تواصُل فرص الفوز في «سيتي سنتر الشارقة» بمناسبة العودة إلى المدارس

  • المركز يتيح الفرصة لعائلة محظوظة للفوز بمنحة دراسية بقيمة 50 ألف درهم

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 26 أغسطس 2018: تتواصل فرص الفوز في «سيتي سنتر الشارقة» الذي يحتفي بموسم العودة إلى المدارس باستضافة العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية العائلية وفرص الفوز بمنحة دراسية مميزة بقيمة 50 ألف درهم خلال الفترة من 15 أغسطس ولغاية 15 سبتمبر.

ويوفر المركز كافة الاحتياجات التي ستجعل من اليوم الدراسي الأول بداية متميزة للعام الدراسي الجديد، ويمكن للآباء والأمهات تسوق الملابس الأنيقة والأحذية العصرية بأسعار معقولة لدى كل من «آيكونيك» و«ماكس فاشن»، في حين يحتضن «سن آند ساند سبورتس كيدز» أرقى العلامات التجارية الرياضية التي توفر مختلف الاحتياجات والملابس التي ستفرح الأطفال مع بداية عامهم الدراسي الجديد.

ويوفر هايبرماركت «كارفور» العديد من العروض الترويجية على أجهزة “نوتبوك”، والقرطاسية، والحقائب وغيرها من المستلزمات المدرسية، كذلك يمكن زيارة كل من صيدلية «بوتس» وصيدلية «لايف» للتزود بكل ما تحتاجه العائلات من فيتامينات للحفاظ على صحة الأطفال خلال العام الدراسي الجديد. ويوفر متجر «شرف دي جي» الذي افتتح أبوابه مؤخراً مختلف الأجهزة والأدوات الإلكترونية العصرية التي تساعد الطلاب على التميز في صفوفهم المدرسية.

وستتاح الفرصة للعائلات لدى التسوق بمبلغ 200 درهم في أي من متاجر سيتي سنتر الشارقة خلال الفترة من 15 أغسطس ولغاية 15 سبتمبر للفوز يومياً بأجهزة كمبيوتر محمولة، إلى جانب فرصة الدخول بالسحب على الجائزة الكبرى للفوز بمنحة دراسية بقيمة 50 ألف درهم. وستتضاعف فرصة الفوز عند التسوق لدى أي من المتاجر التي افتتحت أبوابها حديثاً بما فيها «هوم بوكس»، و«موموسو»، و«دايسو».

ويمكن للعائلات خلال زيارتهم وتسوقهم في «سيتي سنتر الشارقة» المشاركة مع أطفالهم في برنامج “تحدي المعرفة” وهو برنامج مسابقات لاختبار معلوماتهم الثقافية والفوز بجوائز مميزة لغاية 15 سبتمبر، حيث ستحصل العائلة الفائزة على بطاقات “هديتي” وقسائم تسوق من المتاجر المشاركة.

للمزيد من المعلومات حول «سيتي سنتر الشارقة»، يرجى زيارة: www.citycentresharjah.com، أو www.facebook.com/CityCentreSharjah.

نبذة عن «سيتي سنتر الشارقة»

يعتبر «سيتي سنتر الشارقة» أحد أكبر وجهات التسوق في إمارة الشارقة، ويستقطب أكثر من 11.6 مليون زائر سنوياً. ومع أكثر من 143 من العلامات التجارية العالمية التي تمتد على مساحة تجزئة تزيد عن 51,428 متر مربع، يوفر سيتي سنتر الشارقة مزيجا متنوعا من متاجر مستلزمات الحياة العصرية، والإلكترونيات والمتاجر متعددة الأقسام مثل هايبرماركت كارفور، وإتش آند إم، وصن آند ساندز سبورتس، وسبلاش. وتتضمن العروض الترفيهية في المركز ردهة طعام عالمية تضم 16 مطعم متنوع بالإضافة إلى مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت. وفي عام 2014 فاز سيتي سنتر الشارقة بالجائزة الفضية عن تميُّز التسويق والمبيعات والعلاقات العامة خلال حفل جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأعلن سيتي سنتر الشارقة مؤخراً عن مشروع توسعة باستثمار قدره 200 مليون درهم إماراتي لإضافة 13500 متر مربع من مساحة التجزئة والترفيه الإضافية التي تشمل مجمع «ڤوكس سينما» متعدد الشاشات. افتُتح سيتي سنتر الشارقة في عام 2001 ويقع على شارع الوحدة، وتملكه وتديره شركة «ماجد الفطيم»، الاسم الرائد في صناعة مراكز التسوق والتجزئة والترفيه بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي تعمل على توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

نبذة عن ماجد الفطيم

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 40 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 23 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 230 متجراً في 15 دولة.

كما تدير “ماجد الفطيم” 322 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 34 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي”، “أوربي دبي” و”سكي مصر”، وغيرها.
و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “مايزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إينوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

www.majidalfuttaim.com

يرجى متابعتنا عبر:

شارك اصدقائك في :