فندق بلازو فيرساتشي دبي يرحّب بـ”روغيليو دوغلاس جونيور” لإحياء السهرات الموسيقية في “كيوز بار أند لاونج”

حصرياً من 11 سبتمبر لغاية 1 ديسمبر

يُحيي روغيليو دوغلاس جونيور السهرات الفنيّة في Vibrato Jazz Club Herb Alpert’s في لوس أنجلوس، وها هو اليوم يستحضر عروضه النابضة بالحياة والشغف إلى “كيوز”.

يُعتبر روغيليو من الفنّانين النادرين الذين يملكون مواهب متعدّدة، فقد لمع اسمه في مجال الغناء وتأليف الأغاني والتمثيل والرقص، ويتنقّل بكل سلاسة بين عوالم الموسيقى والتلفزيون والمسرح والرقص. إلى جانب إحياء السهرات الناجحة في Vibrato Jazz Club، يُغنّي في برنامج “Dancing with the Stars” الذي تبثّه محطة ABC الأميركية.

إن لم يكن روغيليو يُحيي الحفلات الموسيقية أو يُشارك في البرامج التلفزيونية والأفلام، نجده في الستوديو حيث يؤلّف الأغاني. استُخدمت الموسيقى التي تحمل توقيعه مؤخراً في الحلقة الأولى من الموسم العاشر من برنامج “Deadliest Catch” على قناة The Discovery Network، وبرنامج “Silicon Valley” على شبكة قنوات HBO وبرنامج “Empire” على شبكة قنوات Fox. علاوةً على ذلك، شارك في الكثير من الفعاليات والمناسبات بطلب من David Foster.

أمّا في عالم السينما، فقد ظهر روغيليو في أفلام “Whiplash” و“Superfast!” و“Straight Outta Compton”، وشارك على الشاشة الصغيرة بمسلسلات “Chicago P.D.” و Orange is the New Blackو“Ray Donovan” على قناة NBC.

اشتهر روغيليو في بداياته كراقص إيقاعي رئيسي في عرض RIVERDANCE: THE SHOW على مسرح برودواي، وفي الجولات المحلية والعالمية مع الفرقة، وفي فيلم RIVERDANCE: LIVE FROM GENEVA. شارك في دور بطولة في مسرحية IN THE HEIGHTS الحائزة على جائزة Tony وجائزة Grammy، ولعب دور “Benny” في أول جولة محلية للمسرحية. بعيداً عن Broadway، ظهر روغيليو في المسرحية الموسيقية CELIA: THE LIFE AND MUSIC OF CELIA CRUZ وفي العرض السنوي الخامس والعشرين لمسرحية DREAMGIRLS مع Jennifer Holliday.

سيُحيي روغيليو السهرات الفنيّة طوال شهرين في البار الذي يُقدّم أشهى الأطايب من الأطباق التي تشتهر بها نيويورك ونيو أورلينز، إلى جانب تشكيلة واسعة من المشروبات النادرة على وقع أجمل الأنغام الموسيقية.

يقع كيوز بار أند لاونجفي الجناح الغربي من فندق بلازو ڤرساتشي دبي

ساعات العمل:

  • يفتح “كيوز بار أند لاونج” أبوابه من الثلثاء إلى السبت، بين الساعة السابعة مساءً والثانية بعد منتصف الليل

توقيت العروض:

  • من الثلاثاء إلى الجمعة، 9:00-10:00 مساءً | 10:30-11:30 مساءً | 12:00-1:00 بعد منتصف الليل
  • السبت من الساعة 8:00 مساءً لغاية الساعة 12:00 منتصف الليل

نبذة عن كيوز بار أند لاونج

لمع اسم كوينسي جونز، المايسترو وراء “كيوز بار أند لاونج” في مجال الإنتاج والموسيقى والتأليف، واشتهر بدمج أنواع الموسيقى، من بوب، وسول، وهيب هوب، وجاز، وموسيقى كلاسيكية وأفريقية وبرازيلية، وظهر هذا المزيج في كل أعماله من ألبومات وعروض حية وأفلام وبرامج تلفزيونية.

امتدّت مسيرة جونز على سبعة عقود من الزمن، بدءاً من عصر الموسيقى بعد السوينغ، ولا يزال يؤثّر اليوم على أنماط الموسيقى العالمية التي تتميّز باستخدام التكنولوجيا المتطوّرة. فلا عجب في أن تُلقّبه مجلة Time Magazine أحد أهمّ الموسيقيين في مجال الجاز في القرن العشرين. وها هو اليوم يُشاركنا تاريخه العريق في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي.

سينجذب الضيوف إلى النادي الذي يُشبه غرفة الجلوس في المنزل بأجوائه الأنيسة، حيث تُواجه المفروشات المريحة والطاولات المصمّمة من خشب الماهوغاني المسرح. يقدّم “كيوز” أشهى الأطايب من الأطباق التي تشتهر بها نيويورك ونيو أورلينز، إلى جانب تشكيلة واسعة من المشروبات النادرة على وقع أجمل الأنغام الموسيقية.

نبذة عن فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

يقع فندق ومنتجع بلازو ڤيرساتشي دبي الفاخر في خور دبي، في الإمارات العربية المتحدة. يشمل بين حناياه 215 جناحاً و169 شقّة حصرية، إلى جانب عدّة مطاعم مرموقة وسبا. تزيّنه تشكيلة راقية من تصاميم مجموعة ڤيرساتشي المنزلية، فتجعل منه وُجهة حقيقية للتنعّم بأسلوب حياة فريد من نوعه.

شارك اصدقائك في :