أحذية البلاتفورم من “ستيف مادن”… اختيارك الأمثل لأناقة مثالية

تعد أحذية البلاتفورم من أجمل التصاميم التي تعشقها النساء وغالباً ما تلفت انتباهها في كل مرة تتسوق بها، فبالإضافة إلى كونها أكثر راحة من أحذية الكعب العالي التقليدية، فإنها تعكس معنى الإطلالة الأنيقة والراقية دون أن ننسى لمستها السحرية في منح المرأة قامة أنثوية ملفتة. تقدم “ستيف مادن” تشكيلتها المميزة لأحذية البلاتفورم التي تلبي مختلف الأذواق. يناسب هذا النوع من الأحذية التنانير ذات الطول المتوسط أو القصيرة المنسقة مع قميص كلاسيكي كما يمكنك ارتداؤها مع بنطال ذو قصة رسمية أو حتى مع فساتين السهرة البسيطة. أما إذا كنت من محبات ارتداء هذا النوع من الأحذية في إطلالاتك الشبابية، فجربي تنسيق البلاتفورم مع بنطال جينز واسع القدمين. تتضمن تشكيلة “ستيف مادن” أحذية بلاتفورم بألوان متنوعة منها الأسود والنيود بالإضافة إلى المصنوعة من جلد الأفعى وكلها ألوان تضمن لك إمكانية تنسيقها مع أكثر من إطلالة.

تتوفر التشكيلة في جميع متاجر “ستيف مادن” في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

حول “ستيف مادن”  

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

يمتلك ستيف مادن أكثر من 20 متجر في الإمارات في المواقع التالية: دبي مول، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، مارينا دبي، مركز الغرير، دبي فيستيفال سيتي، مركز الواحة، مركز العربي، أوتلت مول، مركز ابن بطوطة، الوحدة مول، دلما مول، مركز التجارة العالمي أبوظبي، سنتر بوينت مارينا أبوظبي، الجيمي مول، بوادي مول العين، سيتي سنتر الفجيرة، مركز صحارى الشارقة ، المنار مول رأس الخيمة، سيتي سنتر عجمان.

شارك اصدقائك في :