مطعم غالفن دبي يحتفي بموسم الصيف مع باقة من النكهات والتوليفات الفريدة


 المطعم المرموق يطلق قائمته الاستثنائية الخاصة بفصل الصيف

دبي, الإمارات العربية المتحدة، 26 اغسطس، 2018: أعلن ’غالفن دبي‘، المطعم الراقي الشهير عالمياً والحائز على نجمة ميشلان تحت إشراف الأخوين كريس وجيف غالفن، عن إطلاق قائمة الطعام الخاصة بفصل الصيف والمؤلفة من ثلاثة أطباق شهية محضرة بعناية لتضمن للذواقة تجربة غداء تشاركية لا تُضاهى. حيث يقدم المطعم قائمة طعام جديدة يستحضر من خلالها باقة متنوعة من نكهات وتوليفات المناطق التي تعانق الشمس، بما فيها تشكيلة من الأطباق المحضرة ببراعة والمستوحاة من المطبخ الإيطالي ومطبخ جنوب فرنسا وشمال أفريقيا والتي تحمل في الوقت ذاته بصمة مطعم ’غالفن دبي‘ الشهيرة في عالم الضيافة.

ويقدم المطعم الفاخر لضيوفه فرصةً مميزةً للانغماس في تجربة طعامٍ تدلل حواسهم بأشهى النكهات مستهلاً أطباقه الفريدة مع أطايب ’أموز-بوش‘ اللذيذة المحضرة من هريسة القرع وزيت الميرمية، ثم تأتي قائمة المقبلات التي تضم تشكيلة مختارة من الأطباق الشهية التي تحلو مشاركتها مع الأخرين، حيث يتم تقديمها على الطاولة مباشرةً لتتيح للذواقة رحلةً في عالم من النكهات والتوليفات الفريدة، بما فيها طبق ’أرانشيني‘ بالفطر مع صلصة زيت الزيتون بالثوم والطماطم وجبن ’فيتا‘ المفتت أو طبق ’باتيّا‘ بلحم الضأن والتين والتمر وصلصة تزاتزيكي. فيما تحفل الأطباق الرئيسية بمجموعة مختارة من الخيارات اللذيذة التي سترضي أذواق الضيوف وتلّبي رغباتهم؛ إذ تضم شرائح سمك القاروص المشوي مع النوكي وتابيناد الزيتون، إلى جانب الطماطم المطهوة وزيت الحبق. ويأتي الطبق الرئيسي الأبرز المستوحى من المطبخ الشرق أوسطي ليبهر الذواقة بنكهاته الشهية وهو طبق فراخ الدجاج المشوية المتبلة باللبن والكمون والكزبرة. علاوةً على ذلك يوفر المطعم لرواده فرصة التلذذ بتشيكلة من المأكولات الاستثنائية الطازجة التي تحتفي بفصل الصيف وأجوائه الجذابة، بما فيها: طبق الرافيولي بجبن بوراتا وأوراق الحبق، إلى جانب الباذنجان المدخن مع جبن البيكورينو وصلصة الطماطم الكرزية. وفي ختام هذه التجربة السّاحرة، تبرز الحلويات كخيار شهيٍّ لا يُقاوم، حيث يدعو المطعم زواره للاستمتاع بالمذاق الفريد الذي تحظى به باقة من أصناف الحلويات المحضرة على أيدي شيف المطعم البارع.

بإمكان ضيوف ’غالفن دبي‘ الاستمتاع بالقائمة الجديدة الخاصة بفصل الصيف يومياً من الساعة 3:00 ظهراً مقابل 199 درهم إماراتي للشخص

لمحة عن ’مراس‘:

تهدف مراس إلى الارتقاء بدبي والإمارات العربية المتحدة، وجعلها مكاناً أفضل للعيش والعمل والترفيه، حيث نتوجه في تصاميمنا نحو مزيج متنوع من الأفراد لتحفيز قيام ثقافة حضرية مبدعة تشكل أساساً متيناً للجيل القادم من الأفكار والأعمال والمجتمعات. كما تضمن استثماراتنا بناء مستقبل أفضل للأجيال يلقي بظلاله على مختلف القطاعات بما فيها المأكولات، وتجارة التجزئة، والترفيه، والضيافة، والصحة، والتعليم. وتشكل وجهاتنا، التي تضم حتى تاريخه كلاً من ’سيتي ووك‘ و’ذا بيتش‘ و’بوكس بارك‘ و’لاست إكزيت‘ و’ذا أوتليت فيليج‘، أماكن مفتوحة للمجتمعات للتواصل والاستكشاف والتعلم واللعب والإبداع والابتكار.

شارك اصدقائك في :