تتصدر BenQ المرتبة الأولى كماركة جهاز بروجيكتور شامل في الشرق الأوسط

وتستمر بأجهزة البروجيكتور بتقنية 4K في التربع على عرش المرتبة الأولى في الربع الثاني من 2018

_  تتصدر  BenQالأسواق بنجاح مُضاعف وتاريخي –

  • BenQ  هي الماركة رقم 1 لأجهزة البروجيكتور بتقنية 4K في الشرق الأوسط في الربع الثاني والنصف الأول من عام 2018.
  • BenQ   هي الماركة رقم 1 لأجهزة البروجيكتور الشاملة في الشرق الأوسط في الربع الثاني من عام 2018.
  • وقد حصلت BenQ W1700على جائزة “الجمعية الأوروبية للصوت والصورة” المرموقة – لجهاز البروجيكتور الأفضل للشراء عن 2018-2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة: وقد حظت BenQ بالمركز الأول في قطاع أجهزة البروجيكتور الشاملة في منطقة الشرق الأوسط بحصة سوقية هائلة بلغت 23.47% في الربع الثاني من عام 2018. كما سجلت منطقة المملكة العربية السعودية نسبةً تاريخيةً بلغت 59% من سوق أجهزة البروجيكتور الشاملة في نفس الفترة. أدت هذه الريادة إلى أن تحتل BenQ الصدارة أمام جميع ماركات أجهزة البروجيتكور الأخرى مُجتمعةً بصرف النظر عن القطاع الذي تتبعه. وتواصل هذه الماركة إثبات أدائها الممتاز في القطاعات الفرعية الأخرى أيضًا. وتمتد موجة الاحتفالات حيث تأتي BenQ أيضًا في المقدمة في قطاع أجهزة البروجيكتور بتقنية 4K في الشرق الأوسط بحصة سوقية لم يسبق لها مثيل بلغت 63.6% في الربع الثاني من عام 2018، كما تحتل أيضًا الصدارة في فئة أجهزة البروجيكتور بتقنية 4K بمنطقة المملكة العربية السعودية بحصة سوقية بلغت 76.6% في النصف الأول من عام 2018.

ويرجع هذا إلى تكنولوجيا الألوان السينمائية الفريدة التي تتميز بها BenQ والتي تعرض ألوانًا دقيقةً تدوم طويلاً من أجل عشاق الأفلام، وجهاز البروجيكتور الجديد للرياضة TK800 بتقنية 4K  والذي يعرض مباريات تبدو حقيقية كما لو كان من يشاهدها في الاستاد. ولقد أثبتت آخر الأرقام أن BenQ هي الماركة الأولى في قطاع أجهزة البروجيكتور بتقنية 4K، وعزَّزَت تفضيل المستهلك لهذه الماركة. كما أدَّت تكنولوجيتها الحديثة أيضًا إلى احتلالها لمكانةٍ رائدة في نظام أجهزة البروجيكتور الشاملة.

وأيضًا، فاز جهاز بروجيكتور BenQ W1700 بتقنية 4K للسينما المنزلية بجائزةٍ أوروبية للجمعية الأوروبية للصوت والصورة المرموقة: جهاز البروجيكتور الأفضل للشراء عن 2018-2019.

ذكر مانيش باكشي، العضو المنتدب في BenQ الشرق الأوسط: “إن هذا التقدير من الجمعية الأوروبية للصوت والصورة هو بدون شك دفعةً كبيرةً لـ “W1700″ تُرسِّخ مكانتها كإحدى السينمات المنزلية ذات قيمةٍ عالية،  لقد حصلنا علي هذا التقدير في أفضل الأوقات وكأن القدر كان نصيرًا لنا  . لقد فاقت نتائج ربع العام الأخير توقعاتنا، وكانت ريادتنا في الأسواق تدعونا حقًا للاحتفال بها. نتمنى أن نستمر في دفع عجلة التاريخ للأمام، فهذا بمثابة حافز لنا لابتكار وتصميم المزيد من الموديلات. إن سلسلة أجهزة البروجيكتور المنزلية بتقنية 4K هي شريحة مهمة بالنسبة لنا، وهدفنا هو أن نجعلها جزءً حيويًا من تجربة المستهلك في المشاهدة”.

جائزة الجمعية الأوروبية للصوت والصورة أفضل منتج

2018-2019

جهاز البروجيكتور الأفضل للشراء
BenQ W1700

صرَّحت هيئة الجمعية الأوروبية للصوت والصورة بشكلٍ رسميٍ بأن: “مجموعة W1700 من BenQ تجلب الخصائص فائقة الدقة بالمدى الديناميكي العالي (UHD HDR) للعرض في الشاشات الكبيرة في المنازل بسعرٍ كان في الماضي لا يُقدِّم إلا التقنية عالية الدقة بشكلٍ كامل (Full HD). يستخدم نظام BenQ البصري جهاز المرآة الدقيقة الرقمية بنظام المعالجة الرقمية للضوء (DLP)، والذي تنتقل فيه بيكسلات المجموعة عالية الدقة بشكلٍ واضح إلى أربعة مواضع في كل إطار، مما يُتيح تجربة لمشاهدة فائقة الدقة مع صور واضحة ومشرقة وغاية في الروعة. كما تتمتع الألوان بدقةٍ مُلفتةٍ للنظر  وكأنها ألوان طبيعية تنبض بالحياة  ، وتُقدَّم خاصية إعادة التشغيل ثلاثي الأبعاد لذلك المستوى الإضافي من الاندماج في المشاهدة السينمائية. تُسهِّل وحدة الخزانة المُدمجة من تركيب W1700، أما القوائم المعروضة على الشاشة فهي مليئة بالأدوات وخيارات الضبط. وكطريقة للارتقاء إلى تقنية العرض فائقة الدقة، فإن W1700 لهي مزيج ما بين الجودة والقيمة لا يمكن مقاومته”.(* وفقًا لمصدر البيانات الخاصة بالحصة السوقية من تقرير “فيوتشر سورس” للربع الثاني من عام 2018، تشمل المنطقة:

أستراليا، وبنغلاديش، والصين، ومصر، وهونغ كونغ، والهند، وإندونيسيا، وإسرائيل، واليابان، وكوريا، والمغرب، وماليزيا، ونيوزيلندا، وباكستان، والفلبين، وباقي أنحاء الشرق الأوسط، وباقي أنحاء أفريقيا، وباقي الدول برابطة الدول المستقلة، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وجنوب أفريقيا، وتايوان، وتايلاند، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، وفيتنام.)    

شارك اصدقائك في :