذي الجديد في كانون أوروبا الشرق الأوسط وأفريقيا يزور المقر الإقليمي للشركة

تم الإعلان عن تعيين يوشي إيشيزوكا رئيساً ومديراً تنفيذياً في كانون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في أبريل 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 أغسطس 2018: توجه يوشي إيشيزوكا، الرئيس والمدير التنفيذي في كانون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنيات وخدمات التصوير، في زيارة إلى مقر كانون في الشرق الأوسط ووسط وشمال أفريقيا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي زيارة إيشيزوكا بعد أربعة أشهر من استلام منصبه الجديد، وتأكيداً على الأهمية الكبرى التي تحظى بها المنطقة لدى كانون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وجاءت الزيارة تعزيزاً لالتزام شركة كانون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تجاه الارتقاء بقطاع التصوير في المنطقة عبر توفير أحدث التقنيات ومنتجات التصوير والحلول لقطاعي الأعمال والمستهلكين. وتعتبر منطقة الشرق الأوسط ووسط وشمال أفريقيا من الأسواق التي تشهد تطوراً متسارعاً بالنسبة للشركة، خاصة في ظل الصعود المتزايد لشركات التقنيات والمشاريع الناشئة مدفوعة بجهود رواد الأعمال الشباب الذين يشكلون غالبية السكان على مستوى المنطقة. وتسعى فئات عدة ضمن القطاع الخاص إلى تبني سياسة الرقمنة في عملياتها التشغيلية بهدف تعزيز سلاسة ومرونة عملياتها، وهنا يأتي دور تقنيات التصوير كعنصر محوري في هذه النقلة التشغيلية النوعية.

وفي هذا السياق، قال يوشي إيشيزوكا: “تعتبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من أبرز أسواق النمو بالنسبة لشركة كانون، حيث نعكف على توسيع حضورنا في هذه المنطقة بصورة متسارعة في ظل إدراك الحكومات والشركات لدور تقنيات التصوير في تعزيز مكانتها التنافسية على الساحة العالمية في عالم رقمي يشهد تطوراً متسارعاً”.

وخلال زيارته، تجول إيشيزوكا في مساحة عمل Space360 التي افتتحتها كانون مؤخراً في مقرها بدبي كمنصة للتعاون والابتكار تجمع تحت مظلتها العقول المبدعة لتعزيز الإبداعية ضمن الشركة، وتعد بمثابة مركز فكري يربط بين المؤسسات التي تتقاسم رؤية مشتركة. وعلاوة على ذلك، قام إيشيزوكا بزيارة مركز كانون للابتكار الذي تم افتتاحه العام الماضي كمفهوم عرض متطور يوفر للشركات والمؤسسات فرصة استعراض أحدث تقنيات كانون بصورة حية ومباشرة.

تجدر الإشارة إلى أن كانون أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تقف وراء حوالي نسبة الثلث من إيرادات مبيعات كانون العالمية ويعمل فيها أكثر من 17 ألف موظف في 118 دولة.

حول “كانون الشرق الأوسط”

تعتبر “كانون” شركة رائدة عالمياً في مجال ابتكار حلول التصوير وتكنولوجيا المعلومات للأفراد والشركات. وتقدم الشركة منتجات فردية وحلول متكاملة لتكنولوجيا الشبكات لإدخال وإدارة وإخراج المعلومات. وتتنوع منتجات “كانون” بين حلول الأعمال (تطوير منتجات وحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات للمكاتب ومجالات الطباعة المتخصصة)، والتصوير الاستهلاكي (التصوير الفوتوغرافي، والفيديو، والكاميرات الرقمية، وطابعات الليزر، والطابعات، النافثة للحبر). وتعد “كانون الشرق الأوسط” المقر التنفيذي لـ “كانون” في المنطقة ومقرها الرئيسي دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويتوافر مزيد من المعلومات حول “كانون الشرق الأوسط”، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني:

www.canon-me.com

شارك اصدقائك في :