مطاعم وفنادق في الدولة تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

أبوظبي، 28 أغسطس 2018: أعلنت مطاعم مختلفة في الإمارات عن تقديم عروض خاصة للإماراتيات احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، حيث تتنافس مختلف الوجهات في الإمارات السبع في سبل الاحتفال تقديراً لجهود المرأة الإماراتية وما تقدّمه من جهود وإنجازات.

وفي هذه المناسبة يرحب فندق ’بيرل روتانا‘، الواقع في مركز العاصمة الإماراتية أبوظبي، بجميع السيدات الإماراتيات يوم 28 أغسطس، ويدعوهن للاستمتاع بتناول أطيب المأكولات الكلاسيكية الإيطالية ذات النكهة الأصيلة في مطعم ’دينوز’ البيسترو الإيطالي المميز حيث يمكن للسيدات الإماراتيات أن يستمتعن بوجبة عشاء مجانية تضم أشهى الأطباق التي يحضرها فريق الطهو من أجود المكونات، والتي تشمل وجبات الباستا الطازجة، إلى جانب البيتزا الساخنة من الفرن الحجري مباشرة إلى المائدة.

يوم المرأة الإماراتية

سوف يكون بانتظار جميع السيدات الإماراتيات من ضيوف مطعم ’دينوز’ البيسترو الإيطالي يوم 28 أغسطس بوجبة عشاء مجانية تضم ما يخترنه من الأطباق ضمن قائمة طعامه الغنية والمتنوعة.

العرض: عشاء مجاني لجميع السيدات الإماراتيات

التاريخ: الثلاثاء 28 أغسطس

المكان: مطعم ’دينوز’ البيسترو الإيطالي في فندق ’بيرل روتانا‘

أما سلسلة مطاعم ’بير برجر‘، الوجهة المفضلة لعشاق البرجر الصحيّ في الإمارات والشهيرة بتقديم البرجر العضوي، فقد أطلقت عرضها الفريد احتفاءً بيوم المرأة الإمارتية الذي يصادف يوم 28 أغسطس، حيث تقدم العلامة الرائدة وجبات برجر مجانية لأول 50 سيدة في كل فرع من فروع العلامة المنتشرة في الإمارات. ويشارك مطعم البرجر الأمريكي المرموق هذا العام في الاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة ليوم المرأة الإمارتية، الذي يسلّط الضوء على مساهمات المرأة الإماراتية وقدراتها، فضلاً عن دورها الفعّال في بناء المجتمع وتطوره.

يوم المرأة الإماراتية:

يقدم ’بير برجر‘ في الإمارات العربية المتحدة أصناف البرجر العضوي مجاناً لأول 50 سيدة في كل فرع من فروع العلامة يوم الثلاثاء 28 أغسطس، تكريماً لجميع السيدات الإماراتيات الملهمات.

العرض: وجبات برجر مجانية لأول 50 سيدة في كل فرع من فروع ’بير برجر‘ في الإمارات.

التاريخ: الثلاثاء 28 أغسطس

المكان: في جميع فروع ’بير برجر‘ في الإمارات العربية المتحدة

شارك اصدقائك في :