لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة؛ تصاميم عصرية للأوشحة النسائية “الإسكارفات” من علامة سكينـه التجارية

أوشحـة سهلـة الإرتداء؛ متاحــة الآن في متاجر اللـولـو

تطلق رائدة الأعمال الماليزية؛ سكينه شيخ عثمان؛ المميزة برؤيتها الفريدة، والمعروفة بإدخالها لمنتجات رائعة في السوق الخليجي؛ علامتها التجارية الجديدة للأزياء والموضة، “سكينــة”، المخصصة للنساء العصريات المفعمات بالقوة والتألق، واللاتي يبحثن عن أوشحة “سكارفات” تقليدية تتميز بلمستها الخالدة المقاومة للزمن في نفس الوقت، والتي تتسم أيضاً بسهولة ارتدائها.

حيث تهدف العلامة التجارية إلى تلبية احتياجات كافة العميلات اللاتي يسعين للحصول على الأزياء المحتشمة والمحافظة؛على مستوى العالم؛ بدءاً من منطقة الشؤق الأوسط، من خلال تقديم تصميمات للأوشحة تتميز بسهولة ارتدائها، مع إطلالتها الأنيقة في ذات الوقت.

لقد وُلدت الفكرة عندما بدأت سكينة في ارتداء الأوشحة وأدركت بأنه من الصعوبة بمكان العثور على اوشحة ذات إطلالة رائعة، ومريحة، وثابتة، وتأتي بألوان سهلة في مواءمتها مع الملابس الأخرى المختلفة.

و وفقاً لسكينة ، فقد كان من الضروري البدء في المشروع من خلال اعتماد طرز وأشكال تقليدية مع استخدام كريستالات سواروفسكي بها؛ من أجل اجتذاب الأذواق بالمنطقة العربية.

وقد استلهمت سكينة تصميماتها تلك من ملابس المرأة المسلمة المفعمة بالثقة والعقلية المهنية، والتي تقدر البساطة والعملية والراحة جنبا إلى جنب مع الأناقة والتألق.

حيث يعمل الجمع بين أوشحة سكينة والأزياء العصرية والتقليدية القائمة على مساعدة من ترتديها في الظهور بإطلالات رائعة مناسبة لجميع المناسبات.

هذا وتتوفر أوشحة سكينة في جميع متاجر اللولو هايبرماركت باللون الأخضر، والكستنائي، والأرجواني، والأسود، والبني.

شارك اصدقائك في :