كلية دبي للسياحة تنظم يوماً مفتوحاً لتأهيل الخريجين وتوظيفهم لدى مجموعة “إعمار للضيافة”

دبي، 26 أغسطس 2018: ضمن مبادرة “مضياف” لتوطين القطاع السياحي في دبي نظمت كلية دبي للسياحة، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة) مؤخراً في فندق المنزل داون تاون بدبي اليوم المفتوح لمجموعة إعمار للضيافة، والذي يأتي ضمن برنامج تأهيل الخريجين الجدد لتوظيفهم لدى المجموعة، بالإضافة إلى التعرف على المهارات الأساسية التي تمكّنهم من النجاح في المقابلات الشخصية، وبالتالي الحصول على وظيفة المستقبل.

ويأتي تنظيم هذه الفعالية بهدف استقطاب المزيد من الكفاءات للعمل لدى المجموعة، إذ تحرص على المشاركة بها بصورة مستمرة مع فريق مضياف بكلية دبي للسياحة لتوفير فرص عمل جديدة أمام الكفاءات الإماراتية من الشباب والشابات في قطاع الضيافة لشغل الوظائف ضمن مشاريعها الفندقية النوعية في دولة الامارات العربية المتحدة. وقد استقطبت الفعالية أكثر من 150 خريجاً من ذوي الشهادات والخبرات في مجالي السياحة و الضيافة.

يذكر أن مجموعة إعمار للضيافة تراعي توظيف أفضل المواهب بعد تدريبهم على أعلى مستوى، وذلك ليصبحوا من المؤهلين لتقديم أرقى الخدمات للعملاء في كافة فنادق المجموعة، خاصة وأن برنامج التأهيل الذي يصاحب استقطاب الكفاءات يمنح الفرصة للتعرف على مختلف الأقسام التي تتوفر فيها الشواغر المتاحة.

لمحة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)

تتمثل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة.

دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل مجموعة دبي للسياحة مكتب دبي للمؤتمرات والفعاليات، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

شارك اصدقائك في :